طيران الإمارات تضاعف رحلاتها اليومية إلى المغرب

سفاري نت – متابعات

أعلنت طيران الإمارات عن تعديلات على برامجها التشغيلية في عام 2019، وذلك للحد من تأثير إغلاق المدرج الجنوبي في مطار دبي الدولي خلال شهري أبريل ومايو المقبلين.كما حددت الناقلة الخطوط العريضة لخطط أسطولها العامل لهذا العام، وأعلنت عن عزمها تشغيل رحلة يومية ثانية من دون توقف بين دبي والدار البيضاء اعتباراً من أو يونيو 2019 وفقا لموقع موسوعة المسافر.

وسوف تشغل طيران الإمارات رحلة يومية ثانية إلى الدار البيضاء اعتباراً من أول يونيو 2019، بطائرات البوينج 777-300ER، ما سيعزز الخدمة اليومية الحالية التي تتم بطائرة إيرباص A380.

وستنطلق الرحلة الجديدة EK753 من دبي كل يوم على الساعة 3:30 صباحا وستصل إلى الدار البيضاء على الساعة8:50 صباحا.

وستنطلق رحلة العودة EK754 من الدار البيضاء على الساعة 07:00 مساء لتصل إلى دبي على الساعة 05:30 من صباح اليوم التالي.

وسوف يؤثر إغلاق المدرج الجنوبي لمطار دبي الدولي لأعمال الصيانة بين 16 أبريل و30 مايو 2019 على عدد كبير من رحلات طيران الإمارات المنتظمة.

ونظراً للقيود المتعلقة بتشغيل الرحلات الجوية باستخدام مدرج واحد في مركزها الرئيس، فسوف تضطر طيران الإمارات إلى إلغاء العديد من رحلاتها أو إعادة جدولتها أو تغيير طراز الطائرات على بعض الخطوط، وذلك للحد من التأثيرات على العملاء، ما سيؤدي إلى عدم استخدام 48 طائرة، مع تخفيض 25% في إجمالي عدد الرحلات التي تشغلها الناقلة خلال فترة الـ45 يوماً.

سوف تشغل طيران رحلات إضافية إلى العديد من محطاتها في أفريقيا اعتباراً من يونيو 2019، وذلك لتلبية الطلب المتنامي على خدماتها الذي تشهده هذه الأسواق، ما سيوفر للعملاء مزيداً من الخيارات وسهولة السفر إلى مختلف وجهات الناقلة عبر مقرها الرئيس في دبي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

طيران الإمارات: الأمور انقلبت رأسا على عقب والسفر لن يعود إلا بعد 18 شهرا

سفاري نت – متابعات توقّعت مجموعة “طيران الإمارات” اليوم مرور 18 شهراً على الأقل قبل …