طيران ناس يطرح عروض مميزة لوجهات السفر في صيف 2019

سفاري نت – متابعات

أعلن طيران ناس عن عروضاً مميزة لوجهات السفر الجديدة لصيف 2019، حيث تبدأ أسعار تذاكر السفر من 2199، انطلاقاً من الرياض وجدة والقصيم والدمام وفقا لموقع موسوعة المسافر.

ومن جانب آخر، صرح المسئول التنفيذي لطيران ناس الطيران الأفضل والاقتصادي والرائد في الشرق الأوسط أن عدد الأشخاص المسافرين عبر رحلات ناس يحتوى عددهم على أكثر من 6 ملايين مسافر خلال السنة الماضية 2018.

كان هذا عبر الوجهات الداخلية والخارجية، وكان على أكثر من 60 ألف رحلة بطيران ناس داخليًا ودوليًا، وأزداد عدد المسافرين في الفترات الأخيرة إلى عدد أكبر وتم فتح وجهات جديدة لسد احتياج المسافرين وتلبية طلباتهم، وعلى هذا أدى على إطلاق طائرات جديدة لتلبية العدد المتزايد.

وقد صرح الرئيس التنفيذي عبر بيان أن عدد المسافرين ازداد بكثرة في الأوان الأخيرة نتيجة للنجاحات الباهرة، والخطط التوسعية التي يقدمها طيران ناس عبر الطيران الداخلي والخارجي، وأدى هذا إلي قبول عدد كبير من المسافرين عبر رحلان طيران ناس.

وقد تم اختيار طيران ناس هذا العام أفضل شركة للسفر عبر المملكة، وقد نالوا جوائز عديدة ومنها جائزة سكاى تراكس العالمية، وحصلوه على هذه الجائزة مرتين على التوالي عام 2017 وعام 2018.

وحصل على أفضل طيران اقتصادي في الشرق الأوسط وكان هذا عبر مهرجان جوائز السفر العالمية، وقد حصلوا على هذه الجائزة أربعة أعوام على التوالي وهما عام 2015م، عام 2016م وعام 2017م وعام 2018م.

وقد تم توضيح أن العدد الكامل للمسافرين عبر رحلات طيران ناس للوجهات الداخلية يبلغ أكثر من 4 مليون مسافر في عام 2018.

بينما يبلغ عدد الأشخاص الذين وثقوا رحلات ناس في الوجهات الدولية أكثر من 2 مليون مسافر، والمفاجأة خلال العام الجديد سوف يتم افتتاح وجهات جديدة والذي يحتوى على أكثر من 120 طائرة جديدة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فلاي دبي تستأنف رحلاتها جزئياً

سفاري نت – متابعات استأنفت فلاي دبي رحلاتها جزئياً من مطار دبي الدولي اعتباراً من …