بالصور ..أجمل نشاطات سياحية في شاطئ سينانج في لنكاوي ماليزيا

سفاري نت – متابعات

تقع جزيرة لنكاوي ذات الطبيعة الساحرة، في الشمال الغربي لماليزيا، وتعد لنكاوي واحدة من أجمل وأهم  الجزر السياحية الساحرة في ماليزيا، وتسمى بجزيرة النسور وفقا لموقع الرحالة.

وتتمتع جزيرة لنكاوي بشاطيء ليس له مثيل، يتميز برماله البيضاء الناعمة، ومياهه النقية ، هوشاطئ سينانج  Pantai Cenang.

ويعد شاطئ سينانج، من أهم المعالم السياحية، التي يضعها الزائر على قائمة اهتماماته عند زيارةجزيرة لنكاوي ماليزيا.

فاتبعني عزيزي الزائر، لآخذك في جولة سياحية شيقة، لشاطئ سينانج لنكاوي ماليزيا، والاستمتاع به عن قرب.

شاطئ سينانج في لنكاوي

شاطئ سينانج في لنكاوي Pantai Cenang، هو الشاطئ الأكثر شعبية في الجزيرة، فهو نابض بالحياة ليل نهار، ويقع شاطئ سينانج، في غرب جزيرة لانكاوي، على بعد حوالي 25 كم من مدينة كواه.

كيفية الوصول شاطئ سينانج في لنكاوي

يستغرق الوصول إلى شاطئ سينانج Pantai Cenang وهو أحد أهم معالم السياحة في لنكاوي، حوالي نصف ساعة فقط ، عند استقلالك السيارة أجرة من مدينة كواه.

أنشطة سياحية في شاطئ سينانج في لنكاوي

سوف تستمتع عزيزي الزائر، عند وصولك إلى شاطئ سينانج، مع عائلتك وأطفالك أو بصحبة أصدقاءك، بعدة أنشطة يمكنك القيام بها على الشاطئ مثل:

1- إن كنت عزيزي الزائر من هواة الرياضات المائية، فيمكنك السباحة في مياه شاطئ سينانجالنقية، كما يمكنك ممارسة رياضة الغطس، والغوص فاستمتع بسحر الشاطئ من حولك، أثناء رحلة السياحة في ماليزيا

2- شاطئ سينانج يتميز بأنه طويل وواسع إلى حد كبير ، فتستطيع المشي على طول طريق الشاطئ الممتد، تحت أشعة الشمس الدافئة ورماله البيضاء الناعمة، وهواء الشاطئ المنعش لتجديد طاقتك.

3- ويمكنك عزيزي الزائر القيام بمغامرة مثيرة، وممارسة رياضة ركوب الماء، أو استئجار الدراجات البحرية، والتمتع بجمال شاطئ سينانج البحري الرائع في لنكاوي.

4- وتستطيع عزيزي الزائر ، ان كنت من هواة الاثارة والمغامرة ، التحليق عالياً  في هواء شاطئ سينانج في لنكاوي ، وتجربة ركوب المناطيد الهوائية.

 

5- يمكنك أيضًا الاستمتاع مع عائلتك وأطفالك ، باللعب واللهو بالكرة على شاطئ سينانج في لنكاوي، ورماله البيضاء، ولاتنسى التقاط الصور التذكارية لك ولعائلتك في هذا المكان الساحر.

 السياحة في لنكاوي

6- ستكتشف عزيزي الزائر أن شاطئ سينانج في لنكاوي يوفر لك جميع الخدمات والمرافق، التي تحتاجها للاستمتاع بعطلتك ، فستجد المطاعم التي تقدم أشهى أنواع الأطعمه المحلية والعالمية، وستجد مكان لتأجير الدارجات المائية، وخدمات الغسيل، وغيرها.

7- لا تنسى أن تستمتع عزيزي الزائر في شاطئ سينانج في جزيرة لنكاوي، بوقت الغروب الساحر، في مشهد لا ينسى من الذاكرة، وان كنت من هواة التصوير الفوتوغرافي، فقد وجدت ضالتك.

8- كما تستطيع عزيزي الزائر ، استئجار قارب الشاطئ المطاطي المشهور بالقارب البانانا، وأخذ جولة في مياه  شاطئ سينانج في لنكاوي مع رفاقك .

9- يمكنك الاستمتاع ليلاً مع عائلتك ورفاقك على شاطئ سينانج ، حيث يتوافر المطاعم والكافيهات، التي تعمل ليلاً تحت ضوء القمر، وتقدم عروض ترفيهية مسلية، وبها خدمة واي فاي مجانًا، فالشاطئ ينبضد بالحياة ليلاً ونهارًا.

 

10- لاتنسى عزيزي الزائر ، شراء هدايا تذكارية من محلات بيع الهدايا على شاطئ سينانج في لنكاوي، لأحبابك ورفاقك.

 

 

 

 

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مجموعة صن سيت للضيافة تفتتح مشاريع جديدة في دبي ولندن

سفاري نت – متابعات كشفت مجموعة “صن سيت” للضيافة، وهي المجموعة الرائدة في الاستثمار وتأمين …