اكتشف معنا عروض مجموعة هيلتون احتفالاً بيوم الحب

سفاري نت – متابعات

اقضوا إجازة لا تنسى مع شريك حياتكم واستفيدوا من عروض مجموعة هيلتون على عطل نهاية الأسبوع في أوروبا ومنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا

هل تبحث عن هدية مثالية لمن تحب في عيد العشاق؟ لماذا لا تفاجئ شريك حياتك بعطلة رومانسية؟ فوفقا لدراسة أجرتها Bing، يفضل 39٪ من الأشخاص خوض تجارب جديدة مع من يحبون في عيد الحب.

وقد أطلقت مجموعة هيلتون عرضها لتخفيضات الشتاء في أوروبا ومنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا مع حسوماتٍ تصل حتى 25% عند الحجز قبل نهاية يناير الجاري، تشمل 400 فندقاً في أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، وتغطي إقامات عطل نهاية الأسبوع المسبقة الحجز حتى تاريخ 29 مايو 2019. وبفضل هذه العروض المغرية، سيحظى الباحثون عن الرحلات الرومانسية بفرصة قضاء أجمل الأوقات للتجول والتسوق، أو حجز جلسة علاجية في منتجع صحيّ فاخر والاستمتاع بالاسترخاء، أو تأمل المناظر الخلّابة لأجمل الشواطئ البكر في العالم.

تسري التخفيضات على جميع غرف الفنادق التابعة لمحفظة هيلتون، بما فيها: فنادق ’هامبتون باي هيلتون‘و’هيلتون جاردن إن‘و ’كوريو كولكشن باي هيلتون‘و ’دبل تري باي هيلتون‘و’فنادق ومنتجعات هيلتون‘و’كانوبي باي هيلتون‘و’فنادق ومنتجعات كونراد‘و’فنادق ومنتجعات والدورف أستوريا‘.

بإمكانكم الحجز مباشرةً عبر الموقع الإلكتروني: Hilton.com، أو من خلال تطبيق ’هيلتون أونورز‘ أو عبر قنوات ’هيلتون‘ الرسمية الأخرى التي تتيح أمامكم المزيد من الامتيازات وضمان مطابقة الأسعار.

تتضمن أبرز العروض الرومانسية:

1. البحر الميت، الأردن

منتجع وسبا هيلتون البحر الميت من  188 درهم (224 يورو) في الليلة – بعد خصم يصل إلى 25٪ للغرفة المزدوجة.

2. اسطنبول، تركيا

هيلتون إسطنبول باكيركوي من 313 درهم (75 يورو) في الليلة – بعد خصم يصل إلى 25٪ للغرفة المزدوجة.

ملاحظات للمحررين

**توفر تخفيضات ’هيلتون‘ للمسافرين حسومات تصل حتى 15%، و10% إضافية لأعضاء برنامج ’هيلتون أونرز ‘عند إجراء الحجز مباشرةً. تتوفر أماكن محدودة بالسعر المعلن.

***تمثل الأسعار المذكورة أعلاه أسعاراً قياسية أو أسعار الإقامة مع وجبة الفطور للضيوف خلال عطلات نهاية الأسبوع حتى 29 مايو 2019.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مصر تفرض شروطاً جديدة على الفنادق السياحية

سفاري نت – متابعات كشف رئيس الإدارة المركزية للمنشآت الفندقية والمحال والأنشطة السياحية في وزارة …