بالصور ..أجمل ما يمكنك القيام به في حديقة الحياة البرية في لنكاوي ماليزيا

سفاري نت – متابعات

إذا رغبت في تجربة رائعة جديدة، في أحضان الطبيعة البرية، وسط عدد لاحصر به من الحيوانات، وملامسة الحيوانات عن قرب واطعامها والتفاعل معها، فعليك الآن حزم أمتعتك، واتبعني إلى جزيرة لنكاوي، حيث حديقة الحياة البرية في لنكاوي وفقا لموقع الرحالة.

حديقة الحياة البرية في لنكاوي

حديقة الحياة البرية في لنكاوي  Langkawi Wildlife Park، عبارة عن محمية طبيعية استوائية، ممتدة على مساحة  خمسة أفدنة، تضم أكثر من 2500 طير بها، من 150 نوع فصيلة مختلفة مثل البوم والصقور والنعام، وحيوانات مثل الزرافات والغزلان، وأنواع من السناجب العملاقة وغيرها.

 

موقع حديقة الحياة البرية في لنكاوي

تقع حديقة الحياة البرية لنكاوي Langkawi wildlife park ، شمال شرقجزيرة لنكاوي، على بُعد 10 دقائق بالسيارة من مدينة كواه،  شمال شرق جزيرة لنكاوي وهي معروفة أيضاً باسم جنة الطيور لنكاوي.

باستطاعتك استقلال الحافلة من مدينة كواه،  مباشرة إلى حديقة الحياة البرية في لنكاوي

أنشطة سياحية في حديقة الحياة البرية في لنكاوي

عند قيامك بزيارة حديقة الحياة البرية في لنكاوي  Langkawi Wildlife Park ، التي تعد واحدة من أهم معالم السياحة في لنكاوي ستستمتع كثيرًا مع أطفالك، وعائلتك داخل الحديقة، بيوم مليء بالنشاطات الممتعة  كالتالي:

1- عند دخولك إلى حديقة الحياة البرية في لنكاوي، ستجد في استقبالك ببغاوات بألوان جذابه ومميزه، في انتظار اطعامك لها، فهي تحب تناول الطعام من كفوف الزوار. ستستمتع كثيرًا بذلك، فلا تنسى شراء كيس الحبيبات عند دخولك الحديقة، وأنت تشتري تذاكر الدخول.

2- ان كنت من محبي الاطلاع والمعرفة، سوف يفيدك التجول في الممشى بصحبة المرشدين داخل حديقة الحياة البرية في لنكاوي، والاستمتاع بالمعلومات التي يقدمها عن تاريخ الحيوانات وفصائلها، خلال رحلتك حول الحديقة.

3- ان كنت بصحبتك أطفالك ، سوف يستمتعون كثيرًا، بتواجدهم في حديقة الحياة البرية في لنكاوي، وملامستهم الحيوانات والتعرف عليها عن قرب، واطعامها بأيديهم، وستندهش من جو الألفة الذي تجده بين الأطفال والحيوانات.

4- لا تنسى التقاط الصور التذكارية مع عائلتك، في كل ركن من أركان حديقة الحياة البرية في لنكاوي، فتلك الرحلة التي سوف تقوم بها لن تنسى من الذاكرة أبدًا. ،

السياحة في لنكاوي  

5- ستستمتع بوجود الشلالات والمناظر الطبيعية الخلابة ، داخلحديقة الحياة البرية في لنكاوي، وسوف يدعوك ذلك للتأمل وتصفية الذهن، بعيد عن صخب الحياة في المدينة.

6- ان كنت عزيزي الزائر، لا تمتلك كاميرا خاصة، فـ حديقة الحياة البرية في لنكاوي توفر لك التصوير الفوتوغرافي الاحترافي، عند طلبك لذلك .

 

7- استمتع عزيزي الزائر، بجولتك داخل حديقة الحياة البرية في لنكاوي، بمشاهدة الحيوانات النادرة والتي أوشكت على الانقراض.

8- وان كنت من محبي المغامرات ، يمكنك الاستمتاع بمشاهدة العروض المقدمة من مدربي حديقة الحياة البرية في لنكاوي مع التماسيح ، المتواجدون في بركة من المياه المالحة.

9- كما تضم حديقة الحياة البرية في  ماليزيا، أجمل الأزهار في حديقة الأوركيد بزهوره البيضاء ذات الرائحة الذكيه ، بالاضافه لأنواع أخرى من الزهور الطبيعية ذات الرائحة الذكية.

10- عند شعورك بالجوع ، توجه فورًا ، إلى مطعم براهيمني كايت، داخل حديقة الحياة البرية في لنكاوي ، حيث يقدم لك العديد من الوجبات الخفيفة، والكاملة والمحلية والعالمية، فلا تتردد في تناول وجبه مفضلة.

 

11- ولا تنسى في نهاية رحلتك، شراء بعض التحف والهدايا التذكارية ، وقد يوفرمتحف للكريستال، داخل حديقة الحياة البرية في ماليزيا ذلك ، حيث يباع فيه الأحجار الكريمة والصينية ، والتحف والهدايا التذكارية.

مواعيد عمل وأسعار دخول حديقة الحياة البرية في لنكاوي

تفتح حديقة الحياة البرية في لنكاوي أبوابها للزوار، من الساعه 8.30 صباحاً، وحتي الساعة 6 مساءًا، على مدار أيام الأسبوع .

أسعار تذاكر دخول حديقة الحياة البرية في لنكاوي، للبالغين 30 رينجيت، وللأطفال فوق سن ال3 سنوات 20 رينجيت.

 

 

داخل حديقة الحياة البرية في لنكاوي يوجد مسارات وممشى ، للكراسي المتحركة ، وعربات الأطفال ، ليسهل عليك التحرك ان كنت تصطحب أحدهما.

يوجد لافتات داخل حديقة الحياة البرية في ماليزيا ، لا بد من اتباعها والاستماع جيدا لتوجيهات المرشد داحل الحديقة، حتى لا تصاب بأذى.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل الوجهات الدافئة لقضاء عطلة الكريسماس

سفاري نت – متابعات من منا لا يحب الاحتفال بأجواء الكريسماس والسفر والاستمتاع بالدفء بعيدا …