بالصور .. أفضل 5 أماكن لرؤية النجوم في جنوب إفريقيا

سفاري نت – متابعات

يحلم معظم الناس برحلات السفاري والخبرات البرية التي توفر لهم إمكانية النوم في العراء أثناء النظر إلى كمية لا نهاية لها من النجوم التي تضيء السماء، ولحسن الحظ، هناك المزيد من الأماكن التي تقدم أسرة النجوم في جنوب إفريقيا، ومنها وفقا لموقع سينار:

1- Milky Way Star Bed،Samara Private Game Reserve

يقع في Karoo، وهو مثالي لأولئك الذين يبحثون عن قضاء ليلة تحت درب التبانة، أو فقط يريدون الاقتراب من الطبيعة. يمكنك الحصول على مناظر على النهر ومشاهدة الحيوانات، ولكن الأروع هو الاستيقاظ في الصباح ورؤية الحياة البرية أمامك مباشرة، فإذا كنت حريصًا على خوض التجربة، تذكر أنها متوفرة فقط من مايو إلى سبتمبر.

2- Lion Sands Game ReserveChalkley Treehouse،

تقع محمية Lion Sands في كل من محمية Sabi Sands الشهيرة ومحمية Kruger الوطنية، وسيكون من الصعب العثور على مكان أفضل لرؤية كمية هائلة من الحياة البرية التي تجول في هذه المنطقة، ويوفر لك بيت الشجرة هذا جميع وسائل الراحة التي يوفرها نزل من فئة 5 نجوم، ولكن بدون سقف فوق رأسك أو أي ضوضاء من جيرانك حيث تقع جميعها على بعد بضعة أميال.

3-  Star SuiteKagga Kamma

يقع هذا الجناح المذهل Star Suite في أعماق جبال Cederberg، في المنظر الطبيعي الصخري، ويعد ملاذًا رائعًا على بعد بضع ساعات بالسيارة من كيب تاون، وتعتبر رحلات السفاري بالدراجات الرباعية أو استكشاف مسارات رياضة المشي لمسافات طويلة أو مجرد الاسترخاء والاستمتاع بالمناطق المحيطة فقط بعض الأشياء التي تجعلك مشغولاً في هذا المكان حيث تشعر وكأنك في كوكب آخر.

 

4- Malori، تسوالو كالاهاري

معظمنا يفكر في كالاهاري كصحراء حيث الكثبان الرملية لا حصر لها والحرارة لا تطاق، والحقيقة هي أن هذا الجزء من كالاهاري أخضر إلى حد ما مع الأراضي العشبية شبه القاحلة والسافانا المفتوحة، ويسمى الموقع المثالي لوضع سطح فاخر للنوم Malori، والذي يعني “الحالم” في Tswana، ويمكنك النوم تحت سقف من القش، أو دفع السرير على السطح المفتوح والتمتع بالسماء المضاءة بالنجوم.

5- ،The Hide، Sanctuary Makanyane Safari Lodge، Madikwe National

يعتبر “ماديكوي”، أحد أبرز المتنزهات لمشاهدة الحياة البرية، وهو بمثابة جنة للمسافرين الذين يبحثون عن حديقة ألعاب خالية من الملاريا. ويعتبر The Hide المكان المثالي للراغبين في الاقتراب من الحياة البرية، ومشاهدة الخمسة الكبار عن قرب.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

المخيم الشتوي في حديقة الإمارات للحيوانات ينطلق غدا

سفاري نت – متابعات تستعد حديقة الإمارات للحيوانات بمنطقة الباهية في ابوظبي لاطلاق المخيم الشتوي …