بالصور .. رحلة لا تنسى إلى جزر المالديف

سفاري نت – متابعات

جزر المالديف في رحلة العمر، لا توفِّر زيارة ماليه وباروس ورانجالي كانوهورا. وجزر المالديف في رحلة العمر، تعد بإقامة فخمة، وشواطئ ذات مياه رائعة للسباحة والغوص و… علمًا أنَّ زيارة جزر المالديف في رحلة العمر لا تقتصر على شهر العسل، بل يمكن قصد هذه الوجهة مع أفراد العائلة والأولاد وفقا لموقع سيدتي نت.

باروس

لإجازة رومانسية، تعدُّ باروس وجهة مثالية، إذ تمتاز هذه الجزيرة بشواطئ تغمرها أشعَّة الشمس، وتشتهر بوفرة الشعاب المرجانية فيها. وفي باروس، يمكن للسائح غمر قدميه بالماء الأزرق السماوي، وإرخاء عضلاته في المنتجع الصحي. وللأزواج، تجذب ممارسة الرياضات المائية.
ماليه

هذه الجزيرة، مكان مثالي للأزواج، الذين يستمتعون بالمغامرات. وهناك، تحلو السباحة في مسبح المحيط المحمي والشاطئ الاصطناعي، والاستمتاع بركوب الدرَّاجات تحت الماء، والغوص. ومن معالم المدينة: نصب تسونامي التذكاري ومسجد الجمعة الكبير، وجامع سلطان، ومتحف ماليه الوطني.

رانجالي

في جزيرة رانجالي، يمكن ممارسة العديد من الأنشطة، مثل: الغوص، وكذلك التنقل بين الجزر، وصيد الأسماك، ومشاهدة الدلافين. ويضمُّ المنتجع في هذه الجزيرة ناديًا للأطفال، فضلًا عن مسبح ضخم، و”سبا”.
كانوهورا

يقع في كانوهورا، الجزيرة ذات الجمال الطبيعي الخلَّاب، منتجع يحمل الاسم نفسه، يضمُّ فندقًا فخمًا في فئة الخمس نجوم، مع وسائل الراحة المطلوبة. وثمة منتجع صحِّي. وهناك، تتعدَّد النشاطات، وتشمل الغوص. وللأطفال حصَّة في، الأنشطة الترفيهية مثل: كرة الطائرة الشاطئية وكرة المضرب (التنس)، والألعاب الداخلية…

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أفضل تجارب مشوقة لصيف آمن في 6 وجهات بدبي

سفاري نت – متابعات تعد دبي من أفضل الوجهات السياحية حول العالم، لما تتميز به …