بالصور .. أفضل الدول للسياحة العائلية من بينها السنغال وجنوب افريقيا

سفاري نت – متابعات

كثيرة هي الوجهات السياحية حول العالم لرحلات الفرد الشخصية ومغامراته الاستكشافية، في المقابل يشعر الفرد بالحيرة أو يجد صعوبة في العثور على وجهات سياحية ملائمة لأفراد عائلته، خاصة إذا كان يبحث عن أنشطة رائعة تلبي جميع احتياجاتهم، ليرضي جميع الأطراف وفقا لموقع الرجل.

فإذا كنت تنوي التخطيط  للسفر مع العائلة قريبا، وتبحث عن أفضل الدول، التي يمكنك زيارتها للاستمتاع بصبحة الأسرة، فقد اخترنا لك مجموعة من أفضل الوجهات السياحية العائلية، التي توفر الكثير من سبل الترفيه المثالية للجميع من كل الأعمار لتختار منها ما يناسبك:

فرنسا

وهي إحدى أفضل الدول السياحية التي تناسب العائلة نظرا لما توفره من الأماكن السياحية والثقافية والتاريخية الرائعة مثل باريس وليون وستراسبورج وجبال الألب ومنتجعات التزلج والشواطئ الرائعة والفيلات الفرنسية الجذابة والحدائق المنتشرة فيها.

إسبانيا

وهي دولة سياحية عائلية من الدرجة الأولى، إذ يزورها سنوياً حوالي 60 مليون سائح، نظير ما تتمتع به من الأماكن السياحية الجذابة والمتنوعة مثل مدينتي برشلونة ومدريد، والمباني التي تُظهر الفن المعماري المنتشرة فيها، بالإضافة إلى الطعام المتنوع التي تُقدمه لزوارها.

فيتنام

وهي تتميز بتوفيرها لكل سبل الترفيه التي تناسب العائلة من الأسواق الملونة، والشواطئ المذهلة مع الكثير من الرياضات المائية المثالية للاستمتاع، إلى جانب فرص استكشاف ثقافات أخرى فضلا عن مسارح العرائس الساحرة، والمنتجعات الشاطئية المريحة، والجزر، ورحلات القوارب، وركوب الخيل، والدراجات، والتجديف.

إيطاليا

 وهي إحدى أفضل الدول السياحية في أوروبا وهي تزخر بالعديد من الأماكن السياحية التي تستقطب الأسر من كل أنحاء العالم، إذ أنها تلبي احتياجات المسافر أيا كان هدفه ورغباته، نظرا لما يتوافر في هذا البلد من المدن المختلفة والقرى الريفية الساحرة والطعام المميز والأجواء العصرية التي تمتزج في تناغم مع العبق التاريخي الذي يفوح من أرجاء مباني وساحات العصور الوسطى.

فنلندا

 ويطلق عليها  بلد العجائب الطبيعية، نظرا لما توفره من البحيرات المتعددة والمناظر الطبيعية المذهلة والغابات الكثيفة والحياة البرية المثيرة، فضلا عن روعة الترحال والمشي لمسافات طويلة والتزلج على الجليد، واستنشاق الهواء النقي .

رومانيا

وهو بلد يقصده الكثير من العوائل حيث يزورها سنويًا ما يزيد عن 3 ملايين سائح، نظرا لما يتوافر فيها من أشهر منتجعات التزلج العالمية وكذلك المنتجعات التي تقع على البحر الأسود، وقلاع ترانسلفانيا المتعددة، وأشهرها قصر الكونت دراكولا فضلا عن نهر الدانوب الشهير والبجع في دلتا الدانوب.

جنوب إفريقيا

وهي من أشهر الوجهات المثالية لجميع أفراد العائلة، نظرا لمدنها الحديثة وطرقها السريعة، فضلا عن المناظر الطبيعية المتنوعة، والحياة البرية الرائعة، التي تعد رمزا لثراء جنوب إفريقيا واللقاء المباشر مع الحيوانات المختلفة في رحلات السفاري الشهيرة.

نيوزيلندا

وهي من أفضل الخيارات للسفر في الوقت الحالي للعائلة، نظرا لما تتمتع به من مناخ صيفي معتدل، فضلا عما تحتويه من مساحات شاسعة يمكن أن تستمتع فيها برحلات السير والتجول لتشاهد المزيج بين الحضارة القديمة والحداثة والتطور الحالي، إضافة إلى الشواطئ الجميلة ذات الرمال البيضاء والمناطق الجبلية.

ماليزيا

وهي من أفضل الوجهات العائلية، حيث يزورها سنويا ما يُقارب 27.4 سائح سنوياً، نظرا لما توفره من الأماكن السياحية الجذابة والشواطئ الرائعة والحدائق الوطنية المنتشرة فيها.

السنغال

وهو بلد ساحلي ساحر، يتناسب مع الرحلات العائلية نظرا لما يتميز به من جمعه بين الثقافات الغربية والشرقية معًا، إضافة إلى شواطئه الرائعة والتي يتم فيه ممارسة أنواع متعددة من الرياضات المائية، كذلك تتمتع بالحياة البرية فضلا عن توافر العديد من الأماكن الأخرى الممتعة مثل الجزر والمحميات ومراكز التسوق والمتاحف وأماكن التجمعات.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إطلاق أحدث نادي شاطئي راقي لأول مرة في رأس الخيمة

سفاري نت – متابعات أطلقت الحمرا نادي شاطئي راقي لأول مرة في رأس الخيمة سيقام …