فندق كافيه رويال يطلق عروضه المميزة في لندن

سفاري نت – متابعات

كشف فندق ’كافيه رويال‘، الوجهة الفندقية الفاخرة في لندن، عن إطلاقه عروض إقامة متميزة تعبق بالفخامة والرقي تزامناً مع اقتراب موعد أسبوع الموضة في العاصمة البريطانية. ويعدّ الفندق المرموق ملاذاً استثنائياً ووجهة إقامة فريدة من نوعها تلبي تطلعات الضيوف والمسافرين على حدّ سواء. كما يوفر ’كافيه رويال‘ عروض طعام عالمية ترضي شغف الذواقة، إذ بإمكانهم تذوٌق الأطباق التي يبدعها الشيف العالمي الفرنسي لوران تورونديل في مطعم ’لوران آت كافيه رويال‘ طوال اليوم؛ والتلذذ بأصناف التشيزكيك الرائعة التي يعدّها الشيف آلبرت آدريا في مطعم ’كيكز آند بابلز‘. هذا ويحظى عشاق الموضة ونمط الحياة الفاخر بفرصة الانغماس في أجواء تبعث على الراحة والاسترخاء ضمن مركز ’أكاشا‘ الصحي الشامل والحائز على جوائز عالمية مرموقة، والاستمتاع بأجمل الأوقات في ركن المشروبات ’زيجي‘؛ ناهيكم عن التصاميم الفاخرة وأجواء الرفاهية الراقية في أجنحة الفندق المميزة.

30 دقيقة – أشهى أطباق الحلوى في ’كيكس آند بابلز‘

يوفر مطعم ’كيكس آند بابلز‘ الراقي لضيوفه كثيري الانشغال فرصة الانغماس في تجربةٍ استثنائية تتضمن تذوق صنف أو صنفين من أطايب الحلوى التي يعدّها الشيف آلبرت آدريا، إلى جانب كأس من الشراب الفوار. وبإمكان الذواقة الاستمتاع بتناول قائمة متنوعة من خيارات الحلوى الشهية التي تجمع أصالة التقاليد ورونق الحداثة ضمن نكهات لا يمكن نسيانها؛ بدءاً من التشيزكيك الإسبانية الكلاسيكية وصولاً إلى قطع تشيزكيك ’تيكيتس‘ المشهورة، وهي حلوى غنية بنكهة البندق والشوكولاته البيضاء لتقدم للعملاء لمحةً عما يقدمه ’تيكيتس‘، أحد أشهر المطاعم في العالم.

60 دقيقة – ساعة كاملة من الاسترخاء وتجديد النشاط في مركز ’آكاشا‘ الصحي الشامل

يفتح مركز ’أكاشا‘ للعلاجات الشاملة في فندق ’رويال كافيه‘ أمام ضيوفه كثيري الانشغال فرصة خوض رحلة علاجية استثنائية تضمن إعادة النشاط والتخلص من التوتر وتحقيق التوازن بين الروح والعقل والجسم. ويضم المركز الصحي المرموق باقة من علاجات الخبراء تجمع جلسات علاج تقليدية وجلسات تدليك باستخدام مزيج من الزيوت الطبيعية وخلاصات الطبيعة الغنية بالعناصر الأساسية، بالإضافة إلى جلسات تدعيم وتحسين توازن الجسم من أجل ضمان رفاهية لا تقارن. وتتراوح جلسات العلاج بين جلسات علاج سريعة لمدة نصف ساعة، وجلسات تجديد النشاط لمدة ساعة كاملة. لا تفوتوا فرصة تدليل أنفسكم بعلاجات المركز الحائزة على جوائز عالمية من قائمتي ’وي ريلاكس‘ أو ’وي ريفايف‘ واللتين تحملان توقيع علامة ’أروماثيرابي أسوسييتس‘.

90 دقيقة – جلسة احتساء شاي ما بعد الظهيرة

يتألق فندق ’كافيه رويال‘ بفرادة أصيلة من نوعها، حيث يدعو ضيوفه إلى اختبار أجواء التقاليد البريطانية الأصيلة، المتمثلة بجلسات احتساء شاي ما بعد الظهيرة الفاخرة في رحاب صالته الأسطورية. وتمثل صالة ’أوسكار وايلد‘ مساحة استثنائية احتضنت ألمع العقول والشخصيات التاريخية الشهيرة، والتي ساهمت إنجازاتها في إثراء الذاكرة البشرية، وأدت نقاشاتها إلى تغيير العالم، فقد التقى الشاعر أوسكار وايلد باللورد ألفريد دوغلاس للمرة الأولى، وخاض الرسام أوبري بيردزلي نقاشاته الفنية مع الرسام جيمس ويسلر، وأحال فيها الفنان ديفيد بوي شخصية زيجي ستارداست إلى التقاعد في حفل لا يُنسى، كما شوهد فيها المغني العالمي مايك جاغر بالإضافة إلى فرقة البيتلز، وقضت الممثلة إليزابيث تايلر أوقاتاً ممتعة ترقص فيها. ويعود تاريخ هذا المكان إلى عام 1865 حيث كان يطلق على هذه الغرفة اسم ’غريل روم‘، إلى أن أعيد تسمية هذه الغرفة الفاخرة المذهبة تيمناً بأكثر روّادها شهرةً، أوسكار وايلد. ويوفر هذا المكان الساحر لضيوفه 90 دقيقة من السحر والروعة، ويتيح لهم الاستمتاع بتشكيلة منتقاة بعناية من الأطايب الفاخرة، يرافقها كأس من المشروب الفوار أو تركيبة مميزة من الشاي اللذيذ.

فرصة قضاء أمسية استثنائية في ركن المشروبات ’زيجي‘

تتيح الوجهة المرموقة لزوارها ممن ينشدون قضاء أمسية جميلة اختبار أجواء لا مثيل لها في ركن مشروبات ’زيجي‘ الواقع في الطابق الأرضي للفندق، والتلذذ بخيارات مبتكرة وفاخرة من المشروبات المتنوعة ضمن أجواءٍ اجتماعية غاية في الرقي. ويحتفي ركن المشروبات الراقي هذا بالفنان ديفيد بوي والذي يعدّ واحداً من أهم رعاة وداعمي الفندق، وقد أقام حفلة في رحاب الفندق أحال فيها شخصيته الشهيرة في عالم الغناء زيجي ستارداست إلى التقاعد، في سبعينيات القرن الماضي. وتضم الغرفة مجموعة متميزة ومختارة من الصور الفوتوغرافية لديفيد بوي، التقطها المصور الأيقوني البريطاني مايك روك، والذي يعتبر المصور الرسمي لديفيد بوي خلال السنوات الأخيرة لمسيرة عروضه الموسيقية التي أداها متقمصاً شخصية زيجي. وتضم هذه المجموعة بعضاً من أكثر صور شخصية زيجي شهرة، بالإضافة إلى مجموعة صور نادرة وذات طابع عاطفي لم تُعرض من قبل. هذا ويقدم ركن المشروبات باقة فريدة من نوعها تنضح ببعض مشروبات بوي المفضلة، بالإضافة إلى مشروبات كلاسيكية تقليدية وتوليفة متميزة من المشروبات المبتكرة والحديثة، لتشكل مع بعضها مزيجاً مثالياً يلائم صخب ونشاط أسبوع الموضة في العاصمة البريطانية.

ويشكّل الفندق الملاذ الأمثل للراغبين بالابتعاد عن صخب الحياة خلال عطلة نهاية الأسبوع، والاستمتاع بعروض الفطور المتنوعة، وفرصة تجديد النشاط في المركز الصحي، وقضاء أروع الأوقات مع عروض الأفلام غير المحدود مجاناً في غرفهم الخاصة، فضلاً عن الانغماس بأجواء مترفة قلّ نظيرها في غرف وأجنحة عصرية مزودة بمختلف سُبل الراحة والرفاهية التي يكتنفها الفندق الواقع في قلب العاصمة اللندنية المفعم بالحياة والجمال. ويوفر ’كافيه رويال‘ لرواده وجهات تسوّق فاخرة تتراصف على طول شارع ريجنت، مع خصم 10% على أسعار البيع بالتجزئة، وذلك من خلال بطاقة تسوق شارع ريجنت المخصصة لكبار الشخصيات. وبمقدور عشاق الاسترخاء الاستمتاع بأجواء الراحة وتجديد نشاطهم في مركز ’آكاشا‘ الصحي الشامل، قبل قضاء الليل في غرفهم وأجنحتهم الراقية والتلذذ بأطايب الفطور الإنجليزي صباحاً.

يتضمن العرض

فطور إنكليزي لشخصين يومياً
إمكانية تسجيل مغادرة متأخرة حتى الساعة 4 مساءً
إمكانية تسجيل وصول مبكر حسب توافر الغرف.
عروض أفلام غير محدودة في الغرف
بطاقة تسوق في شارع ريجنت لكبار الشخصيات تتيح لكم حسم بقيمة 10% على أسعار التجزئة
إمكانية دخول إلى مركز ’آكاشا‘ الصحي الشامل

تبدأ الأسعار من 440 يورو لليلة الواحدة

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …