بالصور .. أرخص الدول السياحية للعوائل

سفاري نت – متابعات

مع ارتفاع الأسعار في الآونة الأخيرة وفي ظل حالة تقليص النفقات، والتقشف التي نعيشها تحتاج الأسر والعوائل إلى فترة نقاهة كل عام من أجل الترفيه والتسلية والسفر حول العالم؛ كي يجددوا نشاطهم وأول ما يتبادر إلى تفكيرهم تكاليف وأسعار جميع الخدمات من وسائل مواصلات وأسعار تذاكر والأماكن التي سيقيمون فيها إضافة لوجود المتعة والأنشطة المناسبة لجميع أفراد الأسرة وفقا لموقع سيدي نت.

فإذا كنت تريد قضاء إجازة سعيدة ومليئة بالترفيه والمغامرة في حدود ميزانية معقولة مع عائلتك، فقد اخترنا لكم مجموعة من أفضل الدول للسياحة العائلية وأرخصها التي تشتهر بأسعارها الزهيدة وفي الوقت ذاته تتمتع بمزارات سياحية ومناظر طبيعية وأنشطة ترفيهية تنافس الدول الكبرى.

الهند

إذا قررت أن تقضي إجازة أسرية ممتعة فعليك السفر إلى الهند التي تتميز بحضارتها العريقة وتعدد ثقافاتها، فضلاً عن كثرة مناطقها السياحية، إضافة إلى المستوى المعيشي المنخفض الذي يتيح فرصة للسائحين ذات المستوى المتوسط للذهاب إليها والاستمتاع مع الكثير من البهجة والسعادة في رحلة سياحية لا تُنسى.

أيرلندا

وهي تعد وجهة الحلم للكثير من العائلات من الباحثين عن الترفيه والاسترخاء في أحضان الطبيعة بعيداً عن صخب وضوضاء الحياة في المدن الكبرى ذات التلال الخضراء المتلألئة وقلاع العصور الوسطى التي توفر لك الكثير من أنشطة المغامرة والرحلات المذهلة.

بلغاريا

وهي من أرخص الدول السياحية في أوروبا، وهي تتميز أنها لا تعج بكثرة السياح إضافة إلى أجوائها الشبابية المنعشة  فضلاً عما تذخر به من الأسواق المثيرة والكنائس المدهشة والكثير من الفنون المعمارية العثمانية الأصيلة.

تايلند

وهي ملاذ للسائحين من جميع أنحاء العالم؛ نظراً لما توفره من المناطق السياحية ذات الشهرة العالمية والمناظر الطبيعية التي تتصف بجمالها الخلاب من الشواطئ وأعرق الأبنية والحدائق والمعابد والأسواق الشعبية.

كوستاريكا

وهي دولة مثالية للعائلة لقضاء إجازة لا تُنسى؛ نظراً لما توفره من الغابات المطيرة، ومغامرات الغابات، والرحلات الرائعة مع  فرصة الاستمتاع بين الحياة البرية المدهشة والطبيعة الخلابة والتجارب الترفيهية الممتعة، فضلاً عن الكثير من المنتجعات والفنادق المثالية للعائلات.

كمبوديا

وتشتهر بوجود أفضل المعالم السياحية؛ حيث إنها موطن لبعض المدن القديمة والمعابد الأثرية فضلاً عن روعة طبيعتها الخضراء التي تجعلك تتمتع بهدوء فريد مع أصوات العصافير والحيوانات.

اليونان

وهي من أنسب الوجهات للسائحين أصحاب المستوى المتواضع من العوائل وتتميز بتوفير الكثير من الأماكن السياحية والجزر الجميلة والأماكن الأثرية فضلاً عن جمال طبيعتها وشواطئها ومناظرها الطبيعية ومناخها المعتدل على مدار العام.

تركيا

وهي وجهة متنوعة تضم الكثير من الأماكن الجميلة والمدن الساحرة، فضلاً عن الفنادق الرائعة والمطاعم المثالية؛ الأمر الذي يناسب جميع أنواع المسافرين، وتتميز بالكثير من فرص الترفيه بداية من أسطنبول وجزر الأمراء وحتى كبادوكيا وغيرها من المدن التي تشمل أنطاليا وأزمير.

فيتنام

وهي وجهة مثالية للعائلة؛ نظراً لما توفره من الكثير من سبل للترفيه ما بين الأسواق الملونة، والشواطئ المذهلة مع الكثير من الرياضات المائية المثالية للاستمتاع، فضلاً عن مسارح العرائس الساحرة والمنتجعات الشاطئية المريحة والجزر والمجتمعات المحلية والتمتع برحلات القوارب وركوب الخيل، إضافة إلى التجديف والغوص بين أجمل مشاهد الحياة البحرية والطبيعة الرائعة.

بيرو

وهي تعد واحدة من أرخص  وأجمل الدول السياحية بالعالم، وهي تقدم الكثير من الأنشطة المختلفة للسياح للاستمتاع بقضاء بعض الوقت  كما تمتاز بجمال طبيعتها الخلابة إلى جانب جزرها وشواطئها الخلابة إضافة إلى ما تحويه من العديد من الآثار التي تعود إلى الحضارة الهندية القديمة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أشهر العناوين السياحية حول بحيرة ماجوري الايطالية

سفاري نت – متابعات تمتدُّ بحيرة ماجوري إلى الشمال من ميلانو، لمسافة حوالى 65 كيلومترًا، وتصل إلى منطقة …