بالصور .. أنشطة في عالم الثلج في جاكرتا اندونيسيا

سفاري نت – متابعات

هل جربت القيام بجولة سياحية في اندونيسيا من قبل؟ إذا كانت هذه تجربتك الأولى في السفر الى اندونيسيا لها، فهنيئًا لك بتجربة فريدة وبحق وفقا لموقع الرحالة.

تعد اندونيسيا واحدة من أرقى وأجمل الوجهات السياحية على مستوى العالم، ويعود هذا لما تحتوي عليه من مناظر طبيعية ومعالم سياحية متعددة، منها التاريخي ومنها الترفيهي كذلك.

في هذا التقرير سنأخذك في جولة سياحية في اندونيسيا، وتحديدًا في عالم الثلج في جاكرتا ، وأنصحك بالاحتفاظ بهذا التقرير لرحلتك المقبلة لـ السياحة في اندونيسيا، فسوف تحتاج إليه بالتأكيد، فهيا معنا.

معلومات عن عالم الثلج في جاكرتا

عالم الثلج في جاكرتا ، هو أحد أبرز المعالم السياحية الترفيهية في العاصمة الاندونيسية، والمكان عبارة عن مساحة واسعة مغلقة من كافة الجوانب، وكل ما في الداخل بها مصنوع من الثلج، ولهذا ستجد أن درجة الحرارة دائمة الانخفاض بالداخل بالطبع، للحفاظ على كتل الثلج بالداخل من الانصهار.

فإذا ذهبت إلى عالم الثلج في جاكرتا ، تذكر بأن ترتدي معطفك الثقيل ، أو ستحصل على واد عند زيارتك للمكان.

والمكان به عددًا رائعًا من الأماكن والوسائل الترفيهية، التي تضفي على زيارتك كسائح يأتي للمكان، أجواء ترفيهية رائعة وذكريات لا تنسى، فلا تفوت تلك التجربة الفريدة.

 

أنشطة سياحية في عالم الثلج في جاكرتا

قد تتساءل الآن عما يمكنك القيام به من أنشطة، إذا ما أتتك الفرصة وذهبت إلى عالم الثلج في جاكرتا ، حسنًا في النقاط التالية ستجد عددًا من الأنشطة التي ننصحك بفعلها هناك.

فن كتلة الجليد

1- إذا كنت من محبي الذهاب إلى الشواطيء ، والقيام بالنحت على الرمال المبللة وصنع قلاع وأهرامات ، فالآن حان وقت تجريب فن النحت ولكن باستخدام كرات الثلج.

2- في عالم الثلج في جاكرتا ، سوف تجد غرفًا من الداخل ، متاح بها كتلاً من الجليد، يمكنك استخدامها لتصنيع تماثيل وشخصيات ومبان كيفما شئت.

وستجد بالداخل العديد منها بداية من الطاولات والمقاعد ، وحتى الأشجار وعربات سانتا كلوز والبطاريق التي تحيط بك من هنا وهناك.

الأمر مثير حقًا ، ويناسب الأطفال إذا ما كنت تزور عالم الثلج في جاكرتا ، برفقة عائلتك.

تجربة إحساس القطب الشمالي

نحن نعيش في بلدان دافئة ، ولهذا فتجربة مثل الدخول إلى عالم الثلج في جاكرتا ، هي أمر مثير جدًا لتجربة الثلج المتساقط من السحابة الاصطناعية بالداخل.

3- ويمكنك هنا الاستمتاع باللعب وقذف حبيبات الثلج على أصدقائك وأسرتك في أجواء ممتعة للغاية، حيث تنخفض درجات الحرارة في الغرفة الثانية هذه.

4- كما يمكنك تجربة ممارسة الجمباز مع أطفالك ، فالأمر أشبه بوقوفك في منطقة القطب الشمالي، وسط كم هائل من الثلوج البيضاء ، فلا تفوتها.

 

ممارسة رياضة التزلج

5-إذا كنت واحدًا من محبي ممارسة رياضة التزلج على الجليد ، فهاهي فرصتك في عالم الثلج في جاكرتا ، لتجربة فريدة ، بالتزلج على الثلوج الموجودة بالغرفة الثالثة

فهي غاية ممارسو تلك الرياضة الممتعة، وسوف تشعر بتدفق الأدرينالين في عروقك على الرغم من انخفاض درجة الحرارة بالغرفة، فاستمتع بالزيارة.

استمتع بالخدمات

6- إذا كانت هذه زيارتك الأولى إلى عالم الثلوج في جاكرتا ، فيجب أن تعلم بأن المكان مجهز بكافة الخدمات بداية من توفير الأطعمة والمشروبات للزائرين، وحتى توفير السترات الثقيلة للأجواء المثلجة بالداخل.

نعم، فعندما تدفع ثمن تذكرتك للدخول إلى عالم الثلوج ، فسوف تحصل على سترة ثقيلة مناسبة لحجمك، فلن تضطر إلى تحمل مشقة جلب سترتك.

فلا تفوت الفرصة واستمتع بتجربة ترفيهية وتناول طعامًا اندونيسيًا شهيًا في تجربة متميزة، ولا تنس أن هناك مرفقًا للسيارات إذا ما كنت تستخدم سيارة خاصة للتنقل.

 

رخيصة وغير محدودة

7- قد تندهش أن تجربة عالم الثلج في جاكرتا ، لن تكون مكلفة كما تعتقد ، فالأسعار للدخول محددة للبالغين وللأطفال كل على حدا، إلى جانب توفير الخدمات التي يحتاجها الزائرين.

فلا تنس إحضار كاميرتك الفوتوغرافية والاستمتاع بالتجربة والاحتفاظ بصور خاصة جدًا من رحلتك، فلا شك أن التقاط الصور والسيلفي أيضًا، يشكلان جزء لا يعوض من الذاكرة.

أوقات الزيارة وأسعار دخول عالم الثلج في جاكرتا

يعمل عالم الثلج في جاكرتا ، طيلة أيام الأسبوع ، بداية من الساعة الحادية عشرة صباحًا ، وحتى الساعة الثامنة والنصف مساء.

ويبلغ سعر تذكرة الدخول للبالغين 60 ألف روبية ، وتتحدد ب50 ألف روبية للصغار.

أفضل الفنادق القريبة من عالم الثلج في جاكرتا

قد لا تكتفي بزيارتك للمكان ليوم واحد فقط، وتضطر للمبيت بالقرب منه ليلة أو اثنتين، وهنا نرشح لك أحد أفضل الفنادق لقريبة من عالم الثلوج في جاكرتا وهو فندق أماروسا جراند.

فندق أماروسا جراند ،

يعد فندق أماروسا جراند، واحدًا من أفضل الفنادق التي تقع في محيط عالم الثلج في جاكرتا ، حيث يفصل بينهما مسافة 300 مترًا سيرًا على الأقدام.

هذا الفندق حاصل على 4 نجوم، وله موقع استراتيجي للغاية في بيكاسي بجاكرتا، ومن مزاياه أنه يوفر إقامة رائعة للزائرين، ويوفر لهم خدمات متعددة ؛ مثل خدمة الواي فاي المجانية، والطعام الجيد في المطعم الملحق بالفندق، بالإضافة إلى مسبح داخلي.

كذلك يوفر الفندق عددًا من وسائل الترفيه والراحة، مثل شاشات العرض التليفزيونية، والقنوات الكابلية، إلى جانب خدمات النقل إلى المطار، مع فريق استقبال رائع في خدمتك على مدار 24 ساعة.

للمزيد عن الفندق والحجز من هنا

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. جاذبية ساحرة لم تكتشف بعد في تركمانستان

سفاري نت – متابعات تنتمي تركمانستان إلى ذلك الجزء الغامض من آسيا الوسطى التي تضم …