بالصور .. أجمل ما يمكنك القيام به في قصبة بجاية الجزائر

سفاري نت – متابعات

قصبة بجاية من أهم أماكن السياحة في بجاية حيث أنها تطل على ساحل البحر الأبيض المتوسط وهي عبارة عن قلعة تعود إلى الحكم الأسباني للجزائر وتحمل ملامح العمارة الأوروبية وخاصة الأسبانية، كما تحمل نقوش وزخارف تروي قصص وأسرار السالفين، وتضم قصبة بجاية عدد من المعالم الأخرى التي تُميزها مثل تمثال ابن خلدون وجامع القصبة وفقا لموقع رحلاتك.

وبفضل الأهمية التاريخية والسحر المضفي على قصبة بجاية فإنها واحدة من أهم المعالم السياحية في مدينة بجاية التي يتردد عليها العديد من الزوّار.

أفضل الأنشطة التي يُمكنك القيام بها في قصبة بجاية

• وأنت في جولتك يُمكنك الاستمتاع بمُشاهدة بوابة بجاية حيث يُمكنك ملاحظة الكتابة اللاتينية التي تُشير إلى تاريخ بنائها وقد اُستخدمت قديماً في أغراض عسكرية.

• يُمكنك وأنت في قصبة بجاية زيارة نصف تمثال ابن خلدون العلّامة الذي عشق بجاية وزراها أكثر من مرة، كما يُمكنك التقاط صورة تذكارية أمام التمثال.

• لا يفوتك رؤية الأسوار العالية لقصبة بجاية التي يكسوها بعض الأشجار الصغيرة والتي تُكسبها منظرها الجذّاب، كما يُمكنك التقاط أروع الصور للمنطقة كي تجعلها تذكاراً لرحلتك في بجاية.

• يُمكنك زيارة مسجد قصبة بجاية ورؤيته من الداخل فقد كان منبراً للعلماء منهم ابن خلدون كما يُمكن التقاط بعض الصور بداخله كي تظل ذكرى لك بعد انتهاء رحلتك.

مواعيد العمل

مفتوح العمل طوال أيام الأسبوع من الساعة 9 صباحاً حتي الساعة 5.30 مساءً.

 

أفضل الفنادق القريبة من القصبة

فندق Le Cristale Hotel من افضل فنادق بجاية 3 نجوم يقع على بعُد مسافة تصل حتى 2.5 كم من القصبة.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

لا توجد تقييمات بعد.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

كيف تخطط إسبانيا والبرتغال للموسم السياحي

سفاري نت – متابعات بعد أن بات التفكير بالسفر إلى أي وجهة سياحية ضرباً من …