أربع طرق رومانسية احتفالاً بعيد الحب في منتجع سانت ريجيس السعديات

سفاري نت – متابعات

سيحظى الراغبون في قضاء يوم عيد الحب على شاطئ السعديات المذهل بفرصة اختيار واحدة من أربع تجارب رومانسية مختلفة في هذا المنتجع المثالي

من خلال أروع عشاء خاص بعيد الحب، إلى التواجد في أحد الأماكن الأكثر رومانسية للاحتفال بالحب طوال شهر فبراير، يُقدّم منتجع سانت ريجيس السعديات لضيوفه الكثير من الخيارات الرائعة للاحتفال في العاصمة.

يمكن للأزواج الاستمتاع بالأجواء الرائعة بجانب المسبح وعلى الشاطئ للاحتفال بيوم خاص مع باقة “عشاء تحت النجوم”. حيث يمكنهم قضاء يوم عيد الحب بجلسات حميمة، والتمتّع بوجبة عشاء من ثلاثة أطباق في خصوصية داخل كاباناتهم الخاصة التي تقع بجوار المسبح. يبدأ العشاء من الساعة 8 مساءً فصاعداً مقابل 1،200 درهم إماراتي للزوجين.

ويحتفل بودا-بار بيتش، الحائز على لقب أروع الأماكن الرومانسية في العاصمة، بيوم عيد الحب من خلال قائمة أطباق حصرية مُشتركة، والتي سيتمّ تقديمها في أجواء شاعرية خاصة بما في ذلك الطاولات المُزيّنة ببتلات الورد. يتوافر العرض من الساعة 7 مساءً حتى الساعة 11 مساءً، مقابل 300 درهم إماراتي للشخص الواحد.

ويُقدّم مطعم 55&5th. ذا غريل الذي يشتهر بأطباق ستيك اللحم اللذيذة والحائز على جائزة، قائمة عشاء فاخرة بمناسبة عيد الحب، تتألف من أربعة أطباق مع المشروبات غير المحدوة، مابين الساعة 7 مساءً حتى الساعة 11 مساءً، بسعر 850 درهماً إماراتياً للزوجين.

ويُشجّع مطعم سونتايا الجميع على تناول عشاء مُبكّر طوال شهر فبراير والاستمتاع بالمناظر الخلابة لغروب الشمس خلال هذه الفترة من العام. يمكن للضيوف قضاء وقت حميم رائع والاستمتاع بعشاء يضمّ 3 من الأطباق المشتركة مع  حلوى على شكل قلب من الساعة 6 مساءً حتى الساعة 8 مساءً، بدءاً بكوكتيل عند الوصول. سعر العرض 550 درهماً للزوجين.

للحجز، يرجى التواصل على البريد الإلكتروني: [email protected] أو الاتصال على: 8888 498 2 971+

لمعرفة المزيد عن منتجع سانت ريجيس السعديات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: stregissaadiyatisland.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أكور الفرنسية تضم إلى محفظتها الفندقية في المغرب فندق جديد

سفاري نت – متابعات تستعد مجموعة فنادق “أكور” الفرنسية الرائدة عالميا لبناء فنادق جديدة في …