بالصور .. أجمل ما يمكنك القيام بها عند زيارة لمجمع ديسكفرى الكويت

سفاري نت – متابعات

مجمع ديسكفري الكويت Discovery Mall Kuwait هو مجمع تجارى، ترفيهى، وتعليمى للأطفال، ويُعتبر المشروع الأول من هذا النوع والحجم فى الكويت حيث يقدم المعلومة للطفل بطريقة ترفيهية تُساعد على تنمية مهاراته، يُعتبر ديسكفري الكويت واحد من أكثر الأماكن الترفيهية المُفضلة لأهل الكويت والسُيّاح للتمتع بالعطلات الأسرية ولذلك فهو من أهم معالم السياحة في الكويت وفقا لموقع رحلاتك

تم افتتاحه في عام 2009 على مساحة تبلع 20739 متر مربع، ويتكون من ثلاثة أدوار تحتل المنطقة التجارية فقط مساحة ما يقرب من 11500 متر، ويقع ديسكفري الكويت في منطقة الحزام الأخضر بوسط مدينة الكويت بجوار النافورة الموسيقية بين شارع السور والدائري الأول.

 

 أنشطة يمكنك القيام بها عند زيارتك لمجمع ديسكفرى الكويت

• لتنمية مهارت طفلك العلمية والفنية يُمكنك إصطحابه إلى مجمع ديسكفرى الكويت حيث يوجد مركز علمي للاكتشاف، كما يُمكنه مشاهدة عرض تاريخ الطيران ونماذج مُصغرة لأنواع مختلفة من الطائرات فى متحف الطيران الموجود هناك.

• يُمكنك اصطحاب أطفالك في رحلة مُمتعة وشيّقة إلي مجمع ديسكفري الكويت حيث الكثير من الألعاب المُسلية والأنشطة الترفيهية المُمتعة مثل البولينج، البلياردو، صالة للتزحلق وألعاب السيارات.

• تسوق من أفخم الأسواق التجارية و العالمية فى مجمع ديسكفرى الكويت الذى يحتوى على محلات لبيع الإكسسوار، الملابس، المكياج والملابس الرياضية للكبار.

• يوجد داخل مجمع ديسكفرى الكويت تجربة فريدة لطفلك وهى صالون مُتكامل للأطفال Petite&Sweet يُقدم جميع أنواع العناية والرفاهية للأطفال مثل غسيل الشعر والتسريحات الرائعة للبنات.

• لتنمية روح التعاون والرحمة لدى أطفالك، يوجد فى مجمع ديسكفرى قسم خاص للتبرع  بالألعاب، الكتب والمال من أجل الأطفال المحتاجين.

• فى نهاية رحلتك يُمكنك الجلوس على أحد المطاعم الموجودة بمجمع ديسكفرى لتناول أشهى المأكولات من أشهر المطاعم العالمية والتي تُقدم أشهى الأطباق الأوربية والعربية.

• يُمكنك تناول قهوتك المُفضلة او الآيس الكريم بنكهات مُختلفة على أحد الكافيهات الموجودة فى مجمع ديسكفرى الكويت.

أوقات الزيارة

يعمل مجمع ديسكفرى يوميا على مدار 24 ساعة.

 

فنادق قريبة من مجمع ديسكفرى الكويت

 فندق ومنتجع موڤنبيك من افضل فنادق الكويت 5 نجوم يبعد مسافة 15 كم عن مجمع ديسكفري الكويت.

خلاصة تقيمات الزوّار العرب

 حصل الفندق على تقييم جيد من حيث طاقم العمل، النظافة، الإفطار، الواي فاي المجاني والراحة.

في حين علّق البعض على ارتفاع أسعار الفندق.

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

“سياحة أبوظبي”: تعليمات جديدة للوقاية من كورونا

سفاري نت – متابعات وجّهت دائرة الثقافة والسياحة بأبوظبي، المنشآت الفندقية والسياحية بأبوظبي، تعليمات متعلقة …