بالصور ..افضل 5 شقق للايجار في سوسة تونس لعام 2019

سفاري نت – متابعات

تُعد مدينة سوسة من أهم مدن  السياحة في تونس حيث يُطلق عليها جوهرة الساحل لما تمتلكه من إطلالة رائعة وساحرة على ساحل البحر الأبيض المتوسط، كما أنها تُعتبر منبع للنشاط البحري، النشاط التجاري، وصيد الأسماك، إلى جانب أنها تضم معالم سياحية وآثرية هامة أكسبتها مكانة مُميزة بين المدن التونسية الأشهر وفقا لموقع رحلاتك.

 

افضل شقق للايجار في سوسة

إذا قررت أن تذهب إلى تونس وبالأخص مدينة سوسة فهذا الخيار الأفضل لإقامة رائعة من حيث الخدمات الرائعة، الراحة والخصوصية الكاملة التي تُقدمها، إليكم مجموعة من أهم شقق للإيجار في مدينة سوسة.

 

فندق ريزيدنس لي دونيه سوسة

يُعتبر من افضل شقق فندقية في سوسة حيث يُقدم مجموعة من الأنشطة والمرافق الترفيهة فيوجد به العديد من المسابح كمسبح خارجي، مسبح يخص الأطفال، ومسبح آخر بمياه ضحلة، إلى جاني جاكوزي، ملعب جولف، كما يُقيم المعارض المؤقتة.

ويُوفر الفندق مجموعة من الوحدات المُكيّفة التي تضم منطقة جلوس، ومنطقة لتناول الطعام، شاشة مُسطحة، قنوات فضائية، ومطبخ مُجهز بكل مايحتاجه الزوّار بالإضافة إلى فرن صغير.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات رائعة من حيث طاقم العمل، النظافة، القيمة مقابل المال، الراحة والموقع.

شقق ألتفيستا

يُعتبر من افضل شقق للايجار في تونس سوسة حيث تقع الوحدات بالقرب من متحف سوسة الأثري بحوالي 8 كم، ويبعد عن متحف دار الصيد الموجود في سوسة بمسافة 8 كم، كما يبعد عن مطار المنستير الحبيب بورقيبة الدولي بمسافة 27 كم.

يُوفر العديد من الوحدات التي تتميز بالإطلالات الرائعة على البحر، بالإضافة إلى غرف لغير المُدخنين، وغرف عازلة للصوت، كما تحتوي الوحدات على مطبخ مُجهز بالكامل.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات ممتازة في طاقم العمل، المرافق، النظافة، الراحة، الموقع والقيمة مقابل المال.

شقق بريفيه

يُعتبر من افضل شقق للايجار في سوسة حيث يبعد عن متحف سوسة الأثري بمسافة 16.2 كم، ويبعد عن مسجد سوسة الكبير بمسافة 16 كم،  بينما يبعد عن مطار المنستير الحبيب بورقيبة الدولي بمسافة 32.4 كم.

يُوفر مجموعة من الخدمات المجانية مثل خدمة الواي فاي في الغرف، وركن سيارتك في في الموقف الخاص بالفندق، كما يُقدم مسبح خاص ومرافق للشواء.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات استثنائية من حيث الموقع، النظافة، الراحة، طاقم العمل، الخدمات والقيمة مقابل المال.

شقق شيلي مابلس

يُعتبر من افضل شقق للايجار في سوسة ، حيث يوُفر مجموعة من الأنشطة الترفيهية الخارجية مثل ركوب الأمواج، الغطس، صيد الأسماك، ركوب الخيل، وملعب تنس، بالإضافة إلى بعض الخدمات التي يُقدمها الفندق مثل تحويل العملات، توصيل البقالة، وخدمة الواي فاي المجانية.

كما يضم مجموعة من الوحدات التي تحتوي على أثاث بسيط ومجموعة من المرافق التي يحتاجها الزوّار مثل مرافق غسيل الملابس.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات جيدة جداً من حيث طاقم العمل، النظافة، القيمة مقابل المال، المرافق والراحة.

شقق سوبرب بورد دو مير

يُعتبر من أهم شقق للايجار في سوسة حيث يقترب من مجموعة من الأماكن الشهيرة ومعالم الجذب في سوسة، كما يُوفر الفندق مجموعة من الوحدات التي تحتوي على حمام خاص، ومطبخ كامل ومُجهز.

وتوفر الشقق حديقة يُمكنك الاسترخاء فيها، كما يُوفر منطقة شاطئ خاصة، ملعب تنس وجولف، ويُقدم عدد من الأنشطة منها ركوب الأمواج والغوص.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصلت الشقق على تقييمات جيدة في طاقم العمل، المرافق، الراحة، النظافة، الموقع والقيمة مقابل المال.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إعمار للضيافة تفتتح فندق “العنوان فاونتن فيوز” فئة الخمس نجوم

سفاري نت – متابعات فتح فندق «العنوان فاونتن فيوز» وهو من فئة الخمس نجوم، أبوابه …