بالصور .. افضل 7 من فنادق عمّان الاردن

سفاري نت – متابعات

يتنامى القطاع السياحي في مدينة عمّان الرائدة، التي تُعتبر أكبر مدن السياحة في الاردن وإحدى أقدمها، وعاصمتها المُفعمة بتاريخ الحضارات وعبق المستقبل وفقا لموقع رحلاتك.

وتتضمن المدينة العديد من الآثار القديمة، حيث جبل القلعة، وهو أحد جبال المدينة السبعة وأبرزها، ولأن زوّار المدينة في تزايد دائم، فقد حرصت البلاد على توفير كافة وسائل الترفيه والراحة الحديثة والعصرية لخدمتهم وتلبية احتياجاتهم.

ومما تم العناية بتوفيره أماكن الإقامة من فنادق وأجنحة وشقق، والتي يُمكن القول بأن من أهمها فنادق عمان 3 نجوم المُميزة.

 

افضل فنادق عمان 3 نجوم

في السطور القليلة القادمة دليل شامل يتضمن افضل فنادق عمان 3 نجوم التي حققت تقييمات بارزة ومُميزة من الزوّار العرب.

 

فندق ريشان

يُوفر فندق ريشان العديد من المساحات لإقامة مُريحة، إلى جانب تراس بإطلالاتٍ خلّابة، وصالة مشتركة، وخدمة كونسيرج على مدار الساعة.

ويبعد الفندق مسافة 1.7 كيلومتر عن نصب صرح الشهيد، 3.4 كيلومتر عن مدينة الحسين الرياضية، و 4.4 كيلومتر عن الاستقلال مول.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات ممتازة من حيث هدوء الموقع، كياسة واحترافية طاقم العمل، جودة الأطعمة، حجم الغرف، ومستوى النظافة العامة.

 

فندق سيلينو

يُعتبر فندق سيلينو من فنادق عمان 3 نجوم التي تُوفر أماكن للإقامة ذاتية الخدمات، ومطعمًا يُقدم وجباتٍ مُتنوعة ويُوفر خدمة الغرف.

ويبعد الفندق مسافة 2 كيلومتر عن العبدلي مول و 2.7 كم من المتحف الوطني الأردني للفنون الجميلة، وحوالي 3.2 كيلومتر عن لونا بارك الترفيهي.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

نال الفندق تقييمات ممتازة من عدة جوانب أهمها تعاون طاقم العمل، هدوء الموقع وقربه من الخدمات، جودة الأطعمة، ومستوى النظافة.

فندق بيت ضيافة عمان

من أهم فنادق عمان 3 نجوم هو فندق بيت ضيافة عمّان الذي يُوفر إلى جانب الغرف، خدمة كونسيرج، حديقة خلّابة، ومطعم.

ويبعد الفندق مسافة 1.5 كيلومتر عن حديقة ضاحية الحسين، 1.6 كيلومتر عن الرابية مول، وحوالي 6.2 كيلومتر عن بوليفارد العبدلي.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حقق الفندق تقييمات ممتازة من حيث قرب الموقع من الخدمات، بشاشة وتعاون طاقم العمل، مستوى النظافة العام، مساحة الغرف وحجمها.

فندق اللوكندة

يُعتبر فندق اللوكندة من أهم فنادق 3 نجوم في عمان الرائعة التي تتسم بالبساطة في التصميم، وتوفر إقامة مُريحة وحميمية.

ويبعد الفندق 950 متر عن المتحف الوطني الأردني للفنون الجميلة، 2.8 كيلومتر عن العبدلي مول، و4.5 كيلومتر عن سارية الرغدان.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حاز الفندق على تقييمات رائعة من عدة جوانب، وبشكلٍ خاص من حيث هدوء الموقع، حجم الغرف، مستوى النظافة، والأجواء العامة.

 

فندق فيولا سويتس

يُوفر فندق فيولا سويتس إقامة مُريحة وكافة اللوازم التي يحتاج إليها الزبائن، وخدمات مُميزة مثل خدمة الكونسيرج على مدار الساعة.

ويبعد الفندق 1.4 كيلومتر عن المختار مول، 4.2 كيلومتر عن مدينة الحسين الرياضية، و3.7 كيلومتر عن حديقة الأمير هاشم للطيور.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات رائعة من حيث الموقع وهدوئه، احترافية وكياسة طاقم العمل، جودة الأطعمة وتنوعها، وحجم ومستوى نظافة الغرف.

فندق نيروخ

فندق نيروخ هو من فئة فنادق 3 نجوم في عمان البارزة، والتي تُقدم خدماتٍ لا مثيل لها على مدار الساعة.

ويبعد الفندق مسافة 9.2 كيلومتر عن حدائق الحسين الترفيهية، 4.6 كيلومتر عن متحف السيارات الملكي، و4.5 كيلومتر عن متحف الأطفال.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حقق الفندق تقييمات رائعة من حيث موقعه القريب من خدمات المدينة، طاقم العمل ولباقته، مستوى النظافة، وأريحية الإقامة وحجم الغرف.

 

فندق اوليف

يتميز فندق أوليف بتوفير إقامة فاخرة عالية الجودة، وخدمات كونسيرج على مدار الساعة، ويتمتع بإطلالاتٍ ساحرة على جسر عبدون الشهير.

ويبعد الفندق 5.2 كيلومتر عن المتحف الوطني الأردني للفنون الجميلة، 3.1 كيلومتر عن تاج مول، و10.9 كيلومتر عن كوينز بارك.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حاز الفندق على تقييمات رائعة من عدة نواحي، وبالأخص الموقع وقربه من الخدمات، جودة الأطغمة، تعاون طاقم العمل، ومستوى النظافة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق ذا إتش دبي.. عش تجربة النجوم

دبي – سفاري نت هل تريد أن تعيش حياة نجمك المفضل أو أن تقود السيارة …