استمتع بأشهى مذاقات السوشي في منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان

سفاري نت – متابعات

يستعد منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان لمنح رواده فرصة لا مثيل لها للإستمتاع بتناول أشهى مذاقات السوشي في تراس سانشايا خلال ليالي السوشي المتلألئة بالنيون التي ستنطلق ابتداءً من 24 يناير ما بين الساعة 6:30 حتى 10:30 مساءً.

أصبحت إمارة رأس الخيمة تحتضن وجهة جديدة لقضاء أمسيات رائعة خلال ليالي الخميس، حيث سيتمكن الضيوف من الإستمتاع بخيارات غير محدودة من السوشي والنيجيري وغيرها من الخيارات الشهية، علاوة على المشروبات اليابانية الأصيلة.

سيتمكن رواد المنتجع من الإستمتاع بأشهى مذاقات أطباق المطبخ الآسيوي الراقي المحضرة من المكونات والتوابل الطازجة أثناء مشاهدة الإطلالة البانورامية الخلابة على الخليج العربي من تراس سانشايا، أو الجلوس في أجواء داخلية لا مثيل لها.

وتكتمل ليالي السوشي المتلألئة بالنيون بأنغام الدي جي ، حيث سيتمكن الضيوف من تناول المشروبات طوال الفترة المسائية ضمن أجواء احتفالية مبهجة.

تقدم ليالي السوشي المتلألئة بالنيون في تراس سانشايا عدد من الباقات تشمل باقة المأكولات فقط تُقدم مع مشروبات المطعم للسيدات بسعر 159 درهم، وكذلك باقة مأكولات تشمل مشروبات المطعم بسعر 199 درهم.

للمزيد من المعلومات، يرجى الإتصال بنا على 07 203 0104 أو مراسلتنا على f&[email protected] أو زيارة الموقع الإلكتروني.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …