والدورف أستوريا مركز دبي المالي العالمي يرتقي بمعايير الفخامة في دبي

دبي – سفاري نت

يستعد فندق والدورف أستوريا مركز دبي المالي العالمي، الذي يضم 275 غرفة في قلب المركز المالي للمدينة، لاستقبال ضيوفه في ربيع 2019. وبذلك يكون أول فندق تشهد دولة الإمارات افتتاحه من فنادق والدورف أستوريا التي تُقام في وسط المدنية. ويضم الفندق 201 غرفة و46 جناحاً و28 شقة سكنية بإطلالات خلابة على طول الواجهة البحرية لدبي، ومجهَّز بنوافذ تمتد من الأرضية حتى السقف في كل غرفة.

 

يتألف فندق والدورف أستوريا مركز دبي المالي العالمي، الذي يمتاز بالتصاميم التي سادت في مطلع ستينيات القرن الماضي خلال حقبة أثرياء نيويورك الذين اشتهروا بكثرة السفر وعيش حياة الترف، كما يعد مكاناً عصرياً ينبض بالفخامة في حاضرة الخليج ويفخر بتقديم مستوى من الخدمة يندر مثيله ويعكس المعايير التي تنفرد بها علامة والدورف أستوريا.

 

يمكن للضيوف الاستمتاع بتجارب طعام مذهلة؛ حيث يقدِّم الفندق ثلاثة خيارات مميزة لتقديم الوجبات والمطاعم. حيث يُعد مطعم “بول آند بير” المطعم المميز في الفندق، في حين الردهة الموجودة على السطح “سان تروب” وردهة ومطعم “بيكوك آلي” الرائعين سيمثلا أماكن استثنائية للتجمعات في مختلف المناسبات.

 

وفضلاً على أن الفندق يوفر مكاناً للراحة والاستجمام من خلال نوادي اللياقة البدنية والمراكز الصحية المترفة التي تمتاز بالتطور والرقي، فهو يقدم أيضاً قاعات استثنائية ومساحات مميزة لعقد الاجتماعات تتصل ببعضها على مستوى الردهة من أجل تلبية جميع طلبات النزلاء. كما يضم الفندق مركزاً مخصصاً للأعمال وقاعة ومكتبة بين 3 مساحات أخرى مناسبة للإجتماعات المختلفة، ويوفر تجربة شاملة لكل من رجال الأعمال والسياح.

 

يوفر فندق والدورف أستوريا مركز دبي المالي العالمي أجواءً استثنائية وخدمات “لا تقدمها سوى فنادق والدورف” وتلبي رغبات الضيوف حتى قبل أن يطلبوها، مما يتيح لهم قضاء لحظات ممتعة ونسج تجارب رائعة “لا تُنسى”.

 

يقع فندق والدورف أستوريا مركز دبي المالي العالمي في برج ضمان بشارع السعادة، على مقربة من معظم معالم دبي الشهيرة، مثل دبي مول وبرج خليفة، وعلى بُعد 12 دقيقة فقط من مطار دبي الدولي. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالى: www.waldorfastoria.com/difc

 

 

للتواصل:

هبة عيد

مساعد تنفيذي للعلاقات العامة

والدورف أستوريا DIFC

هاتف: +971 (0) 4 275 4900

البريد الإلكتروني: [email protected]

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مجموعة حياة للفنادق تفتتح فندق جراند حياة برشلونة في إسبانيا

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة حياة للفنادق عن افتتاحها فندق جراند حياة برشلونة، أوّل …