تعرف على عرض ذا فانتوم أوف ذا أوبرا على واجهة برج خليفة

سفاري نت – متابعات

بمناسبة البدء في بيع بطاقات عرض المسرحية الغنائية ذا فانتوم أوف ذا أوبرا، شهد برج خليفة عرضاً ضوئياً خاصاً بهذا الحدث وفقا لموقع عين دبي.

استمر العرض البصري والصوتي على واجهة برج خليفة لمدة دقيقتين، حيث ظهرت صور للشخصيتين الرئيسيتين في العرض، كريستين داي وشبح الأوبرا على ناطحة السحاب التي يبلغ ارتفاعها 828 مترا.

هذا علاوةً على عرض مقتطفاتٍ غنائية للعرض الغنائي الذي سيتم انطلاقه لأول مرة الشرق الأوسط بتاريخ 16 أكتوبر 2019، وذلك على خشبة مسرح دبي أوبرا.
يذكر أنّ أحداث مسرحية فانتوم أوف ذا أوبرا ، تدور حول موسيقي عبقري مشوّه يلقب بالشبح ويتخذ من قبو دار الأوبرا في باريس مسكناً له.
هذا ويقع الشبح في غرام مغنية السوبرانو كريستين ، مفتوناً بجمالها وموهبتها ، ويسعى إلى حمايتها محاولاً اجتذابها لتبادله المشاعر.
وعند اكتشافه لعلاقتها مع شاب يدعى راؤول ، يبدأ هوسه بالتعاظم وتسيطر عليه الغيرة والعشق والجنون لتأخذ الأحداث منحى درامي مؤثر.
وتجدر الإشارة إلى أنه خلال عرض مسرحية فانتوم أوف ذا أوبرا في دبي ، سيعتلي خشبة المسرح طاقم من الممثلين وأعضاء الأوركسترا يبلغ عدده 130، وسيقومون بتأدية العرض وسط ديكورات وتأثيرات خاصة.
الحدث: البدء في بيع بطاقات المسرحية الغنائية ذا فانتوم أوف ذا أوبرا
الفعالية: عرض ذا فانتوم أوف ذا أوبرا على واجهة برج خليفة
المدة: دقيقتان
موعد المسرحية: 16 اكتوبر 2019
أوقات العرض:
من الإثنين ولغاية الخميس عند الساعة 8:00 مساءً
يوما الجمعة والسبت عند الساعة 2:00 ظهراً والساعة 8:00 مساءً
الأسعار: تبدأ من 250 درهماً إماراتياً
الموقع: دبي أوبرا، وسط مدينة دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

المملكة تعفي الوافدين من المقابل المالي وتمديد إقامتهم

سفاري نت – متابعات كشفت الإدارة العامة للجوازات بالمملكة العربية السعودية عن آلية تطبيق قرارها …