جولة ممتعة في حديقة الفيلة في لومبوك اندونيسيا

سفاري نت – متابعات

هل تعشق الأماكن الطبيعية ، وتحب الحيوانات؟ هل أنت من محبي الأفيال ورؤيتهم تجعلك سعيدًا؟، إذا كنت كذلك، فنحن نرشح لك زيارة حديقة الفيلة في لومبوك، فهي واحدة من أبرز وأجمل المعالم السياحية في اندونيسيا، ويمكنك قضاء وقتًا ممتعًا بها برفقة عائلتك وفقا لموقع الرحالة.

وفي هذا التقرير يمكنك معرفة أين تقع حديقة الفيلة في لومبوك، وكيف تصل إليها، بالإضافة إلى أهم الأنشطة التي يمكنك القيام بها داخل الحديقة.

تقع حديقة الفيلة في لومبوك ، وتبتعد قليلاً عن مركز المدينة، مما يوفر لها قدرًا من الهدوء النسبي وعدم الازدحام، مثل غيرها من الحدائق الأخرى الموجودة في اندونيسيا.

وتم تأسيس حديقة الفيلة في لومبوك الرائعة، حتى تكون بمثابة محمية طبيعية للأفيال الآسيوية وبعض الأنواع الأخرى النادرة منها، والتي تم جمعها من مناطق متفرقة حول العالم.

الفيل، هذا الحيوان الضخم الذي يتمتع بشهرة طيبة بين البشر ، ويأتي الزائرون لرؤيته داخل تلك المحمية سواء أكانوا من السكان المحليين أم من السائحين، من أماكن متفرقة خارج اندونيسيا.

وتقدم الحديقة فرصة رائعة للاقتراب من عالم الأفيال، وتقديم معلومات قيّمة ورائعة بشأنه، وكيفية التعامل معه برفق وإطعامه. إلى جانب وجود عددًا من الحيوانات الأخرى داخل الحديقة حاليًا، حيث استقطبها المسؤلون كإضافة للحديقة.

 

خدمات تقدمها حديقة الفيلة في لومبوك

توفر حديقة الفيلة في لومبوك عددًا من المرافق العامة لزائريها، من أجل تحقيق أكبر قدر من الاستمتاع، أثناء الزيارة للحديقة. ومن بين المرافق المتوفرة داخل حديقة الفيلة، مطعم العاج، ومقهى تيسي كافيه ، ومحل هدايا تذكارية، وعداد صور Invinity.

هذا بالإضافة إلى الجولات في المنتزه، والمظلات متوفرة في محل بيع الهدايا، ومحطة الإسعافات الأولية الواقعة عند المدخل الرئيس لـ حديقة الفيلة في لومبوك، وغرفة الصلاة، بالإضافة إلى مكتب خدمة العملاء من أجل المفقودات أو الاستعلام عن منطقة ما داخل الحديقة.

 

الأنشطة في حديقة الفيلة في لومبوك

1- توفر لك حديقة الفيلة في لومبوك عددًا من المرشدين والمتخصصين في إطعام الأفيال والعنياة بها، ولهذا فهي فرصة رائعة للاقتراب من عالم الفيلة، والتعرف عليها عن كثب ومعرفة أهم المعلومات بشأنها، وكيفية إطعامها أيضًا

2- تذكر أن حديقة الفيلة في لومبوك، غير مجهزة للتدخين، وتخصص مناطق معينة بالداخل لهذا الغرض، لذلك فهي فرصة رائعة لاصطحاب الأطفال دون أن تخش عليهم من تلك المسألة.

3- توفر حديقة الفيلة عددًا من المطاعم الشهيرة بالداخل ، منها مطعم العاج الذي يقدم لك طعامًا شهيًا، وتذكر أنه لا يمكنك إحضار أية أطعمة من الخارج.

4- إن أردت الحصول على مشروبك المفضل في منتصف اليوم، يمكنك تجربة بعض المقاهي بالداخل، ريثما يلعب أطفالك في الحديقة، ويشاهدوا الأفيال.

 

5- حديقة الفيلة في لومبوك آمنة تمامًا، حيث تخضع للتفتيش الدائم، ولا يسمح بدخول أي نوع من أنواع الأسلحة، ولهذا فهو يناسب العائلات.

6- إن أردت أن تطعم الأفيال بنفسك، يمكنك الاستعانة بحراس الأقفاص والمعارض بالداخل، حتى يساعدك في تلك المسألة حتى لا تؤذ الحيوانات أو تتعرض للأذى إن أسأت التعامل معها.

7- يمكنك التقاط عددًا رائعًا ومميزًا من الصور، في حديقة الفيلة في لومبوك لتوثيق تلك اللحظات الجميلة برفقة الأفيال الأليفة، والمدربة على استقبال زائريها بعناية.

8- من أكثر الأمور متعة داخل حديقة الفيلة في لومبوك، هو السماح للزائرين بأخذ جولة ترفيهية ممتعة فوق ظهور الأفيال داخل الحديقة، وتستغرق نزهتك ربع الساعة، فلا تفوتها.

 

أوقات وأسعار حديقة الفيلة في لومبوك

 
أوقات العمل وأسعار التذاكر في حديقة الفيلة في لومبوك

تفتح حديقة الفيلة في لومبوك ذراعيها للزائرين، يوميًا من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الخامسة مساء.

وتتراوح أسعار تذاكر الدخول لمرتادي الحديقة، بين 200000 روبيه اندونيسي للبالغين، و150000 روبيه اندونيسي للأطفال.

ولا يمكن لطفل أقل من 15 عامًا الدخول إلى الحديقة وحده، فلابد من مرافق له سواء أكان من السكان المحليين أم من السائحين.

 

فنادق قريبة من حديقة الفيلة في لومبوك

إن أردت مكانًا للمبيت بالقرب من حديقة الفيلة في لومبوك، فنحن نرشح لك فندق ميدانا ريزورت لومبوك medana resort lombok، بناء على تجارب النزلاء من قبل.

يفصل بين فندق ميدانا ريزورت ، و حديقة الفيلة في لومبوك مسافة تقدر بحوالي 2.2 كيلو مترًا، وهو يقدم لنزلائه خدمات متعددة، بين توفير خدمات الغسيل، والإفطار والواي فاي، ومرفق لركن السيارات. للمزيد عن الفندق والحجز من هنا

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مجموعة صن سيت للضيافة تفتتح مشاريع جديدة في دبي ولندن

سفاري نت – متابعات كشفت مجموعة “صن سيت” للضيافة، وهي المجموعة الرائدة في الاستثمار وتأمين …