فورسيزونز وبرجايا تفتتح منتجع ووحدات سكنية في اليابان

سفاري نت – متابعات

أعلنت مجموعة فورسيزونز للفنادق والمنتجعات، الشركة العالمية الرائدة في مجال الضيافة الفاخرة، بالتعاون مع برجايا أوكيناوا للتنمية المحدودة (“برجايا أوكيناوا”)، الشركة التابعة المملوكة بالكامل لمجموعة برجايا لاند برهاد الماليزية (“BLand”)، والتي تعد بدورها شركة تابعة لشركة برجايا برهايد (“BCorp”)، اليوم عن إطلاق مشروع تطويري جديد في جزيرة أوكيناوا. ومن المقرر أن ينطلق هذا المشروع كجزء من الخطة الرئيسية للتنمية تحت اسم فورسيزونز ريزورت آند برايفت ريزدنس أوكيناوا.

 

ويقع هذا المشروع، والذي يمتد على مساحة 100 فدان (أكثر من 40 هكتار) من الواجهة الشاطئية، على طول الساحل الغربي للجزيرة، وعلى بعد حوالي 31 ميل (50 كيلومتراً) شمال شرق مطار ناها الدولي، والذي يسهل الوصول إليه عبر الطريق السريع، وعلى مقربة من أبرز مناطق الجذب السياحي. وسيضم المنتجع 30 فدانًا (12 هكتارًا) من المساحة الإجمالية للمشروع، مع 120 غرفة فندقية و120 وحدة سكنية و40 فيلا. ومن المتوقع أن يستغرق إكمال المشروع ما يقرب من أربع سنوات بتكلفة إنشائية تبلغ 400 مليون دولار أمريكي، وتقدر القيمة الإجمالية لهذا المشروع بـ 1 مليار دولار أمريكي.

 

وقال تان سري داتو سيري فنسنت تان، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة برجايا برهايد: “يعد فورسيزونز ريزورت آند برايفت ريزدنس أوكيناوا إضافة نوعية إلى مشاريع مجموعة برجايا المرموقة في اليابان، ومن المتوقع أن يضاهي النجاح الذي يحققه فندق فورسيزونز وريزيدنس كيوتو، والذي كان قد فتح أبوابه لاستقبال الضيوف في شهر ديسمبر 2016. نحن على ثقة أن هذا المشروع الجديد، والذي يجمع بين اسم فورسيزونز الرائد في مجال الضيافة الفاخرة وإدارتها، إلى جانب موقعه الاستراتيجي في وسط أوكيناوا، سيقدم أحد أفضل الفنادق في جزيرة أوكيناوا وأكثرها تميزاً”.

 

ومن جانبه، قال بارت كارناهان، نائب الرئيس التنفيذي لتطوير الأعمال العالمية لدى مجموعة فورسيزونز للفنادق والمنتجعات: “نحن فخورون بمواصلة شراكتنا الناجحة مع مجموعة برجايا من خلال مشروع استثنائي آخر في اليابان، وهو ما يعزز حضورنا في المنطقة ويوسع محفظتنا، ليمنح بذلك الضيوف والسكان المزيد من الفرص لاختبار تجربة فورسيزونز الفريدة. وبالتعاون مع ’برجايا‘، فإن الأمر لن يقتصر فقط على تطوير أرقى المنتجعات والمساكن ذات الجودة الرفيعة، بل سيتجاوز ذلك إلى تقديم مستويات لا تضاهى من الخدمة، والتي تعد مرادفاً لاسم فورسيزونز في أنحاء العالم”.

 

تم تطوير المخطط الرئيسي لفورسيزونز ريزورت آند برايفت ريزدنس أوكيناوا، بما في ذلك الأعمال الهندسية للتخطيط والمناظر الطبيعية، من قبل شركة التصميم وهندسة المناظر الطبيعية ذات الشهرة العالمية “إي دي إس أيه” EDSA، وسيعمل المعماريان اليابانيان الشهيران كينجو كوما وكونيكين كمهندسين مشتركين للمشروع. تحظى أعمال كوما بتقدير عالمي، وكان الاختيار قد وقع عليه مؤخراً لتصميم ملعب طوكيو الأولمبي للألعاب الأولمبية 2020، بينما تعد كونيكين شركة الهندسة المعمارية الأكبر في أوكيناوا.

 

وتتمثل الرؤية من وراء هذا المشروع في إنشاء وجهة تجسد التراث الثقافي لجزيرة أوكيناوا، بالإضافة إلى طبيعتها الساحرة ومواردها الغنية. وسيضم المنتجع نادي شاطئي على جانبه الشرقي، حيث سيتمكن الضيوف وأصحاب المنازل من الاستمتاع بالشاطئ الطبيعي الساحر. وبالإضافة إلى ذلك، سيتيح توزيع الوحدات السكنية منخفض الكثافة للضيوف وأصحاب المنازل إمكانية الوصول إلى كل وسائل الراحة سيرًا على الأقدام أو بالدراجات أو عربات الغولف. وتشتمل المرافق ووسائل الراحة في المنتجع مطعم يفتح أبوابه طوال اليوم، وردهة تقدم تجارب تناول طعام مميزة، ومتاجر تجزئة، ومرافق ترفيهية، بالإضافة إلى مساحات وحدائق عامة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

باقات لعطلة مميزة على شاطئ المتوسط من منتجع ريكسوس العلمين

سفاري نت – متابعات أطلق منتجع ريكسوس العلمين في الإسكندرية ، ، عن باقاته الجديدة …