بالصور .. تجارب سياحية ممتعة في ملاهي أدفنشر زون بينانج ماليزيا

سفاري نت – متابعات

لديك عطلة وتريد أن تسعد أطفالك! تشعر بحاجه لقضاء وقت ممتع مع أفراد أسرتك، في مكان يمرح فيه أطفالك بحريه وأمان، اتبعني فورًا سوف تأخذك الرحالة لمكان يلبي رغبتك، في جزيرة بينانج بماليزيا، حيث ملاهي أدفنشر زون بينانج الساحرة وفقا لموقع الرحالة.

موقع ملاهي أدفنشر زون بينانج

تقع ملاهي أدفنشر زون بينانج Adventure Zone، في جزيرة بينانج بماليزيا ، تحديدًا على شارع الباتو فرينجي، بين فندق غولدن ساندرز شانغريلا، وفندق راسا شانغريلا، وتبلغ مساحته 10300 قدم مربع.

وملاهي أدفنشر زون بينانج Adventure Zone، هي مركز عائلي فريد من نوعه، للمغامرات المثيرة والمميزة، صمم للترفيه عن الأطفال والكبار أيضًا، فالجميع يستطيع التفاعل معه بشكل آمن ومسلي.

وتضم ملاهي أدفنشر زون بينانج Adventure Zone، ثلاث أقسام من الزلاقات المثيرة،  وفئات كثيرة من معدات ووحدات اللعب، كما تشمل المرافق الأخرى ومنطقة للاستقبال، ومحلات للبيع بالتجزئة، ومطاعم للوجبات الخفيفة، ونادي للأطفال، ودورات مياه مناسبة للأطفال أيضًا.

أفضل الأنشطة في ملاهي أدفنشر زون بينانج

سوف تستمتع كثيرًا عزيزي الزائر، في ملاهي أدفنشر زون بينانج، بممارسة الأنشطة المسلية لقضاء يوم ترفيهي مثير كالتالي:

1- ستجد عزيزي الزائر، في ملاهي أدفنشر زون بينانج، مكان مخصص للجلوس والاسترخاء، أمام حمامات السباحة، ووسط الطبيعة الساحرة والمساحات الخضراء الشاسعة، فتستطيع الاستمتاع والاسترخاء، واستنشاق الهواء المنعش تحت الشمس الدافئة، وتناول كوب من الشاي، أو مشروبك المفضل مع أفراد أسرتك، في جو مبهج.

2- سيجد عزيزي الزائر أطفالك، في ملاهي أدفنشر زون بينانج، جو رائع من البهجة والسعادة، حيث التزلج على المنزلقات ذات الأشكال المختلفة، وتسلق الحبال، والمشي على الحبل، وقيادة السيج وايSegway، في مسارات معينة، والكثير من الألعاب الآمنة.

3- وسيستمتع أطفالك أيضًا، بتجربة الألعاب الالكترونية المسلية، في ملاهي أدفنشر زون بينانج، في صالة الألعاب الإلكترونية الخاصة بالأطفال، والتي يمكنك مشاركتهم في دخولها، ومشاركتهم البهجة والسعاده معهم.

4- بامكانك الاستمتاع أيضًا عزيزي الزائر، بقاعات الحفلات المجهزه خصيصًا، في ملاهيأدفنشر زون بينانج، لحفلات أعياد الميلاد، أو المناسبة السعيدة التي تريد الاحتفال بأطفالك فيها، والتي يتم تزيينها لك خصيصًا حسب المناسبة الخاصة بك.

 

5- يستطيع أيضًا أطفالك الاستمتاع، في ملاهي أدفنشر زون بينانج، باللهو واللعب بالكرات المطاط ، والانزلاق داخل الأنابيب الضخمة، في سعادة ومرح وقضاء أوقات ممتعة لن ينسوها أبدًا.

6- كما يتوفر في ملاهي أدفنشر زون بينانج، العديد من المسابح المائية، والتي سيستمتع أطفالك كثيرًا، بممارسة السباحة بها، وأنت تجلس أمامهم على المقاعد المخصصه لك، تراقبهم بهدوء وتشعرهم بالأمان في جو دافئ، تحت أشعة الشمس الساحرة.

7- وبامكانك التقاط الصور الفوتوغرافية، في ملاهي أدفنشر زون بينانج، مع أفراد أسرتك، مع مجسمات الدايناصورات الضخمة في الحديقة، لذكرى رحلة مثيرة لاتنسى من الذاكره أبدًا.

 

مواعيد العمل وأسعار ملاهي أدفنشر زون بينانج 

تفتح ملاهي أدفنشر زون بينانج، أبوابها أمام الزوار يوميًا، من الساعه العاشرة صباحًا، وحتى الساعة السابعة مساءًا.

وأسعار الدخول لملاهي أدفنشر زون بينانج، للأطفال 45رينجيت لمدة نص يوم، و 25رينجيت لدورة مدتها ساعتين داخل الملاهي، أما للبالغين الدخول مجانًا، مع الأطفال المدفوع رسم دخولهم.

 

قواعد دخول لملاهي أدفنشر

ولدخول ملاهي أدفنشر زون بينانج، لابد من اتباع عدة قواعد أساسية نذكرها كالتالي:

1- يجب العلم عزيزي الزائر، بأن الأطفال يجب أن يكونوا بصحبة شخص بالغ مسؤول، في جميع الأوقات في ملاهي أدفنشر زون بينانج، بحد أدنى شخص بالغ مسؤول واحد، مرافقا لكل ستة أطفال.

2- يجب عليك عزيزي الزائر، مراعاة ارتداء الجوارب عند استخدام معدات اللعب في ملاهيأدفنشر زون بينانج.

3 يجب عليك عزيزي الزائر، مراعاة إرتداء قمصان طويلة الأكمام، عند استخدام أي من الزلاقات،  في ملاهي أدفنشر زون بينانج.

4– لا يسمح في ملاهي أدفنشر زون بينانج، بارتداء الملابس المبتلة، أو ملابس السباحة، في منطقة معدات اللعب.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إطلاق أحدث نادي شاطئي راقي لأول مرة في رأس الخيمة

سفاري نت – متابعات أطلقت الحمرا نادي شاطئي راقي لأول مرة في رأس الخيمة سيقام …