بالصور ..فنادق لاكشري كوليكشن يفتح أبوابه في مياكو أوكيناوا اليابان قريباً

سفاري نت – متابعات

أعلنت مجموعة Luxury Collection عن افتتاح فندق IRAPH SUI، المكون من 58 غرفة، في “مياكو أوكيناوا” باليابان وفقا لموقع سينار.

يقع الفندق المواجه للبحر على جزيرة Irabu التي تعد جزءًا من جزر Miyako، وهي مجموعة من الجزر في محافظة Okinawa اليابانية.

تتميز جزر مياكو بالعديد من أماكن الجذب المدرجة في قائمة التراث العالمي لليونسكو، فضلاً عن العروض الطبيعية الرائعة بما في ذلك تشكيلات الصخور البركانية الفريدة تحت الماء التي تم تشكيلها على مدى ملايين السنين، وأقواس ريوكيو الجيولوجية المهيبة والشعاب المرجانية الحية والحياة البحرية الملونة.

يضم فندق IRAPH SUI غرف ضيوف مجهزة بشكل فاخر تتراوح مساحتها بين 495 قدم مربع و 1290 قدمًا مربعًا وتضم شرفات خاصة، تضم العديد من الأجنحة في الفندق أيضًا مسابح خاصة.

التصميم الداخلي للفندق وغرف الضيوف مستوحى من زخارف الجزيرة، حيث تم تزيين الغرف بنسج “Minsah”، وهي المنسوجات والحرف اليدوية التقليدية في أوكيناوا.

سيستمتع ضيوف الفندق بالمأكولات الذواقة بينما يستمتعون بالمناظر الخلابة للمحيط في Tin’In، الذي يقدم تشكيلة عالمية من الأطباق الشهية من أجود المكونات المحلية والأسماك الطازجةمن البحر.

يقدم سبا الفندق الأصلي مجموعة متنوعة من العلاجات التي تشمل منتجات أوكيناوا الطبيعية مثل الملح المحلي الممزوج بـ “Kucha” وهو طين البحر العميق الغني بالمعادن.

يدعو IRAPH SUI الضيوف لاكتشاف ثقافة Miyako التقليدية الغنية، ويمكنهم زيارة الشواطئ الجميلة مثل شاطئ Toguchinohama، المعروف برماله الشبيهة بالطحين، شاطئ Sawada ، الذي يغري بمنظره الفريد مع الصخور الكبيرة الناتجة عن تسونامي من عام 1771 أو جسر Irabu الأيقوني، أطول جسر حر في اليابان، كما يمكن للزوار استكشاف الجزيرة مع رواة القصص المحلية أو اكتشاف المناظر الطبيعية الفريدة تحت الماء لمنتزه أوكيناوا من خلال رحلات الغوص الفاخرة.

يقع الفندق على بعد 20 دقيقة بالسيارة من مطار Miyako، ومن المتوقع أن يتم افتتاح مطار شيمويشيشيما الجديد في عام 2019، والذي سيخدم أيضاً الطائرات الخاصة، مما يجعله بوابة ملائمة للضيوف الدوليين المسافرين إلى الجزيرة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

باقات لعطلة مميزة على شاطئ المتوسط من منتجع ريكسوس العلمين

سفاري نت – متابعات أطلق منتجع ريكسوس العلمين في الإسكندرية ، ، عن باقاته الجديدة …