بالصور .. تعرف على تفاصيل رحلات المناطيد في شتاء طنطورة

سفاري نت – متابعات

انطلقت فعاليات مهرجان المناطيد ضمن مهرجان «شتاء طنطورة» بمحافظة العلا في منطقة المدينة المنورة؛ لتحلق في سمائها على ارتفاع 2000 قدم وترصدت مشاهد رائعة للمدينة التاريخية وأثارها وحضارتها الاستثنائية التي أصبحت واحده من أهم الوجهات السياحية وفقا لموقع الرجل.

أسعار رحلات المناطيد في «شتاء طنطورة»

ويبلغ سعر التذكرة الواحدة من رحلات المناطيد 70 ريالاً، وتستمر الرحلات طوال أيام الأسبوع وحتى التاسع من فبراير الجاري؛ كما ويوفر مهرجان المناطيد العديد من الرحلات المميزة بأنواعها المختلفة في الفترة الصباحية المناطيد الحرة، والمسائية المناطيد المعلقة والمضيئة؛ كما يوفر المهرجان المواصلات من وإلى مواقع الإقلاع وهي منتجع شادن ومنتجع صحاري.

وفيما يتعلق بشروط رحلات المناطيد في «شتاء طنطورة»؛ فيجب على الراغبين في ركوب رحلات المناطيد أن تزيد أعمارهم عن 15 عاماً أو أكثر؛ بالإضافة إلى إحضار الهوية الوطنية عند شراء التذاكر وعند الحضور لمقر الفعالية؛ وتتاح تذاكر رحلات المناطيد في «شتاء طنطورة» في الموقع وعلى الإنترنت بداية من 1/2 وحتى التاسع من الشهر.

أنواع رحلات المناطيد في «شتاء طنطورة»

وتنقسم رحلات المناطيد في «شتاء طنطورة» إلى ثلاث أنواع مناطيد الطيران الحر؛ تبلغ مسافة 7 كيلومترات، ومدة التحليق الزمنية 7 كيلومترات وتبلغ مدة الرحلة الواحدة ساعة.

والمناطيد المعلقة والتي تبدأ فعالياتها من 5:30 وحتى التاسعة مساءً ويبلغ ارتفاع طيران المنطاد 30 متراً، وتستغرق الرحلة الواحدة 10 دقائق.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

قائمة أفضل 100 في العالم من بينهم 4 شواطئ عربية

سفاري نت – متابعات تضمنت معايير القائمة الجمال الكلاسيكي، التنوع والإنصاف والشمول، أسلوب الحياة، الإحساس …