أجمل العروض الرومانسية فندق غايا جراند في دبي

سفاري نت – متابعات

يتم الاحتفال بيوم عيد الحب في جميع أنحاء العالم كل عام في 14 فبراير بعدة طرق. خلال “شهر الحب” ، عادة ما يكون الناس مغرمون بإهداء الزهور والشوكولاتة والخطابات المكتوبة بخط اليد إلى أحبائهم ولكن ما هي أفضل طريقة للاحتفال بمشاركة مغامرة الطهي أو تدليك الزوجين المهدئ؟ يشارك فندق غايا جراند الحائز على الجوائز حصريًا في عيد الحب ، حيث لا ينبغي أن يفوتك الأزواج.

“إن توفير خدمة لا تشوبها شائبة في أعلى مستوى هو إحدى القيم الأساسية للفندق. في العام الماضي ، حصلنا على جائزة “Loved by Guests” من hotels.com و “Hotel of the Year Award (Apartments)” من Middle East Hospitality.com أيضًا ، لذلك نتخذ مبادرات لمواصلة جعل ضيوفنا يشعرون بالحب خاصة في هذا الموسم.

”يقول السيد أولوين ديسوزا ، المدير العام لفندق غايا غراند.

إليك ما يمكن للأزواج الاستمتاع به في عيد الحب:

مطعم فيوجن

تمتع برحلات الطهي مع مجموعة واسعة من النكهات تحت سقف واحد مميز بأطباق مميزة مصنوعة خصيصًا من قبل الطهاة داخل الفندق. لا يزال المظهر والعناية المعاصرة يجسدان نفس النكهات المفعمة بالنشاط لهذه المأكولات التي يفضلها العديد من السكان والسياح على حد سواء. الترفيه المباشر متاح أيضا.

عشاء عيد الحب – 14 فبراير ، من الساعة 7 مساءً حتى الساعة 11 مساءً 299 درهم / الزوجين

غايا سبا

من خلال أجوائنا المميزة ، الخدمات الشخصية والمرافق المُنشطّة ، يهدف غايا سبا إلى خلق تجربة صحوة حسّية تجدد وتزيل عنك عقلك وجسدك. يوفر السبا الخاص بنا للضيوف من الذكور والإناث مجموعة من جلسات المساج والعلاجات التي ستساعدك على الهروب من ضغوط الحياة اليومية والاستمتاع برحلة من الاسترخاء.

تدليك زيت الورد – فبراير 2019 ، 599 درهم / زوجان

لمزيد من المعلومات حول الفندق ، يرجى زيارة : www.ghayagrandhotel.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فستيفال سيتي مول يقدم أجواء شتوية لا مثيل لها

سفاري نت – متابعات موسم الأعياد هو أروع وقت في السنة وخصوصاً عندما نمضيه مع …