استمتع بتجربة لا تنسى في لاست إكزت خلال منتصف فبراير

سفاري نت – متابعات

تستعد “لاست إكزت”، الوجهة الدائمة والأولى من نوعها لعربات الطعام من “مِراس” والتي تتواجد في أربعة مواقع في دبي، لاستقبال ضيوفها الراغبين بقضاء أوقات مميزة أجواء مميزة خلال منتصف فبراير من هذا العام. ويمكنكم بهذه المناسبة، تذوق أشهى النكهات، وتناول طعامكم لدى أي من عربات الطعام العديدة، أو قضاء أمسية ممتعة في ممارسة الألعاب الاحتفالية المفضلة.

يمكن لأولئك الذين لا يملكون الوقت للتسوق واختيار هدية مميزة، الحصول على وردة مجانية لإهدائها لأحبائهم، عند إنفاق 30 درهماً أو أكثر في “لاست إكزت جبل علي نورث” و”لاست إكزت جبل علي ساوث”، و”لاست إكزت القدرة”، في يوم 14 فبراير 2019 بدءاً من الساعة 10:00 صباحاً وحتى منتصف الليل.

وعند زيارتكم لوجهة “لاست إكزت الخوانيج” خلال الفترة بين 14 و16 فبراير 2019، بين الساعة 4:00 مساءً والساعة 1:00 صباحاً، ستحظون بتجربة تصوير مجانية مع روبوت التصوير الفوتوغرافي، أحدث مواقع الجذب الرقمية التي تعتمد على تقنية “أوكو”، مصور الروبوت الفوتوغرافي المؤتمت بالكامل، والذي يمكنكم من تسجيل أروع اللقطات لكم ولأحبائكم داخل أكشاك التصوير الأولى من نوعها. وما عليكم سوى مسح رمز الاستجابة السريعة الذي يظهر على الشعار في “لاست إكزت” على الخلفية الخشبية التي تنسجم مع بيئة الخوانيج الريفية، والحصول على صورتكم عبر البريد الإلكتروني.

وتعدّ وجهة “لاست إكزت” الأولى في تطوير مفهوم عربات الطعام في مواقع متعددة في دبي، حيث تقدم تشكيلة مختارة من أطعمة الشارع الطازجة والشهية في أجواء منعشة، ممتعة ومريحة. ويتميز كل موقع من مواقع الوجهة بموضوع خاص فريد، يستخدم مجموعة من العناصر المعاد تدويرها، ويعكس صورة عن البيئة المحيطة، ويوفر أجواء الترفيه والمرح لضيوفه من مختلف الأعمار، ويتيح لهم تجربة عدد من الخدمات والمرافق المتميزة المتوفرة على مدار الساعة، طوال أيام الأسبوع، ومنها الإنترنت المجاني، ومنصات شحن الهواتف المتحركة.

الفعالية:         أنشطة منتصف فبراير

المواعيد:        14 فبراير 2019

في “لاست إكزت جبل علي نورث” و”لاست إكزت جبل علي نورث” و”لاست إكزت القدرة”

14 إلى 16 فبراير 2019

في “لاست إكزت الخوانيج”

التوقيت:         10:00 صباحاً حتى 12:00 ليلاً

في “لاست إكزت جبل علي نورث” ولاست إكزت جبل علي ساوث” و”لاست إكزت القدرة”

4:00 عصراً حتى 1:00 صباحاً

في “لاست إكزت الخوانيج”

الموقع:          جميع وجهات “لاست إكزت”

(أكشاك التصوير في “لاست إكزت الخوانيج”)

رسم الدخول:   مجاني

التسجيل:        غير مطلوب

مواقف السيارات:       متوفرة

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. 6 تجارب سياحية مثيرة في جزر المالديف

سفاري نت – متابعات جزر المالديف واحدة من أولى الدول التي أُعيد فتحها بالكامل للمسافرين …