بالصور .. أجمل وجهات سياحية لرحلة بحرية ممتعة

سفاري نت – متابعات

إذا كنت تتطلع إلى حجز رحلة بحرية ولكنك تريد تجربة شيء جديد ومثير للاهتمام، أو ربما كنت تبحث عن جوهرة مخفية أو تريد فقط الذهاب إلى مكان لا يمكن زيارته عادة عند الذهاب في رحلة بحرية، يمكنك إيجاد ضالتك في هذه القائمة التي قدمها موقع “فوربس” وفقا لموقع سينار:

خليج هالونج

خليج ها لونج هو موقع للتراث العالمي لليونسكو ، يتكون من حوالي 1600 جزيرة، وهناك الكثير من الطرق المختلفة لاستكشاف خليج ها لونج، ولكن أحد الخيارات الفاخرة هو القيام برحلة بحرية لمدة يومين مع Azalea، ويمكنك الاختيار بين رحلة بحرية لمدة يومين أو ثلاثة أيام بما في ذلك النقل من وإلى هانوي، اعتمادا على الوقت الذي ترغب في قضائه في استكشاف الخليج.

وتشمل كلا الرحلتين فرصًا للاستمتاع بالرحلات الاستكشافية في تاي تشي والتجديف بالكاياك، ولكن رحلة بحرية لمدة ثلاثة أيام تضيف أيضا رحلة إلى قرية صيد الأسماك المحلية وكهف Toi Sang.

النرويج

في هذه الرحلة البحرية الرائعة التي تستغرق ستة أيام، يمكنك ركوب Cruise South مع Hurtigruten وتجربة المضايق العميقة والجبال المتعرجة من الحدود الغربية للنرويج.

سوف تبدأ في Kirkenes، على مقربة من النقطة الثلاثية بين النرويج والسويد وفنلندا، والتوجه إلى Mehamn، وبحلول اليوم الثاني، سوف تكون في ترومسو وتتجه إلى أسفل ساحل لوفوتين في اليوم الثالث، حيث سيكون لديك الفرصة لاستكشاف الجبال الوعرة والقرى التي تعج بالفن والموسيقى المحلية، وستعبر دائرة القطب الشمالي في اليوم الرابع وترانزيت تروندهايم و أليسون في اليوم الخامس قبل الإرساء في بيرغن في اليوم السادس.

نهر النيل

تشتهر مصر بآثارها التي تتصدرها الأهرام في الجيزة، ولكن لاستكشاف المزيد من هذا البلد الرائع، قم بحجز رحلة بحرية لمدة أربع ليال من الأقصر إلى أسوان مع  Sanctuary Retreats، وستزور وادي الملوك ووادي كوينز خلال وقتك في الأقصر، ثم تتوجه إلى إسنا في اليوم الثاني، وستحظى بمرافقة خبير في التاريخ لزيارة المعابد القديمة والمقابر قبل الاستمتاع بعرض ثقافي مسائي نهائي ورصيف في أسوان في صباح اليوم التالي.

أيسلندا

لقد كانت أيسلندا في مقدمة قوائم العديد من المسافرين في السنوات القليلة الماضية، ولكن معظمهم لم يتمكنوا من زيارة الساحل الغربي بأكمله، يمكن زيارة بعض المدن المضيفة النائية بواسطة رحلات Icelandic Mosaic  من  Ponant.

هذه الرحلة التي تستغرق ثمانية أيام تبدأ وتنتهي في العاصمة ريكيافيك وتشمل غروندارفجورور وإيسافجورور وأكوريري بالإضافة إلى جزر غريمي وهيماي، وإلى جانب حقيقة أنها توفر الفرصة لاستكشاف الساحل الغربي والشهير الغربي لأيسلندا، فهي توفر فرصة زيارة Grimsey وهي جزيرة نائية تقع مباشرة على الصدع القاري، وتعاني من الزلازل اليومية (الصغيرة) في محيطها المتجمد القطبي، مما يجعلها مثالية لزيارة القوارب.

الأمازون

إذا كنت تبحث لاستكشاف أكبر الغابات المطيرة الاستوائية على الأرض، قم بحجز رحلة نهرية في نهر الأمازون مع Rainforest Cruises، ويمكنك الاختيار من بين أربعة بلدان مختلفة: رحلات بحرية في بيرو، رحلات بحرية في البرازيل، رحلات بحرية بوليفيا، أو رحلات الإكوادور.

للحصول على تجربة أمازون برازيكية كلاسيكية، يمكنك اختيار رحلة بحرية لمدة أربعة أيام مع Desafio، ويوفر هذا المركب الشراعي تجربة رحبة أكثر حميمية مع اثني عشر كابينة فقط على متن السفينة، مما يسمح للركاب بالتعرف على بعضهم البعض والتمتع برحلة نهرية هادئة، ويغادر Desafio مانوس إلى Anavilhanas، أكبر أرخبيل نهر في العالم.

خلال الأيام الثلاثة التالية، سيكون بإمكانك ركوب زورق صغير يعمل بمحركات من خلال الأرخبيل لاستكشاف الشبكة والتقاء الأنهار في المنطقة، ثم استمتع بالوجبات الاستوائية وإطلالات النهر النقية في طريق عودتك إلى ماناوس.

أندونيسيا

يبدو أن الجميع يتجه إلى بالي، لكن إندونيسيا تتكون من أكثر من 17500 جزيرة فردية جديرة بالاستكشاف، ولزيارة بعض الوجهات الأقل شهرة، اختر رحلة بحرية في جزيرة إندونيسية مع Peregrine، وتنطلق هذه الرحلة من كوتا في بالي وتعود إليها، لذلك ستظل لديك الفرصة لاستكشاف بالي، كما ستستمتع برؤية الكثير خلال رحلتك.

تستوعب السفينة 48 راكبا، وتستغرق الرحلة ثمانية أيام، ومن بالي، ستتوجه إلى سارينجي و كيرامات، ساتوندا، بانتا و رينكا لرؤية تنانين كومودو في بيئتها الطبيعية، وفي طريق العودة، ستصل إلى Moyo و Lombok قبل العودة إلى بالي.

 

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. عناوين سياحية جذابة في مدينة تايبيه

سفاري نت – متابعات تايبيه مدينة عالمية، تتعايش التقاليد والثقافة والابتكارات فيها في وئام. ومقارنة …