تعرف على أفضل 5 تجارب سياحية لعشاق المغامرة

سفاري نت – متابعات

“أفضل لحظة في حياتك” هو اسم لعنوان كتاب لمؤلفه “لونلي بلانيت”، يضم مجموعة من 100 تجربة سفر تعيد تشكيل حياتك من جديد ورؤيتك للعالم بشكل مختلف، من السباحة مع الحيتان وتعقب الفهود ومشاهدة الأفيال، هذه أبرز 5 رحلات من 100 رحلة جاءت في الكتاب كما نشرها موقع “ديلي ميل” البريطاني، فإذا كنت تتوق لمغامرة لا تُنسى إليك هذه التوصيات الرائعة وفقا لموقع روتانا:

1- السباحة مع الحيتان- تاهيتي:
مواجهة مثيرة مع هذه المخلوقات الرائعة أثناء زيارة جزيرة تاهيتي، تأتي على رأس القائمة، في جولة يصطحبك فيها مرشدًا محترفًا، وفي بضع دقائق تلتقي عيناك بعين حوت ضخم في لحظة مدهشة، وتكلفة الرحلة 70 دولارًا.

2- بركان نشط – اليابان:
بإمكانك أن تشهد إحدى لحظات ثورة الطبيعة الهائلة وتقف وجها لوجه مع أكبر بركان نشط في اليابان، جبل اسو، هنا ستنظر إلى العالم برؤية مختلفة، وسيصل بك الأدرينالين إلى ذروته، ذلك أن هذا البركان الأكثر نشاطًا في البلاد، وتقدم مجموعة من الشركات السياحية فرصة زيارة هذا البركان من خلال ركوب طائرات الهليكوبتر بأسعار مختلفة.

3- تتبع الفهود الثلجية – الهند
هل رأيت نمرًا ثلجيا في بيئته الطبيعية من قبل؟ يمكنك القيام برحلة لا تُنسى إلى لاداخ في الهند، حيث تصل درجات الحرارة دون الصفر، في مواجهة مدهشة مع الحيوان المفترس بذيل هائل كبير لا يصدق، وأنياب ضخمة، والتكلفة مرتفعة قليلا فهي تبدأ من 3000 إسترليني.

4- النجوم في سماء القارة القطبية الجنوبية:
هي واحدة من إحدى الرحلات الأكثر تميزًا وندرة على الإطلاق، ولم يحضرها الكثير من الأشخاص، فلك الحق الكامل في التباهي بها إذا قررت أن تعيش المغامرة في القارة القطبية الجنوبية، حيث ستقضي أمسية محدقا في ملايين النجوم من حولك، وكأنك عدت بالزمن إلى السنوات الأولى من عمر كوكب الأرض.

لبضع ساعات سيخطف أنظارك درب التبانة ومئات الشهب التي تعبر السماء، وستكون شاكرًا لكل لحظة في حياتك قادتك إلى مثل هذا المكان المذهل.

5- محمية سامبورو الوطنية – كينيا:
هناك بعض الذكريات التي لن تنساها أبدا، وبالتأكيد هذه إحداها، خاصة إذا كنت محبا للحيوانات ومن متابعي قناة “ناشيونال جيوغرافيك”، حيث ستعايش عن قرب حياة الحيوانات العملاقة كالفيلة، وتلاعب خراطيمها اللطيفة والشعور بأنفاسها الدافئة على وجهك.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

قائمة أفضل 100 في العالم من بينهم 4 شواطئ عربية

سفاري نت – متابعات تضمنت معايير القائمة الجمال الكلاسيكي، التنوع والإنصاف والشمول، أسلوب الحياة، الإحساس …