فندق عمان روتانا يقدم قائمة طعام جديدة في مطعم غوستو

سفاري نت – متابعات

أطلق فندق عمّان روتانا قائمة طعام جديدة في مطعم غوستو الإيطالي المصنف ضمن قائمة أفضل المطاعم في العاصمة عمّان، ويشرف على إعدادها الشيف الرئيسي في المطعم كريستيان كابريرا وفقا لموقع موسوعة المسافر.

يقدم غوستو مجموعة متنوعة من الأطباق الغنية بالنكهات الإيطالية التي لا تقاوم، والتي ستقدم لضيوف ومرتادي المطعم تجربة طعام استثنائية.

وتشمل قائمة الطعام الجديدة التي صممت بعناية لترضي كافة الأذواق مجموعة واسعة من الأطباق الرئيسية بط الرافيولي، كركند تورتيليني، رافيولي بالسبانخ، أرز ريزوتو مع الهليون، لحم عجل ميلانيزي، سمك الترس فيليه، ضلوع لحم بقر أنغوس.

وبحسب الشيف كابريرا، فإن المطبخ الإيطالي يعد من أقدم وأفضل المطابخ عالميا وتعود جذوره إلى القرن الرابع الميلادي، ولقي شهرة واسعة بفضل مأكولاته الشهيرة مثل الباستا والبيتزا إضافة الى عشرات الأنواع والأصناف من المأكولات والصلصات الأخرى، مؤكداً حرصه على تضمين القائمة بأفضل المكونات الإيطالية الطازجة والفاخرة.

كما سيستمتع رواد المطعم بتناول الحلويات الشهية مثل الآيس كريم والسوربيه، الحلوى الإيطالية كانولي، إضافة إلى مجموعة واسعة من القهوة الإيطالية الخاصة الساخنة والباردة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرفوا إلى أبرز الخدمات المجانية المتوافرة في الفنادق

سفاري نت – متابعات في حين أن الإقامة في الفنادق يمكن أن تستهلك جزءًا كبيرًا …