استمتع بتجربة إبحار عبر الإمارات وبحر العرب على متن سفينة سيليبريتي كونستيليشن

سفاري نت – متابعات

اختبر جمال بحر العرب في مواقع تعمّها السكينة واستمتع بالمزايا المستحدثة على متن سفينة سيليبريتي كونستيليشن والتي تتمثل بإقامة تنضح فخامة وخدمة تناول الطعام داخل الغرف وصالات اللاونج الخاصة. سيكتشف الركاب جمال طبيعة بلاد الخليج العربي ومياهها الفيروزية في رحلات مميزة لمدة 14 ليلةً، والتي تنطلق من أبوظبي بدءاً من مارس المقبل ليتعرّف خلالها الضيوف على تاريخ الشرق الأوسط والهند العريق.

ولقد تمّ تجديد سفينة سيليبريتي كونستيليشن لزيادة عدد الغرف والمطاعم كي يتمتّع الضيوف بإقامة مترفة لا شكّ في أنها ستلبّي أذواقهم على اختلافها. كما تتوفّر خدمة الغرف على مدار الساعة مجاناً ليتمكّن الضيوف من الاستمتاع بتناول الطعام في راحة غرفهم وفي الوقت الذي يناسبهم. يشكّل الترّاس الكائن على سطح السفينة موقعاً مثالياً للاسترخاء وتأمّل النجوم أو مشاهدة الأفلام، فيما تتلذّذ بأشهى المشروبات والمأكولات الخفيفة على وقع أروع الأنغام.

وتتيح السفينة للركّاب الإبحار إلى أبوظبي ودبي واكتشاف المدن الأخاذة التي تقع بين أحضان مياه الخليج العربي الفيروزية والكثبان الرملية الصحراوية. كما سيختبرون تجارب مميزة مثل ركوب الجمال على الكثبان الرملية، والتسوّق في الشوارع الزاخرة بالبوتيكات الفاخرة وسط أشجار النخيل الفارعة. هذا وترضي الرحلات البحرية إلى دبي جميع الأذواق، فستجد حتماً ما يناسبك بدءاً من السفاري في الصحراء، والاسترخاء على الشاطئ بمحاذاة البحر الفيروزي، وصولاً إلى التلذّذ بالأطباق العالمية الشهيّة في أروع المطاعم إذ تُعدّ دبي الوجهة المثالية لتذوّق مزيج النكهات الشرق أوسطية والآسيوية الرائعة، بالإضافة إلى الإقامة في أفخم الفنادق وسط أجواء عربية أصيلة.

تمتاز السفينة أيضاً بأحدث مرافق اللياقة البدنية ليحافظ الضيف على التوازن السليم بين الجسم والذهن والروح ويمارس تمارينه الرياضية الاعتيادية في عرض البحار، فيما يمتّع ناظريه بالإطلالات الأخّاذة من النوافذ البانورامية الممتدة من الأرض حتى السقف. بالإضافة إلى ذلك، تمنح علاجات سبا كانيون رانش الفاخرة وما يقدّمه من خدمات راقية، شعوراً بالراحة والاسترخاء والسلام الداخلي فتوقظ الأحاسيس وتنشّطها.

سيمضي ركّاب سفينة سيليبريتي كونستيليشن 4 أيام في الإمارات العربية المتحدة وعمان قبل أن تواصل السفينة رحلتها نحو بحر العرب وتزور وجهات هندية يعجز اللسان عن وصفها بما فيها كوتشي، ونيو مانغالور وغوا ومومباي قبل أن تعود أدراجها إلى أبوظبي. تنطلق رحلة بحر العرب والهند على متن سفينة سيليبريتي كونستيليشن في 4 مايو وتدوم 14 ليلةً بأسعار تبدأ 899 دولاراً أميركياً للشخص الواحد.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

لامير دبي تطلق فعاليات للكبار و الصغار بمناسبة موسم الخريف 2019

سفاري نت – متابعات احتفاءً بموسم الخريف 2019 تقدملامير مجموعة من الفعاليات المميزة للزوار من …