فندق ذا لانغام، بوسطن يطلق باقة “المرح والوداع للاحتفال مع الأصدقاء وأفراد العائلة” خلال مارس 2019

سفاري نت – متابعات

الفندق العريق في وسط مدينة بوسطن يغلق أبوابه من أجل عمليات الترميم بدءاً من 1 أبريل. الفندق يودّع ضيوفه القدامى والجدد مع عروض مميزة لغاية 31 مارس.

يدعو فندق ذا لانغام، بوسطن كافة ضيوفه القدامى والحاليين والمقبلين إلى الاستفادة من عرض “المرح والوداع للاحتفال مع الأصدقاء وأفراد العائلة” بمناسبة إغلاق الفندق مؤقتاً بدءاً من 1 أبريل 2019. واعتباراً من هذا التاريخ، سيتم إغلاق أبواب فندق ذا لانغام من أجل إجراء عملية ترميم وتجديد كاملة، والتي من المقرر أن تستمر حتى منتصف العام 2020.

يمكن حجز عرض “المرح والوداع” بدءاً من الآن وحتى نهاية شهر مارس وبأسعار تبدأ من 175 دولاراً أميركياً بالإضافة إلى الضريبة للّيلة الواحدة عند حجز غرفة سوبيريور في فبراير، و225 دولاراً أميركياً بالإضافة إلى الضريبة للّيلة الواحدة في مارس. تشتمل الإقامة في فندق ذا لانغام، بوسطن على خدمة واي فاي مجانية، وإمكانية الدخول إلى مركز اللياقة البدنية وحوض السباحة ومرافق السبا، تماماً مثل كافة فنادق لانغام الأخرى. هذه الأسعار هي رهن بالتوافر وتخضع لسياسة الإلغاء خلال 24 ساعة من لحظة الحجز.

وتعليقاً على هذا الأمر، صرّح ريشار بوسيير المدير العام لفندق ذا لانغام، بوسطن قائلاً: “نحن نشعر بالفخر لكوننا نشكّل جزءاً من مجتمع بوسطن، ونعتقد أنّ أفضل طريقة لشكرٍ ضيوفنا وتوديعهم تكمن في تقديم عرض مميز يعبّر عن امتناننا للدعم الذي تلقّيناه منهم على مرّ السنين. هنا ينتهي فصل من فصول فندق ذا لانغام، بوسطن وارتأينا أن نغلق أبوابنا بتقديم هديّة مميزة إلى ضيوفنا.”

ستطال عملية الترميم الفندق بأكمله حيث سيتم تجديد غرف الضيوف بشكل تام، وإضافة لانوج كلوب، واستراحة جديدة، وردهة مميزة ومطعم فاخر يحمل بصمة الفندق، بالإضافة إلى صالات مستحدثة لعقد الاجتماعات والمآدب. ستتولّى شركة هندسة الديكور ريتشموند إنترناشيونال عملية الترميم، فهي سبق أن نفّذت الديكور الداخلي لفندق ذا لانغام، لندن وذا لانغام، شيكاغو. وبالتالي، سيعكس الديكور الداخلي تاريخ مبنى ذا لانغام الذي كان في السابق البنك الاحتياطي الفيدرالي في بوسطن، وسيتم تسليط الضوء على العناصر المعمارية المميزة في هذا المبنى.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مجموعة حياة للفنادق تفتتح فندق جراند حياة برشلونة في إسبانيا

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة حياة للفنادق عن افتتاحها فندق جراند حياة برشلونة، أوّل …