اكتشف معنا استكشف طريق التوابل التاريخي على متن رويال كاريبيان إنترناشيونال

سفاري نت – متابعات

وقع اختيار رويال كاريبيان العربية على دبي لتكون نقطة الانطلاق في رحلة استكشاف طريق التوابل التاريخي على متن أحدث سفينة لها. تقدّم علامة رويال كاريبيان سفينة سبيكتروم أوف ذا سيز وهي أول سفينة تندرج ضمن فئة كوانتوم ألترا، والتي تشكّل تطوراً ثورياً للسفن الحالية المنضوية تحت فئة كوانتوم. ستوفّر شركة الرحلات البحرية مزايا جديدة غير مسبوقة في عرض البحار، كما سعت في هذا الإطار إلى تحسين المزايا التي تتمتّع بها سفن رويال كاريبيان الأخرى.

ستنطلق سفينة سبيكتروم أوف ذا سيز بركّابها في الربيع المقبل من دبي في رحلة من العمر حيث سيتعرّفون على جمال المدن التي تقع على طريق التوابل القديمة، وهي دبي في الإمارات العربية المتحدة، ومسقط في عمان، ومومباي في الهند، وكوشين في الهند، وبينانغ في ماليزيا وسنغافورة. تضمّ دبي معالم سياحية مميزة وتتمتع بتاريخ عريق ومرافئ مذهلة وتقدّم خدمات لا غبار عليها، فشكّلت بالتالي وجهة متنامية للرحلات البحرية على مرّ السنين ومدينة تستقطب العديد من علامات الرحلات البحرية الفاخرة.

يمكن للركاب أن يصلوا إلى دبي قبل 24 ساعة من انطلاق السفينة، ليستكشفوا هذه المدينة الاستثنائية التي تشكّل وجهة تجمع ما بين عراقة الماضي وحداثة الحاضر. لا شكّ في أنّ الزوار سينبهرون بجوانب هذه المدينة المتباينة، فتارةً يتواجدون بالقرب من ناطحات السحاب والسيارات الفارهة، وطوراً يتسوّقون في أسواق التوابل التراثية ويركبون الجمال. توجّه إلى حلبة التزلّج الداخلية الضخمة، أو اكتشف الصحراء المهيبة في مغامرة عربية آسرة، أو دلّل نفسك في المراكز التجارية المتألّقة. وإن كنت لا تخاف من العلو، استمتع بمناظر تخطف الأنفاس لهذه المدينة المتلألئة من برج خليفة، المبنى الأطول في العالم، أو تنعّم بشمسها الدافئة بين أحضان شواطئها الذهبية ومياهها الرقراقة.

وحين تكون السفينة في عرض البحار، يستطيع الركاب الاستفادة من كافة مزايا السفينة الجديدة، بدءاً من الاسترخاء بجانب حوض السباحة تحت أشعة الشمس الدافئة أو التسمّر في حجرة السولاريوم وصولاً إلى الصعود على متن منصّة المراقبة نورث ستار للاستمتاع بتجربة لا تُنتسى. تتألف هذه المنصّة من حجرة زجاجية تقع على ارتفاع 300 قدم في الهواء، وتدور للأعلى وعلى كافة جوانب السفينة حتى يستمتع الركاب بمناظر بانورامية ولا أروع. وللذواقة ملاذ مميز بين أحضان مطعم سيشوان ريد الجديد ليستمتعوا بتجربة قلّ مثيلها أمام منظر مياه البحر المتلألئة. يُعدّ سيشوان ريد وجهة تناول طعام جديدة متخصّصة في تقديم أطباق مستوحاة من مطبخ مقاطعة سيشوان في الصين. كما تمّت إضافة موقع كاريوكي جديد على متن سفينة سبيكتروم أوف ذا سيز يحمل اسم ستار مومنت حيث يمكن للعائلات والأصدقاء الاستمتاع بأجواء تملؤها الأغاني المرحة.

ستنطلق سفينة سبيكتروم أوف ذا سيز من برشلونة، إسبانيا في أبريل 2019 في رحلة لمدّة 51 ليلة تحت اسم “غلوبال أوديسيه”، لترسي شراعها في ما بعد في آسيا اعتباراً من يونيو 2019. تقدّم السفينة الجديدة 27 مساراً مميزاً للرحلات، يتضمن المرور عبر 23 وجهة سياحية من 3 بلدان انطلاقاً من مرافئ مثل دبي، وشنغهاي، وتيانجين، وهونغ كونغ وشنجن في الصين.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مجموعة صن سيت للضيافة تفتتح مشاريع جديدة في دبي ولندن

سفاري نت – متابعات كشفت مجموعة “صن سيت” للضيافة، وهي المجموعة الرائدة في الاستثمار وتأمين …