افتتاح فندق ذا ميرشانت هاوس في البحرين

سفاري نت – متابعات

حطت سلسلة فنادق كامبل غراي الرحال لأول مرة في دول مجلس التعاون الخليجي مفتتحةً فندق ذا ميرشانت هاوس المرتقب. يسرّنا أن نعلن أنّ الفندق المصنف من فئة الخمس نجوم هو الأول من نوعه في البحرين.

يضفي الفندق الفخم المؤلف من 46 جناحاً والواقع في 150 شارع الحكومة، المنامة لمسةً استثنائية على منطقة سوق باب البحرين النابضة بالحياة كما يُعتبر إضافةً مميزة إلى فنادق البحرين.

يتميز الفندق بتصميمه الرائع وهو أمرٌ بديهيّ بالنسبة إلى سلسلة فنادق كامبل غراي الفخمة فيما تمّ تصميم الكثير من وسائل الراحة فيه خصيصاً لهذا الفندق. هذا ويشمل الفندق مجموعةً مذهلة من القطع الفنية ومكتبةً جميلة صُممت خصيصاً ليتميز بها فندق ذا ميرشانت هاوس.

تمّ جمع القطع الفنية بعناية على مدى السنوات القليلة الماضية وقد أبدعتها أنامل فنانين محترفين وناشئين من البحرين فضلاً عن فنانين دوليين.

حالما تدخل الفندق، تطالعك دعامة مدهشة لفنّ الكتابة على الجدران فيما تشكل الأعمدة الخرسانية في الردهة خلفيةً لمجموعة القطع الفنية. أمّا مطعم كافيه غراي القريب للردهة فيفتح أبوابه على مدار الساعة.

تقع مكتبة الفندق الجميلة في طابق الميزانين المطل على الردهة وتشمل مجموعةً من 1000 كتاب تقريباً وقد تمّ اختيار الكتب بعناية. كما تحوي المكتبة غرفةً صغيرة للاجتماعات.

أمّا مطعم واستراحة إنديغو فيقع في الطابق الثامن من الفندق ويتميز بشرفة حديقته المدهشة في الهواء الطلق.

هذا ويشمل الفندق حوض سباحة على السطح بلون الزمرد الأخضر وهو مجاور للنادي الرياضي.

ويشمل الفندق سبا بيور غراي كما هي حالة كل فنادق سلسلة كامبل غراي.

يتسنى للضيوف الاستفادة من عرض تمهيدي بقيمة 99 ديناراً بحرينياً على الليلة الأولى فيما تكون الليلة الثانية مجانية خلال أيام الأسبوع لغاية نهاية شهر فبراير 2019.

لمزيدٍ من المعلومات عن الحجوزات، يرجى زيارة www.themerchanthouse.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

السعودية تطور 320 ألف غرفة فندقية جديدة بحلول 2030

سفاري نت – متابعات تستعد المملكة العربية السعودية لتوسيع قطاع الضيافة من خلال تطوير 320 ألف غرفة …