بالصور.. أفضل النشاطات السياحية في مزارع الفراولة كاميرون هايلاند ماليزيا

سفاري نت – متابعات

من منا لا يعشق الفاكهة، تلك الثمار الربانية طيبة المذاق، لذا فاليوم سنأخذك في جولة سياحية مختلفة، جولة سياحية بمذاق الفراولة، ان كنت عزيزي المسافر من عشاق الفراولة، احزم أمتعتك فورًا، واتبعني إلى مرتفعات كاميرون هايلاند ماليزيا ، حيث مزارع الفراولة في كاميرون هايلاند، strawberry FARM بدولة ماليزيا وفقا لموقع الرحالة.

 

و مرتفعات كاميرون هايلاند Cameron Highlands، هي واحده من أشهر الأماكن السياحية في ماليزيا، تقع على بعد 200 كم تقريبا، من العاصمة كوالالمبور، والتي يفضلها المتزوجين الجدد، لقضاء شهر العسل بها، حيث تتميز بالسهول والمساحات الخضراء الجذابة، والجمال الرباني الآخاذ، وستدهشك المرتفعات بكثافة الورود ساحرة الألوان، ولكن أكثر ما يميزها، مزارع الفراولة في كاميرون هايلاند strawberry FARM.

فهيا بنا عزيزي المسافر، لنتعرف على مزارع الفراولة في كاميرون هايلاند ، في رحلة شيقة معالرحالة عن قرب.

مزارع الفراولة في كاميرون هايلاند

تقع مزارع الفراولة في كاميرون هايلاند  strawberry FARM،  في مرتفعات كاميرون هايلاند،وسط المساحات الخضراء الشاسعة، المنتشره على المرتفعات، فالمناخ البارد لمرتفعات كاميرون هايلاند، يجعلها مناسبة لزراعة الفراولة، على مدار السنة.

كما أن مزارع الفراولة في كاميرون هايلاند بماليزيا، تقع جنبا إلى جنب، مع مزارع الشاي وأسواق الخضار، وتتركز معظم مزارع الفراولة في كاميرون هايلاند، في مزرعة تانا راتا وبرنتشانغ وكيا.

 

الأنشطة في مزارع الفراولة في كاميرون هايلاند

تستطيع الاستمتاع عزيزي الزائر، والقيام بعدة أنشطة سياحية، وترفيهية عند زيارتك لمزارع الفراولة في كاميرون هايلاند، نذكرها في النقط التالية.

1- كما ذكرنا عزيزي الزائرسابقًا، أن مزارع الفراولة في مرتفعات كاميرون هايلاند،تتوسط مساحات خضراء شاسعة، فيمكنك التأمل في تلك الطبيعة الخلابة، الساحرة للعيون، والاستمتاع بها.

2- بعد دخولك مزارع الفراولة في كاميرون هايلاند، سوف تستمتع عزيزي الزائر،بمشاهدة أنواعالفراولة المختلفة المزروعه، مابين الأشجار والشتلات، الموجوده في مزرعة تانا راتا وبرنتشانغ وكيا.

 

3- ان كنت من هواة المعرفة والاطلاع، فستجد ضالتك في مزارع الفراولة في كاميرون هايلاند، حيث ستتعرف على طريقة زراعة تلك الفاكهه اللذيذة الطعم، وأوقات حصادها وطريقة تسميدها.

4- يمكنك عزيزي الزائر، الاستمتاع في مزارع الفراولة في كاميرون هايلاند، بتذوق فاكهة الفراولة، أثناء جولتك وسط مزارع وشتلات الفراولة، حيث يمكنك قطفها، وتذوقها مباشرةً، في تجربة رائعة ومثيرة.

السياحة في ماليزيا

5- سيستمتع أطفالك كثيرًا، بزيارة مزارع الفراولة في كاميرون هايلاند، حيث متعة التعرف على مكان جديد، وسط المزارع الخضراء، وسيستمتعوا بتلك الفاكهه اللذيذة، ذات اللون الأحمرالذي يحبونه كثيرًا.

6- تستطيع التقاط الصور الفوتوغرافيه، في مزارع الفراولة في كاميرون هايلاند، وسط اللون الأحمر والأخضر الرائع، مع عائلتك ، في الهواء المنعش البارد، لذكرى زيارة ممتعة.

7- اذا شعرت بالجوع و العطش، ستجد في مزارع الفراولة في كاميرون هايلاند، أماكن مخصصه لبيع المنتجات، التي يدخل في تكوينها فاكهة الفراولة اللذيذة، من عصائر، ومربات ، ووجبات مثل تارت الفراوله وغيرها.

8- لاتنسى عزيزي الزائر، اقتناء الهدايا التذكارية، من المحلات المنتشرة في مزارع الفراولة في كاميرون هايلاند، والتي تم تصنيعها على شكل فراولة، كميداليات وألعاب للأطفال ، وتيشيرتات مرسوم عليها فاكة الفراولة.

9- ولا تنسى شراء، بعض المنتجات من المحلات التجارية، في مزارع الفراولة في كاميرون هايلاند، التي يدخل في تكوينها ثمرة الفراولة، مثل المربي اللذيذة ، وعلب البسكويت بالفراولة، وغيرها الكثير من خط الانتاج المصنع من الفراولة.

 

أوقات ورسوم مزارع الفراولة في كاميرون هايلاند

تستطيع عزيزي المسافر، القيام بزيارة مزارع الفراولة في كاميرون هايلاند ، بدولة ماليزيا، يوميًا من الساعة التاسعة صباحًا، وحتى الساعة السادسة مساءًا.

أما عن رسم الدخول لمزارع الفراولة في كاميرون هايلاند ، فالدخول لها مجاني.

 


أقرب الفنادق الفاخرة لمزارع الفراولة في كاميرون هايلاند

أما عن أقرب الفنادق الفاخرة، لمزارع الفراولة في كاميرون هايلاند، فننصحك في الرحالةبالآتي:

1- فندق الكاميرون هايلاند ريزروت Cameron Highlands Resort، من أقرب الفنادق الفاخرة،لمزارع الفراولة في كاميرون هايلاند، يتميز بالنظافة، ويشمل الفندق على مركز أعمال، وخدمات غسيل الملابس، كما تتوفر خدمة الواي فاي المجانية، في جميع المناطق ومواقف سيارات مجاناً، ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، ويوفر مكان إقامة مع تجهيزات ممتازة.

2- فندق ذا ليك هاوس The Lakehouse Cameron Highlands، من أقرب الفنادق، لمزارع الفراولة في كاميرون هايلاند، مصمم على الطراز الانجليزي، يحمل من الرقي والجمال، ما يجعلك تشعر بالاسترخاء والراحة، ويتميز بحديقة ساحرة وخدمات ممتازة.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بأجمل 48 ساعة في زيارة إلى المعالم السياحية الأشهر في صوفيا

سفاري نت – متابعات في صوفيا، ستُلاحظ أن كل حجر يحكي قصة بالفعل. تتمتع المدينة …