الباص الأحمر وشاي ما بعد الظهيرة يخطف اهتمام السياح في لندن

لندن – بندر الموسى

تناول الشاي الإنجليزي فترة ما بعد الظهر، تقليد لا يزال يحافظ على مكانته وهيبته، وقد يكون أشهر وأغلى شاي مع مجموعة من المأكولات الخفيفة التي ترافقه في فندق «الريتز» أو «كلاردجز» أو «باركلي» أو غيره من المواقع السياحية لكن هناك موقع اخر في لندن يصعب تحديده، والسبب هو أنه على متن حافلة (الباص الأحمر) الذي يجوب أشهر معالم لندن السياحية ويقدم فيه الشاي التقليدي، وتعرف فريق سفاري على جماليات هذه التجربه من خلال رحلة نظمتها شركة ويجو wego بالتعاون مع هيئة السياحة البريطانيه، حيث تنطلق الرحلة من وسط لندن وتجوب بك في شوارع العاصمة وسط متعة تناول الشاي مع الاحبة والعائلة والأصدقاء.
هذه الطريقة المبتكرة السياحية لتقديم الشاي ابتكرها محل اسمه ( بي بي بيكري) بعد أن كان يقدم الشاي في الموقع وسط اقبال الكثيرين قرر المحل توسيع دائرة أعماله فجاء بفكرة غير مسبوقة تلاقي حاليا استحسان السياح في الدرجة الأولى، لأنه بهذه الطريقة يمكنهم من تحقيق أكثر من هدف ، فيتناولون الشاي التقليدي الإنجليزي وفي الوقت نفسه يقومون برحلة سياحية لأهم وأشهر معالم لندن التاريخية الجميلة.

وتستغرق الرحلة حوالي ساعة ونصف ، وتمر خلالها بمعالم مهمة في لندن مثل عين لندن وماربل آرتش وكاتدرائية وستمنستر ورويال ألبرت هول ونوتينغ هيل، مرورا بجنوب كنزنغتون وقصر باكنغهام والبرلمان وساعة بيغ بين.

وتعتبر هذه الفكرة السياحية فريدة من نوعها في لندن، لأنها تمزج ما بين السياحة وتناول الأكل التقليدي، وتناسب السياح بالدرجة الأولى.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بعروض مطعم مايتي احتفالاً باليوم الوطني السعودي

سفاري نت – متابعات احتفاءاً باليوم الوطني للمملكة العربية السعودية يقدم المطعم الأمريكي مايتي كوين Mighty-Quinns عروض مميزة …