أجمل ما يمكنك القيام به في بحيرة سيتو باباكان في جاكرتا اندونيسيا

سفاري نت – متابعات

إذا كنت تضع جاكرتا وزيارتها على قائمة رحلاتك، فلابد لك ألا تفوت زيارة بحيرة سيتو باباكان بها، فهي من أكثر الأماكن التي ستمنحك متعة لا توصف.

وفي هذا التقرير، سوف نقدم لك بعض النصائح المهمة، بشأن الأنشطة التي يمكنك القيام بها في هذه البحيرة المتميزة وفقا لموقع الرحالة.

 

ما لا تعرفه عن بحيرة سيتو باباكان في جاكرتا

تُعد بحيرة سيتو باباكان في جاكرتا، واحدة من العديد من البحيرات الصناعية المنتشرة في العاصمة الاندونيسية جاكرتا، وتمتد على مساحة واسعة جنوب العاصمة.

يجاور بحيرة سيتو باباكان في جاكرتا، حديقة حيوان راجونان من الجهة الشمالية الشرقية، وتقع على عمق يقدر بخمسة كيلو مترات، وتستمد مياهها من نهر سيلي وينج الواقع بجبال جاوة.

وتعد هذه الحديقة واحدة من  أهم معالم تراث  جاكرتا  الثقافي، حيث تم افتتاحها عام 2000م المنصرم، بالقرب من مدينة ديبوك، وتستقطب آلاف الزوار سنويًا.

 

لماذا بحيرة سيتو باباكان في جاكرتا ؟

ننصح بزيارة بحيرة سيتو باباكان في جاكرتا، نظرًا لما تملكه من محتويات جميلة تساعدك على الاستمتاع بها. فهي مكانًا يستخدمه السكان المحليون في صيد الأسماك، المتوفرة في بحيرة سيتو باباكان في جاكرتا بكافة الشكال والأنواع والأحجام.

هذا بالإضافة إلى وفرة أشجار الفواكه الاستوائية، التي تحيط بها من كافة الاتجاهات، ومن بيتها بعض الأشجار الرائعة والنادرة، مثل والمانجوستين والكاكايا وأشجار المانجو معشوقة الملايين حول العالم، وعدد من أشجار الفواكه الأخرى داخل بحيرة سيتو باباكان في جاكرتا .

 

 الوصول إلى بحيرة سيتو باباكان في جاكرتا

يمكنك الوصول إلى بحيرة سيتو باباكان في جاكرتا ، مستخدمًا المواصلات العامة وصولاً إلى مدينة سيتو، ثم استقلال الباص كوباجا 616 من موقف السيارات العام والمعروف باسم محطة باسكار مينغو، ومنها سوف تصل إلى وجهتك عند بوابة بحيرة سيتو باباكان.

هذه الطريقة تتكلف حوالي 1400 روبية اندونيسية، أو يمكنك الحصول على سيارة خاصة من مدينة ديبوك القريبة من البحيرة بالفعل.

 

أنشطة في بحيرة سيتو باباكان في جاكرتا

  1. – يمكنك الاستمتاع بالحياة الريفية عند بحيرة سيتو باباكان في جاكرتا، حيث تتوافر منازل شعبية صغيرة، وتقدم للزائرين أكلات وطقوس شعبية، يمكنك الاستمتاع بها عند الوصول.
  2. – يتوفر عند بحيرة سيتو باباكان في جاكرتا أماكن متعددة للجلوس، والاسترخاء والحصول على بعض الطاقة المتجددة إلى جوار البحيرة، ولهذا فهي مكان رائع لمحبي ملطبيعة.
  3. – إن كنت أحد المهتمين بالتصوير الفوتوغرافي، وترغب في مشاهد طبيعية رائعة فلا شك أن بحيرة سيتو باباكان في جاكرتا سوف تكون وجهة مثلى بالنسبة لك، فلا تفوتها.
  4. – لا تنس أن مياه بحيرة سيتو باباكان في جاكرتا تحوي عددًا كبيرًا ومتنوعًا من الأسماك، مختلفة الأشكال والأحجام، ولهذا فهي مكان أمثل لمحبي الصيد، أو تعلمه.
  5. – يتوفر عند بحيرة سيتو باباكان في جاكرتا عدد كبير من القوارب، المخصصة للصيد والإبحار داخل البحيرة ، فاصطحب عائلتك وأطفالك وانطلق داخل البحيرة واستمتعوا بجولة عائلية مميزة .
  6. – لا تفوت العروض الليلية التي تقدمها القرية إلى جوار بحيرة سيتو باباكان في جاكرتا، فهي من أروع الأمور التي يمكنك الاستمتاع بها عند البحيرة، وفرصة مميزة للتعرف على الثقافات الأخرى.
  7. – لا تفوت بالطبع تجربة الطعام الاندونيسي المميز، إلى جوار البحيرة وتناول بعض المشروبات بصحبة أسرتك أو أصدقائك، فالأجواء عند البحيرة لا تعوض.
  8. – إن أردت، يمكنك شراء بعض الوجيات السريعة والمشروبات، من المحلات الصغيرة المجاورة لـ بحيرة سيتو باباكان في جاكرتا ، فهي تتميز بنظافتها وأسعارها المميزة أيضًا.

 

ساعات العمل في بحيرة سيتو باباكان في جاكرتا

تفتح  بحيرة سيتو باباكان في جاكرتا، أبوابها للزائرين من مختلف الأماكن بداية من الساعة السادسة صباحًا وحتى الساعة السابعة مساء.

فنادق جاكرتا القريبة من بحيرة سيتو باباكان في جاكرتا

إن أردت تقسيم جولتك داخل منطقة بحيرة سيتو باباكان في جاكرتا، يمكنك المبيت في أقرب الأماكن منها وهي فندق ميدتاون ريزيدنس سيماتوبانغ، ذو الأربع نجوم، فهو الأفضل والأقرب بشهادة الزائرين السابقين.

 

فندق ميدتاون ريزيدنس سيماتوبانغ 

يفصل فندق ميدتاون ريزيدنس سيماتوبانغ عن  بحيرة سيتو باباكان في جاكرتا، حوالي 41 دقيقة بالسيارة ، وحوالي 2.2 كيلو مترًا بينها وبين حديقة حيوانات راجونان.

ويقدم الفندق لنزلائه عددًا من الخدمات المتميزة، منها المجاني ومنها مقابل المال، مثل خدمات الواي فاي ، والمسبح الداخلي ومركز اللياقية البدينة ، والسبا، والبعض منها مجانيًا، والآخر بمقابل بسيط.. للمزيد عن الفندق والحجز من هنا

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

هيئة الطيران تنظم مؤتمر مستقبل الطيران الدولي مايو المقبل بالرياض

سفاري نت – متابعات أعلنت هيئة الطيران المدني، أنها ستنظم مؤتمر مستقبل الطيران الدولي في …