تجارب سياحية لا تنسى في عالم البحار في جاكرتا اندونيسيا

سفاري نت – متابعات

هل ترغب في رحلة سياحية أكثر من رائعة؟ حسنًا، احزم حقائبك واكتب في قائمتك عالم البحار في جاكرتا ، كخيار أول عند مرورك بإندونيسيا. في السطور القادمة سوف نشرح لك تفاصيل المكان، وكيفية الاستمتاع به من خلال بعض الأنشطة الأكثر رواجًا به وفقا لموقع الرحالة.

عالم البحار في جاكرتا

عالم البحار في جاكرتا ، هو أحد افضل وأرقى معالم الترفيه السياحي في اندونيسيا، وهو يناسب رحلات العائلات والأصدقاء بشكل كبير.

يعد عالم البحار منتزهًا كبير الحجم، حيث يقع على مساحة تقدر ل3 هكتار، وبه عددًا من المنشآت الداخلية على مساحة حوالي 4500 مترًا مربعًا.

ويقع عالم البحار في منطقة أنشول في جاكرتا، ويضم عددًا ضخمًا من وسائل الترفيه والإثارة والمتعة، ويزوره الآلاف سواء من السكان المحليين أم من السائحين من مختلف أنحاء العالم.

 

محتويات عالم البحار في جاكرتا

يقع منتزه عالم البحار في جاكرتا الترفيهي تحت المياه، وتحديدًا في مجمع جايا أنشول دريم لاند، ولهذا فهو يضم عددًا كبيرًا من الحيوانات البحرية، يصل عددها إلى 5000 نوع منها.

وتم تقسيم عالم البحار  في جاكرتا من الداخل إلى أحواض مائية ضخمة، ذات تصميم هندسي رائع، أشبه بالأنابيب، فتسير بها من الداخل وكأنك تتحرك داخل أنبوب شفاف، وتحيط بك الكائنات البحرية من كافة الاتجاهات.

 

يضم الحوض الأول أسماكًا ذات أحجام مختلفة وألوان متعددة، وبه متحف للأسماك النادرة، بالإضافة إلى سينما ذات شاشات عرض ثلاثية الأبعاد، لعرض أفلامًا عن الحياة البحرية، وبعض أنواع الأسماك وأشهرها وبعض المعلومات المهمة بشأنها.

كذلك يوجد في عالم البحار عددًا من المحلات التجارية الصغيرة، التي تبيع الهدايا التذكارية للزائرين، وبعض المقاهي والمطاعم القريبة من المكان نفسه.

 

الأنشطة في عالم البحار في جاكرتا

  1. – يمكنك الاستمتاع بطرق ووسائل عرض المعلومات عن الحياة البحرية، وملاحظة كيفية دمج التكنولوجيا في أمور رائعة مثل هذه.
  2. – لا تفوت عند زيارة عالم البحار في جاكرتا مشاهدة الأحوةاض الزجاجية الضخمة، ورؤية الأسماك الضخمة عن كثب دون خوف من هجومها عليك، ومن أشهر الأسماك التي ستشاهدها السرطان البحري والسلحفاة وسمكة القرش.
  3. – استمتع بالتجول داخل الانابيب الزجاجية، فأنت الآن تحت المياه وتسير بين أسماك ضخمة دون خوف أو قلق.
  4. – توجد سينما داخل عالم البحار في جاكرتا ، يمكنك الاستمتاع بمشاهدة رائعة بها عن الحياة البحرية.
  5. – يقدم عالم البحار في جاكرتا، عروضًا ترفيهية أسفل المياه أو بالخارج للأطفال، إلى جانب بعض المعبلومات الشيقة بشأن المكان والكائنات البحرية.
  6. – يوجد في لمكان العديد من الألعاب لمائية، المجهزة للكبار وللصغار كما تريد.
  7. – اقض وقتًا ممتعًا بصحبة عائلتك وأطفالك، أو الأصدقاء إن كنتم في رحلتكم رفقة ، فالمكان مجهز لمثل تلك الرحلات السياحية.
  8. – يقدم عالم البحار في جاكرتا، عددًا متنوعًا من عروض الدلافين الترفيهية، ويمكنكم ترك أطفالكم للمشاهدة أو مشاركتهم بها، فالعروض رائعة ومسلية للغاية.
  9. – يوفر المكان عددًا من المطاعم الومقاهي الجيدة، والمتميزة فيما تقدم، ولهذا يمكنك تناول وجبة شهية برفقة أسرتك داخل عالم البحار في جاكرتا.
  10. – لا تنس الحصول على بعض الهدايا التذكارية، من المحلات المنتشرة بالداخل، حتى توثق تلك اللحظات الثمينة.

مواعيد وأسعار عالم البحار في جاكرتا

يفتح منتزه عالم البحار في جاكرتا ذراعيه يوميًا للزائرين، بداية من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة السادسة مساء.

وتبلغ قيمة تذكرة الدخول إلى عالم البحار في جاكرتا ، حوالي 50000 روبية في الأيام لعادية للزيارة ، بينما تتكلف أيام العطلات والإجازات 60000 روبية اندونيسية.

فنادق قريبة من عالم البحار في جاكرتا

إن أردت المبيت إلى جوار منتزه عالم البحار في جاكرتا، فنحن نرشح لك هنا فندق ديسكفري آند كونفينشن آنكول Discovery Hotel & Convention Ancol، وهو الأفضل بين الفنادق الأخرى بالمنطقة وفقًا لآراء النزلاء السابقين.

 

هذا الفندق حاصل على أربع نجوم، ويتميز بوقوعه في جاكرتا العاصمة على بُعد حوالي 10 من عالم البحار في جاكرتا، وذلك باستخدام السيارة.

ويوفر الفندق لنزلائه عددًا من الخدمات المريحة، مثل الإفطار الشهي، والغرف الواسعة وخدمات المساج والواي فاي، والمسبح الداخلي، بالإضافة إلى طاقم من خدمة العملاء الأكثر من رائع.

كما يوفر الفندق خدمة نقل النزلاء من وإلى المطار، وفقًا في مقابل مادي بسيط، والخدمات كلها متميزة.. للمزيد عن الفندق والحجز من هنا

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

غالاباغوس تعيد فتح مواقع سياحية والمحمية البحرية

سفاري نت – متابعات أعادت جزر غالاباغوس الاثنين فتح مواقع سياحية والمحمية البحرية في هذا …