مطعم بيسترو الجديد في برشا هايتس دبي يقدم تجربة جديدة لزواره

سفاري نت – متابعات

إذا كنت تبحث عن طعام لذيذ وبأسعار معقولة، فلا تتردد في زيارة أحدث مطاعم برشا هايتس، مطعم بيسترو (BEASTRO)، وأطلِق العنان لشهيتك. تأسس مطعم بيسترو على يد الطاهي الكندي على يد باتريك لانتين، ومن المنتظر أن يكون المطعم المفضل الجديد للكثيرين منكم؛ بفضل أجوائه المريحة وقوائم الأغاني الرائعة وألعاب الألواح، لمزيد من المتعة والترفيه. كل ما عليك فعله هو اصطحاب أصدقائك والانطلاق إلى بيسترو للاستمتاع بتناول أشهى ساندويتشات البرجر وأطباق التاكو اللذيذة وغيرهما من المأكولات المحلية والعالمية.

يتميز مطعم بيسترو –الذي يقدم جميع المشروبات بدايةً من القهوة المحلية وانتهاءً بالعصائر الطازجة والكوكتيلات المنعشة- بأن أسعاره في متناول الجميع، ويوفر تجربة ممتعة ومختلفة في تناول الطعام. أما بالنسبة لقائمة المأكولات، هناك العديد من الأصناف المميزة مثل ساندويتش الدجاج الحار وساندويتش البرجر المهروس وأجنحة الدجاج المقرمشة. هناك أيضًا مجموعة من أطباق السلطة للراغبين في تناول طعام صحي، بالإضافة إلى قائمة متنوعة من الحلويات لعشاق المذاق الحلو.

تشمل قائمة الحلويات في مطعم بيسترو الدونات اللذيذة المصنوعة من وصفة مميزة ورثها باتريك عن جدته “إيرين”، ومثلجات صنداي المغطاة بالشوكولاتة والفانيليا ونكهات مختلفة من الصوص والبسكويت وقطع المكسرات وقطع الأرز المقرمش والشوكولاتة المبشورة.

عندما تذهب إلى مطعم بيسترو، احرص على زيارة متحف بيسترو لمعرفة طريقة تحضير دونات إيرين الشهيرة، وكذلك يمكنك معرفة القصة الكاملة لتحضير العصائر والكوكتيلات المنعشة التي يشتهر بها المطعم.

يستقبل مطعم بيسترو رواده يوميًا ليستمتعوا بأطباقه اللذيذة وخدمته المميزة وأجوائه الرائعة. يفتح المطعم أبوابه في تمام الساعة 6:30 صباحًا، إذ يمكنك تناول ما تريده من قائمة الإفطار، ثم من الساعة 12 ظهرًا إلى الساعة 10 مساءً، إذ يمكن للجميع تناول اختيارهم من الأصناف المتاحة في قائمة الطعام. اتجه الآن إلى مطعم بيسترو واستمتع بتناول كل ما تشتهيه نفسك من ساندويتشات البرجر والتاكو المكسيكي وبطاطس بوتين الفرنسية وغيرها من الأطباق اللذيذة.

يقدم مطعم بيسترو مجموعة من العروض الأسبوعية الرائعة حتى تطلق العنان لشهيتك، وهي:

اليوم الأخضر

عرض خاص لعشاق الخضروات مع مجموعة من الأطباق المميزة كل يوم أربعاء.

نسيم البحر

مجموعة من أطباق الأسماك الرائعة التي ستنال إعجاب جميع الأذواق كل يوم جمعة.

2 درهم × قطعة دجاج

عرض مذهل! احصل على طبق أجنحة الدجاج مقابل 2 درهم إماراتي فقط للقطعة الواحدة كل يوم خميس.

مهرجان التاكو

استمتع بتناول نكهة مختلفة من نكهات التاكو المكسيكي كل يوم سبت.

يفتح مطعم بيسترو أبوابه يوميًا من الساعة 6:30 صباحًا وحتى الساعة 10:00 مساءً، ويقع في فندق فيرست سنترال-برشا هايتس، دبي. للحجز، يرجى الاتصال على +971 4 454 4950 أو عبر البريد الإلكتروني: [email protected] يوفر مطعم بيسترو أيضًا توصيل الطلبات عبر تطبيقات طلبات وديليفرو وأوبر إيتس. لمزيد من المعلومات عن بيسترو وللاطلاع على آخر الأخبار المتعلقة بالمطعم، يُرجى زيارة www.beastrodubai.ae ومتابعة حساباته على منصات التواصل الاجتماعي @beastrodubai. لا تنس استخدام وسم #EastBeastro عندما تستعد لإطلاق العنان لشهيتك!

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

كويا دبي فورسيزونز جميرا بيتش يقدم خدمة الاستلام من المطعم ضمن التدابير الصحية السائدة

سفاري نت – متابعات أعلن مطعم كويا دبي عن بدء تقديم خدمة استلام الطعام من …