أبرز العروض الحصرية بمناسبة عيد الحب في فندق روزوود أبوظبي

سفاري نت – متابعات

كشف روزوود أبوظبي  عن باقة واسعة من الخيارات الراقية التي تليق بالضيوف ليستمتعوا بتجربة لا تنسى احتفالاً بعيد الحب، إذ يوفر الفندق الفخم تشكيلة من أطيب المأكولات العالمية في مطاعمه الراقية، بالإضافة إلى رحلة استرخاء ساحرة تجذب الأحاسيس في “سينس” سبا عند حجز إقامة فاخرة ومميزة لمدة ليلة واحدة في الفندق.

ويرحب روزوود أبوظبي بالضيوف للاحتفال بعيد الحب مع مجموعة من العروض المميزة من بينها عرض بسعر خاص لحجز الكابانا الخاصة مع إمكانية حصرية للسباحة مساءً تحت ضوء القمر إلى جانب باقة متنوعة من الشوكولاتة الفاخرة تقدم إلى الضيوف.

أما على صعيد المطاعم، يقدم مطعم “أكوا” بوفيه عشاء خاص بعيد الحب على الشرفة الخارجية مع إطلالة آسرة الواجهة المائية للعاصمة أبوظبي ، ويستعرض بوفيه المطعم أشهى المأكولات العالمية من الساعة 7 مساءً وحتى 11 ليلاً مقابل 300 درهم للشخص.

كما يحتفي “غلو” والتي يتميز بجو مريح بجانب المسبح وإطلالة خلابة على أفق المدينة، بعيد الحب مع باقتين مميزتين. إذ تقدم الباقة الأولى للضيوف أمسية شاعرية رائعة على وقع الأنغام الموسيقية الدافئة يشرف على تقديمها الدي جي العالمي “كيث”، ويمكن للضيوف الاستمتاع بتناول وجبات خفيفة من المقبلات الشهية من الطاهي مباشرةً، وذلك مقابل 300 درهم لشخصين من الساعة 7 مساءً وحتى 11 ليلاً.

في حين تقدم الباقة الثانية أمسية شاعرية متكاملة وحصرية في الكابانا للمزيد من الخصوصية تتضمن وجبة عشاء مكونة من ثلاثة أطباق رئيسية وإمكانية حصرية للسباحة بعد غروب الشمس مقابل 950 درهم للشخصين.

ويضيف مطعم “سامبوسك” اللبناني الذي يشتهر بذوقه البيروتي الرفيع وأشهى الأطباق اللبنانية التقليدية في العاصمة، قائمة طعام شهية يقدمها بطابع عائلي، إذ يمكن مشاركة أطباقها مع الأحباء. وتشمل مجموعة متنوعة من المقبلات الساخنة والباردة بالإضافة إلى أطباق الحلويات العربية التقليدية من الساعة 7 مساءً وحتى 11 ليلاً لشخصين.

ويستضيف  “سولاريوم” أمسية عشاء رومانسية يوم عيد الحب من الساعة 7 مساءً وحتى 11 ليلاً تتضمن ثلاثة أطباق رئيسية وعرض موسيقي مميز بأداء عازف الساكسوفون المتألق، مقابل 700 درهم لشخصين.

ولعشاق الحلويات، تقدم ردهة روزوود أبوظبي “المجلس” أمسية شاي خاصة بمناسبة عيد الحب تتضمن أفخم أنواع الضيافة العريقة لقطع الشوكولاتة الفاخرة مع تشكيلة من الوجبات الخفيفة والسندويشات والحلويات والقهوة الإيطالية من الساعة 3 عصراً وحتى 6 مساءً مقابل 220 درهم للشخص.

ويقدم روزوود أبوظبي لضيوفه في عيد الحب باقة إقامة لليلة واحدة مع وجبة إفطار لشخصين وتجربة تناول عشاء رومانسي يضم ثلاثة أطباق رئيسية في سولاريوم وخصم بنسبة 20% على جلسات السبا في “سينس” سبا الذي يوفر  جو مثالي فاخر يتميز بالسكينة ويوفر الراحة والاسترخاء يشرف على تقديمها أخصائيون من مختلف أنحاء العالم.

للحجز، الرجاء الاتصال على +971 (0)2 813 5550 أو مراسلتنا على البريد الإلكتروني [email protected]

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بعروض فندق ريكسوس بريميوم جزيرة السعديات خلال شهر أكتوبر 2019

سفاري نت – متابعات أعلن فندق ريكسوس بريميوم جزيرة السعديات Rixos Premium Saadiyat Island عن عروضه المثيرة …