باقة من العروض مع قائمة طعام جديدة من مطعم إيشاك في دبي

سفاري نت – متابعات

كشف مطعم ’إيشاك‘، وجهة الضيافة الأوزبكية والشرق أوسطية في دبي، عن إطلاقه قائمة طعام جديدة حافلة بأشهى الأطباق التي تجمع بين النكهات القادمة من أوزبكستان وجورجيا ومنطقة الشرق الأوسط. كما يقدم هذا المطعم الشهير عروضاً أسبوعيةً تتيح مزيداً من الخيارات والنكهات لتثري تجربة الضيوف مع كل زيارة.

وتزهو القائمة بأطباق جديدة تشتمل على أطايب الوصفات الأوزبكية بما فيها حساء ’شوربة‘ الغني بمرق لحم العجل والخضار، إضافة إلى وجبة ’بيلاف‘ اليومية مع لحم أضلاع الضأن والبصل الأحمر الحلو والفلفل.

كما تلبي هذه القائمة شغف كافة الأذواق من محبي المأكولات الدسمة والخفيفة على حدّ سواء، حيث يمكن للذواقة الاستمتاع بمجموعة واسعة من ابتكارات السلطات مثل سلطة سيزر التقليدية والأشيشاك، والتي تجمع في مكوناتها توليفةً شهيّةً من الطماطم الطازجة والبقدونس الطازج والبصل والفلفل الحلو. كما تتوفر المزيد من الخيارات الفريدة من نوعها كسلطة باكلجان رول، وهي عبارة عن باذنجان مقلي مع طماطم وجبنة كريمية وصلصة بيستو وسمك أنقليس مدخّن، مضافاً إليها مزيج من أنواع الخس، إلى جانب الفجل الأحمر والأفوكادو وصلصة الخردل بقشر الليمون.

ويمزج ’إيشاك‘ بين المطبخ الأوزبكي والجورجي والأوروبي والشرق أوسطي وسط فضاءات فريدة من نوعها تحمل في ثناياها لمسات من الراحة والحميميّة. وتشتمل الأطباق المميزة على أرز بيلاف والكباب وفطائر لحم العجل والضأن، إضافة إلى أطباق التحلية اللذيذة كالبقلاوة والتشاك-تشاك. وتضمّ هذه الوجهة الأنيقة شرفةً خارجيةً ساحرةً في الهواء الطلق، مع إطلالةٍ خلابةٍ تكشف المشهد العام لأفق دبي بما فيه برج خليفة.

أمّا بالنسبة لعشاق الحلويات؛ فقد أبدع المطعم في ابتكار بعض من الأصناف الجديدة التي ترضي شغفهم وتلبي طموحاتهم أمثال ’بيردز ميلك‘ المكوّن من موس الفانيليا المغلّفة بطبقة رقيقة من الشوكولاتة، وطبق ’نابليون‘ الذي يجمع بين المعجنات الهشّة بقوامها مع الكاسترد الناعم ورقائق اللوز.

ويسعى مطبخ المطعم المستوحى من النكهات الغنية لطريق الحرير إلى إحداث ثورة في المطبخ التقليدي من خلال دمجه بتقنيات الطهو المبتكرة دون أن يتخلّى عن ولائه لجذوره الثقافية المتأصّلة. ويجمع المطعم في موقعه ضمن سيتي ووك بين التفاصيل التي تحاكي دفء المنزل وراحته وأطايب النكهات مع أفضل الخدمات وكرم الضيافة وحسن الاستقبال.

العروض

يوم السيدات

يمكن للسيدات الاستفادة من حسم 50% على الشيشة كل يوم ثلاثاء اعتباراً من الساعة 2 ظهراً ولغاية 7 مساءً. يشكّل المطعم الملاذ المثالي للقاء والاستمتاع بأنواع الشيشة، خاصةً مع ما يقدمه من توليفات شهية تتجاوز 20 نكهةً مع شرفته الخارجية الساحرة وقائمة مأكولاته الواسعة.

التوقيت: الثلاثاء من الساعة 2 ظهراً ولغاية 7 مساءً

التكلفة: حسم 50% للسيدات على طلبات الشيشة

عرض الغداء

إن كنتم تبحثون عن مكان لتناول وجبة سريعة أو غداء عمل أو حتى الاستمتاع بلحظات مفعمة بالهدوء والاسترخاء، فمطعم ’إيشاك‘ هو خياركم المثالي، حيث يضمّ قائمة طعام واسعة تزخر بنكهات مستوحاة من أوزبكستان وجورجيا ومنطقة الشرق الأوسط، ليقدم وجبات غداء لا يمكن مقاومتها. يتوافر العرض من يوم الأحد وحتى الخميس، حيث يمكن للرواد الاستمتاع بوجبة رئيسية مع طبق سلطة وطبق حمص ومشروب مقابل 65 درهماً إماراتياً، و99 درهماً إماراتياً مع الشيشة.

التوقيت: من الأحد وحتى يوم الخميس بين الساعة 12 ظهراً و3 بعد الظهر

التكلفة: 65 درهم إماراتي لقاء طبق رئيسي وسلطة وحمص ومشروب، و99 درهم إماراتي مع الشيشة.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطعم لاونج أيه إي آر يطرح عروض شهر أكتوبر

سفاري نت – متابعات لاهتمامه بمنح زواره تجربة عصرية وفاخرة بذات الوقت، يقدّم لاونج أيه …