المنطقة الآسيوية تفتح أبوابها ضمن مركز ذي بوينت في نخلة جميرا

سفاري نت – متابعات

السوق الكبرى للمأكولات الآسيوية بمساحتها التي تبلغ 2000 متر مربع ومطاعمها الثمانية تعيد صياغة ملامح مشهد الضيافة الآسيوية في دبي

أعلنت ’المنطقة الآسيوية‘، السوق الكبرى للمأكولات الآسيوية في دبي ضمن مركز ’ذي بوينت‘ في نخلة جميرا، عن فتح أبوابها لاستقبال الضيوف، وتدعوهم لزيارتها وعيش تجربة ساحرة يتلذذون خلالها بالأطباق الشهية وسط الأجواء الساحرة.

وتعِد الوجهة الجديدة بمطاعمها الثمانية عشاق المأكولات الآسيوية من جميع الأعمار بخوض رحلة خيالية تنضح بأشهى الأطباق الأصيلة ذات النكهات اللذيذة وسط أجواء مميزة تحاكي الأسواق الآسيوية التقليدية الليلية التي تعبق بالروائح الزكية وتخلب الأنظار بالمشاهد الفريدة.

وتمتد هذه الوجهة الفريدة المكونة من طابقين على مساحة واسعة تبلغ 2000 متر مربع لتستقبل ما يصل حتى 600 زائر، وتتيح للضيوف من مختلف الأعمار عيش تجربة آسيوية أصيلة، يتلذذون فيها بتشكيلتها الواسعة من الأطباق الشهية ذات الأسعار المناسبة وسط أجواء نابضة بالحياة تحاكي حيوية وبهجة الأسواق الآسيوية الشهيرة.

وتكتمل متعة التجربة بوجود محطات الطهو الحية التي تتيح للضيوف تذوق النكهات الشعبية المستوحاة من المطابخ التقليدية لكل من الصين وبانكوك وهونج كونج وتايوان وسنغافورة وماليزيا وفييتنام. وتبرز من بين أصناف قائمة الطعام بطبيعة الحال الأطباق الآسيوية الشعبية، مثل السوشي والنودلز والرامن والتيبانياكي والديم سوم والفطائر المحشوة؛ حيث تحضر جميع الأطباق من أشهى المكونات الطازجة التي تُعرض في أكشاك البيع المصطفة داخل السوق، ومن ضمنها ’دامبلينج ميوز‘ و’باد تاي بوليفارد‘ و’رامن روت‘ و’فو لاين‘ و’كيمتشي فيل‘ و’باو ليك‘.

ولا يقتصر سحر التجربة الفريدة التي تقدمها ’المنطقة الآسيوية‘ على الأطباق الشهية فحسب، بل تزيدها روعة الجوقة البديعة التي تشكّلها أصوات أبواق السيارات ومحركات الدراجات النارية وأجراس الدراجات الهوائية التي تأخذ الضيوف في رحلة مفعمة بالروح الآسيوية الحقيقية. وعلاوة على ذلك، سيشهد الضيوف إقامة باقة متميزة من العروض الترفيهية المباشرة التي يؤديها مجموعة من الفنانين المبدعين بشكل مفاجئ في محطات عشوائية، حيث ستدهش الضيوف بمدى تنظيمها وإتقانها وتحملهم في رحلة آسرة إلى قلب القصص الآسيوية الشعبية التي تستعرضها.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مجموعة صن سيت للضيافة تفتتح مشاريع جديدة في دبي ولندن

سفاري نت – متابعات كشفت مجموعة “صن سيت” للضيافة، وهي المجموعة الرائدة في الاستثمار وتأمين …