أمتع العروض الترفيهية للأطفال في حديقة الإمارات للحيوانات

سفاري نت – متابعات

تواصل حديقة الإمارات للحيوانات بمنطقة الباهية في أبوظبي، تقديم عروضها الترفيهية التعليمية الرائعة والتي تتضمن، عرض أسود البحر، وعرض التفاعل مع الفيلة، وعرض الطيور الاستوائية.

وأوضحت إدارة الحديقة أنها تقيم هذه العروض المتنوعة والممتعة في أوقات مختلفة على المسرح وفي حديقة الحياة البرية، حيث سيتمكن الضيوف من حضور عروض تثقيفية حول ثدييات البحر المرحة، وإثراء معلوماتهم حول طبيعة البيئة البحرية، والدور الذي يمكنهم تأديته للحفاظ على أسود البحر، بالإضافة إلى طرق تكيفها وخصائص أنظمتها البيئية. وسيتمكن الأطفال من الاستمتاع بمشاهدة حيل الغوص والتسلق والرقص المسلية.

كما ستتيح حديقة الإمارات للحيوانات للضيوف فرصة إطعام الفيلة، واكتساب معلومات قيمة حول هذه الثدييات الرائعة التي تعد الأضخم في العالم. إن رادا ومادو فيلين مرحين، تم إنقاذهما من أحد خيام السيرك حيث تعرضا للأذى وسوء المعاملة لسنوات عدة، ومنذ إنقاذهما أصبحا يمضيان أوقاتهما باللعب والمرح. بالإضافة إلى عرض الطيور الاستوائية الرائع الذي يتضمن الببغاوات الذهبية المزرقة، والببغاوات الملونة، والببغاوات الزهرية ذات العرف. حيث سيتعرف الضيوف على مختلف أنواع الطيور وسيشاهدون حيلها الممتعة.

 

 

 

 

ومن جانبها، قالت السيدة نعيمة المحمودي، مديرة التسويق لدى حديقة الإمارات للحيوانات معلقة بهذا الصدد: “يسعدنا أن نقدم لضيوفنا هذه العروض القيمة التي تضم أسود البحر والفيلة والطيور الاستوائية، مستمرين في زيادة الوعي حول أهمية الحياة البرية وطرق المحافظة عليها. إن تجربة التفاعل مع الحيوانات في بيئاتها الطبيعة تجربة مذهلة حقًا، إذ إنها تشعر الزوار بأنهم في السافانا الأفريقية بالفعل”.

 

عرض الأسود البحرية

الأوقات: 10:40 صباحًا، 4:00 عصرًا، 6:15 مساءً

المكان: مسرح الحديقة.

السعر: 30 درهم إماراتي

 

عرض التفاعل مع الفيلة

الأوقات: 9:30 صباحًا، 11:30 ظهرًا 5:30 عصرًا، 7:00 مساءً

المكان: حديقة الحياة البرية.

السعر: 30 درهم إماراتي

 

 

 

عرض الطيور الاستوائية

الأوقات: 10:00 صباحًا، 4:45 عصرًا

المكان: مسرح الحديقة.

السعر: 20 درهم إماراتي

 

للمزيد من المعلومات، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني: www.emiratespark.ae أو التواصل عبر البريد الإلكتروني [email protected] أو عبر الرقم 97125010000+

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أجمل 3 وجهات سياحية في أفريقيا لشهر عسل مثالي

سفاري نت – متابعات شهر العسل، عطلة ينتظر قضائها الأزواج في وجهات رومانسية. حيث يقصد …