بالصور .. تعرف على أفضل المطاعم الرومانسية في السعودية والخليج

سفاري نت – متابعات

 نعرض لكم من خلال هذا التقرير أفضل المطاعم وأكثرها رومانسية في العالم العربي وفقا لموقع سيدي نت.

أفضل المطاعم الرومانسية في السعودية

مطعم لوسين

مطعم لوسين هو مطعم أرميني، ويعتبر من أرقى مطاعم الرياض، كما أنه معروف بأجوائه الرومانسية ، كما أنه تجربة جديدة لمن لم يتذوق المطبخ الأرميني المميز بعد، وعليه فأنت لا تقدم لها تجربة رومانسية، بل تجربة جديدة ومختلفة عن المعتاد أيضاً.
لزيارة الموقع هنا

مطعم ذا غلوب

المطعم هذا ستجدونه في كل موضوع يتحدث عن أجمل وأرقى مطاعم الرياض لأنه كذلك. يتميز بموقعه في فندق برج الفيصلية، وهو يوفر إطلالة تخطف الأنفاس لمدينة الرياض. كما أنه يوفر أطباقاً من مطابخ عالمية عديدة، وبالتالي الخيارات المتوفرة عديدة جداً، فهناك الأطباق الألمانية، الأسترالية، الدنماركية، الفرنسية، وطبعاً العربية.
لزيارة الموقع هنا

مطعم لادوسير

يقع مطعم لادوسير، في مدينة الرس غرب القصيم، وهو مطعم مميز بالفعل، ومعدل التقييمات الخاصة به من قبل الزوار مرتفعة جداً. المطعم هذا من فئة خمس نجوم، ويتميز بالخدمات الراقية، وبالديكور الكلاسيكي الأنيق، ورغم ذلك الأسعار غير باهظة، وبالتالي دعوتها لعشاء لذيذ في مطعم فاخر لن يكلفك الكثير. .
لزيارة الموقع  هنا

مطعم أوريغانو

المطعم هذا يقع في الأحساء، وهو يوفر الفخامة والخصوصية التامة لتناول وجبة رومانسية إيطالية، بعيداً عن الآخرين. المطعم هذا معروف في منطقة الأحساء، وهو الوجهة المفضلة للعائلات بشكل عام، ويوفر خصوصية للأزواج الراغبين بجلسة هادئة، ما يجعله وجهة مثالية لعيد الحب. 
لزيارة الموقع هنا

أفضل المطاعم الرومانسية في الإمارات

بييرشيك

المطعم هذا يوفر مناظر رائعة، وأجواء راقية، ويتميز بموقعه المميز على شاطئ البحر، كما أن واجهته الأمامية ستوفر لكم لوحة خلابة لمشهد غروب الشمس في الخليج العربي.
لزيارة الموقع يرجى الضغط هنا

المحارة

بطبيعة الحال لا يمكن الحديث عن المطاعم الرومانسية من دون ذكر المحارة. المطعم الخرافي هذا الذي يقع في برج العرب هو رحلة إلى قاع البحر، حيث يمكنك الاستمتاع بليلة خرافية لا تشبه أي ليلة اختبرتها من قبل. قد تودّ الحجز بشكل مسبق؛ لأن المطعم هذا واحد من أشهر المطاعم، ودائماً محجوز بشكل كامل، ولكنه يستحق كل الجهود التي ستبذلها
لزيارة الموقع هنا

مطعم ثيبتارا

مطعم تايلاندي رومانسي للغاية، وهو أصلاً معروف بأنه وجهة العشاق والأزواج، والمكان المثالي للتقدم بعروض الزواج، والاستمتاع بوجبات رومانسية. المطعم يوفر إطلالة على نوافير دبي الراقصة، ويتميز بأجوائها الساحرة التي تفيض رومانسية.
لزيارة الموقع هنا

ذا فورج

يقع مطعم ذا في فورج في الريتز كارلتون أبو ظبي، وهو يوفر تجربة فاخرة مميزة. المطعم هذا متخصص بالستيك، ولكن زيارته لا تتمحور حول الأطباق اللذيذة فحسب، بل حول التجربة ككل، والتي هي مميزة بشكل كبير
لزيارة الموقع هنا

فيلا توسكانا

مطعم غاية في الأناقة والرقي، ومتخصص بالمطبخ الإيطالي، وتحديداً المطبخ التوسكاني. التصميم فاخر كلاسيكي، وقائمة الطعام توفر أشهى الأطباق الإيطالية المميزة.
لزيارة الموقع هنا

أفضل المطاعم الرومانسية في الكويت

مطعم نارنج

من أشهر المطاعم في الكويت، وهو يقدم الطعام الشرقي بطريقة فاخرة.؛ يوفر طلة بانورامية على البحر، ولا شيء يتفوق على رومانسية البحر. وهو متخصص بالمطبخ السوري التقليدي، ولكنه يقدم أيضاً الأطباق العربية، بالإضافة إلى المأكولات البحرية.
لزيارة الموقع هنا

برج الحمام

مطعم لبناني متخصص في تقديم الأطباق اللبنانية والشرقية.. وهذا المطعم سمعته تسبقه، وذلك لأنه معروف عنه بأنه يقدم ألذّ الأطباق على الإطلاق. يتميز بموقعه المطل على البحر، وبديكوره المميز، كما أنه يوفر خيار تناول الطعام بعيداً عن الضيوف الآخرين في المطعم
لزيارة الموقع هنا

مطعم أبو السيد

من أفضل مطاعم القاهرة، وأكثرها شهرة، يتميز بديكوراته المستوحاة من الدولة الفاطمية في مصر، ما يجعل الأجواء تعود بك إلى حقبة مختلفة مميزة. يقدم المطعم لائحة واسعة من مأكولات المطبخ المصري.
لزيارة الموقع هنا

سان جيوفاني

من أقدم المطاعم الكلاسيكية في الإسكندرية، ويتميز بأجوائه الرومانسية. يوفر إطلالة خلابة على البحر، ويتميز بأطباقه الإيطالية، بالإضافة إلى المأكولات البحرية.
لزيارة الموقع هنا

أفضل المطاعم الرومانسية في المغرب

ولأن المغرب تعتبر من الوجهات السياحية الرئيسية على قائمة الرجال في السعودية والخليج، آثرنا أن نضم بعض المطاعم الرومانسية في المغرب إلى هذه القائمة.

مطعم باسمان

يقع في الدار البيضاء، ويشتهر بأطباقه المغربية، وبالديكور المميز، وبالزخارف الشرقية الخلابة. يقدم المطعم لائحة طعام متنوعة، ومن الأطباق المغربية التقليدية، بالإضافة إلى الأطباق العربية.
لزيارة الموقع هنا

مطعم رياض قلعة

يقع مطعم رياض قلعة في الرباط، وهو من الأماكن المميزة بالفعل. سواء كان خياركم تناول الطعام في الجزء الداخلي أو في الباحة الخارجية، فالرومانسية مضمونة. الباحة الخارجية للمطعم مميزة للغاية وسط الأشجار والأزهار المتسلقة التي تزين الجدران، وتتدلى من أعلى، في أجمل لوحة رومانسية ممكنة.
لزيارة الموقع هنا

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطعم سومو سوشي آند بينتو يطلق قائمة طعام شهر ديسمبر 2019

سفاري نت – متابعات أعلن مطعم سومو سوشي آند بينتو Sumo Sushi & Bento عن قائمة طعام …