جولة حول وجهة الترفيه WAVEHOUSE في منتجع أتلانتس النخلة دبي

سفاري نت – متابعات

من خيارات الطعام والسهرات الليلية، وصولاً إلى الألعاب المتنوعة والبولينغ، دعونا نتعرف على وجهة الترفيه الجديدة WAVEHOUSE في منتجع أتلانتس النخلة وفقا لموقع عين دبي.

توفر وجهة WAVEHOUSEفي منطقة الأفنيوز بالمنتجع، العديد من الخيارات المتنوعة التي تشمل المأكولات والسهرات الليلية والترفيه والألعاب المتنوعة والبولينغ.

منطقة ركوب الأمواج:
تقدم منطقة ركوب الأمواج في Wavehouse، لضيوفها من كافة الأعمار مغامرة لركوب الأمواج، حيث يتم ضخ أكثر من سبعة أطنان من المياه في الثانية لتمنح ضيوفها تجربة ركوب أمواج واقعية.

المكان التوقيت والأسعار معلومات
منطقة ركوب الأمواج من الساعة 10 صباحاً وحتى 6 مساءً مع إمكانية دخول غير محدود لضيوف مدينة أكوافنتشر المائية.ومقابل 100 درهم لضيوف وجهة WAVEHOUSE.

أما بعد الساعة 6 مساءً، فيبلغ سعر تجربة ركوب الأمواج 100 درهم بالساعة.

يشترط على راكبي الأمواج أن يكون طولهم 1.2 متر على الأقل وأن يكون طول لوح الركوب 1.3 متر على الأقل

مطعم WAVEHOUSE

تضم الوجهة WAVEHOUSE مطعم ومشرب عائلي في أجواء ترفيهية، حيث تقدم فرقة موسيقية عروضها ثلاث مرات أسبوعياً.
هذا ويقدم مطعم WAVEHOUSE وجبات متنوعة تضم أطباقاً خاصة وطازجة، وتشكيلة متنوعة من الحلويات، علاوةً على العروض ووجبات البرانش.

المكان برادي برانش مواعيد البرانش الأسعار العروض أوقات عمل المطعم
مطعم WAVEHOUSE الموسيقى الحية والألعاب والبولينغ ومائدة من المأكولات والمشروبات كل يوم جمعة يمكن للأطفال حتى سن 10 أعوام الاستمتاع بالبرانش مجاناً، فيما قيمة دخول البرانش لليافعين والشباب بين 11 إلى 20 عاماً هي 199 درهم بالإضافة إلى 100 درهم للألعاب  ليلة خاصة بالسيدات.الساعة السعيدة.

باقة متنوعة من الألعاب.

يومياً من الساعة 12 ظهراً وحتى 12:30 بعد منتصف الليل خلال أيام الأسبوع.ومن الساعة 12 ظهراً وحتى 2:30 صباحاً في عطلة نهاية الأسبوع.

صالة البولينغ:

تضم وجهة WAVEHOUSE الترفيهية، صالة بولينغ بأربعة خطوط تحتوي على أجهزة عرض ثلاثية الأبعاد وأرائك مريحة.

المكان التوقيت الأسعار الميزات
صالة بولينغ بأربعة خطوط من الساعة 12 ظهراً وحتى 1 صباحاً استئجار الخط الواحد لستة لاعبين مقابل 360 درهم لساعة واحدة، أو مقابل 60 درهم للعبة الواحدة. تقدم أحذية البولينغ مجاناً

ركن Levels:

يقدم ركن Levels في مدينة أكوافنتشر المائية للأطفال واليافعين والشباب من كافة الأعمار، تجربة للترفيه واللعب في منطقة تضم خمسة مستويات تشمل منزلقات ومتاهات وإطارات تسلق.
هذا ويمكن لمحبي المنافسات المنافسة للتفوق في كل مستوى للفوز بالجوائز.
منطقة الألعاب: تضم أكبر لعبة باك مان في العالم، وأول لعبة Stereo VR ثلاثية المحاور.
منطقة مخصصة لألعاب الفيديو: تضم أشهر الألعاب.
منطقة الموتى الأحياء: تتيح مواجهة المخلوقات المرعبة بالمياه.

المكان التوقيت السعر الباقات
ركن Levels من الساعة 12 ظهراً وحتى 1 صباحاً رسم الدخول للطفل الواحد ليوم كامل 75 درهم مع إمكانية الدخول مرات عدة تتوفر إمكانية حجز المكان بشكل كامل من خلال باقة أعياد الميلاد مقابل 5,000 درهم للساعة الواحدة وبحد أقصى 100 ضيف

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …