فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا تطلق علامتها الجديدة ميلينيوم بلايس مارينا

سفاري نت – متابعات

أعلنت فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا عن إطلاق علامتها الجديدة ميلينيوم بلايس كإضافة فريدة لمحفظتها من علامات الضيافة.

 

من المقرر أن يتم افتتاح فندق ميلينيوم بلايس بمفهوم جديد والذي سيقدم خدماته للمسافرين سواء بغرض العمل أو الاستجمام في النصف الأول من عام 2019 في منطقة مرسى دبي التي تضج بالفعاليات.

 

يتميز الفندق بـ 453 غرفة وجناح، تم تصميمها لتوفر تجربة رائعة للضيوف حيث تطل على مرسى دبي وجزيرة النخلة. يسمح موقع الفندق الاستراتيجي للضيوف الوصول إلى ممشى المارينا وشاطئ جميرا ومحطة المترو القريبة سيرًا على الأقدام.

قال عاطف الاسكندراني، مدير إداره التسويق والمبيعات الذي عيّن حديثاً: “سيركز ميلينيوم بلايس مارينا على الجوانب التي توفر قيمة مضافة للضيوف. ويشمل ذلك جوانبًا مثل الإستعدادات الترفيهية داخل الغرف أوقائمة الوسائد أومرافق الفندق أو الطعام وبالتأكيد الخدمة المتميزة الممتازة. نريد من ضيوفنا أن يشعروا خلال إقامتهم في ميلينيوم بلايس مارينا كما لو كانوا في منازلهم”.

 

سيكون الإسكندراني عضوًا رئيسياً في فريق الفندق خلال مرحلة ما قبل الافتتاح وسيكون مسؤولًا عن قيادة جهود التسويق والمبيعات للفندق، حيث تنطوي سيرته الذاتية على 19 عامًا من الخبرة في مجال التسويق والمبيعات في كل من الإمارات وعمان ومصر.

 

شغل الاسكندراني قبل تعيينه منصب مدير مجموعة إدارة التسويق والمبيعات في راديسون بلو دبي مارينا، كما شارك في مرحلة ما قبل الافتتاح لستة فنادق من علامات عالمية مختلفة في مجال الضيافة مثل مجموعة فنادق انتركونتيننتال وموفمبيك ومجموعة فنادق راديسون بلو.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …