افتتاح فندق “فور بوينتس باي شيراتون الشارقة”

سفاري نت – متابعات

دشن سعادة خالد بن جاسم المدفع، رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة، صباح اليوم الأحد فندق “فور بوينتس باي شيراتون الشارقة”، التابع لمجموعة “ماريوت الدولية”، ما يشكل إضافة للمكون السياحي لإمارة الشارقة.

أفتتح سعادة خالد بن جاسم المدفع، رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة فندق “فور بوينتس باي شيراتون الشارقة”، التابع لمجموعة “ماريوت الدولية”.

ويضم الفندق أكثر من 225 غرفة فندقية، ويتميز بموقعه الفريد في وسط مدينة الشارقة، مما يتيح للضيوف سهولة الوصول إلى العديد من المعالم المميزة في المدينة، ومنها شارع البنوك للأعمال التجارية، ووجهات الترفيه الرئيسية التي تحتضنها واجهة المجاز المائية.

ويقدّم الفندق لضيوفه من المسافرين بغرض الترفيه أو الأعمال سلسلةً من التجارب الفاخرة التي تعكس كرم الضيافة العربية الأصيلة وأعلى مستويات الراحة والاسترخاء، وذلك بالإضافة إلى موقعه المتميز الذي يجعل منه نقطة انطلاق لاستكشاف سحر المدينة وجمالها.

وعبر أليكس كيرياكيديس، الرئيس والمدير التنفيذي لمجموعة ماريوت الدولية في الشرق الأوسط وأفريقيا عن سعادته بافتتاح أول فندق يحمل علامة “فور بوينتس باي شيراتون” في الشارقة، مؤكداً ثقته في أن يساهم في تعزيز حضور مجموعة “ماريوت الدولية” في الإمارة، بما يتماشى مع رؤية الشارقة السياحية 2021.

ومن جهته، قال داني داغر، مدير عام المجمع المكوّن من “فور بوينتس باي شيراتون الشارقة”، ومنتجع وسبا “شيراتون الشارقة”، إن فريق “فور بوينتس باي شيراتون الشارقة” يشعر بحماس كبير لافتتاح الفندق، والعمل على منح الضيوف تجربة فريدة تمزج بين حفاوة الضيافة العربية الأصيلة وأرقى الخدمات الفاخرة.

ويشكّل الفندق وجهة مثالية لمختلف أنواع المسافرين، بفضل ما يقدمه من عروض الغرف الفندقية المريحة وتجارب الطعام المتنوعة والمرافق الترفيهية المختلفة، إضافة إلى قربه من أبرز المعالم التراثية ومراكز الأعمال ووجهات التسوق العصرية التي تحتضنها إمارة الشارقة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا تكشف عن عروض حصرية في السعودية

سفاري نت – متابعات يسر فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا أن تُقدم لكم مجموعة متميزة …