مجموعة دوست إنترناشيونال يعيد افتتاح فندق دوست D2 نيروبي في تايلاند

سفاري نت – متابعات

تُعلن مجموعة دوسِت إنترناشيونال، وهي إحدى شركات تطوير الفنادق والمنتجعات الرائدة في تايلاند، عن إعادة افتتاح فندق دوسِت D2 نيروبي في قلب مجمّع 14 ريفرسايد، لتُشكّل هذه المبادرة خير مثال على التضامن مع المجتمع المحلي بعد أن تعرّض المجمّع لأحداث مأساوية مؤخراً.

يقع مجمع 14 ريفرسايد في حيّ ويستلاندز الحصري في نيروبي، وهو مركزٌ تجاري كبير يضمّ العديد من المطاعم والمتاجر والمكاتب العالمية إلى جانب فندق دوسِت D2. تم استهداف المجمّع في عمل إرهابي يوم 15 يناير 2019 أودى بحياة 21 شخصاً بريئاً، من ضمنهم أربعة موظفين بدوامٍ كامل وموظّفَي أمن في الفندق. ولم يتعرّض أيّ ضيف من ضيوف الفندق للأذى خلال العمل الإرهابي.

بالعودة إلى عملية إعادة الافتتاح، باشر مجمّع 14 ريفرسايد أعماله بالتعاون مع المستأجرين وأصحاب الأعمال الذين عادوا من أجل تحسين المنطقة، مجسّدين بذلك مرونة المجتمع المحلّي وتماسكه. كما أعيد افتتاح مباني المكاتب في 28 يناير مع اتخاذ تدابير أمنية إضافية تعزّز من فعالية الأنظمة والإجراءات المعتمدة دولياً والمتّبعة أصلاً في المجمّع.

يقع فندق دوسِت D2 نيروبي الذي تمّ إغلاقه مؤقتاً منذ وقوع المأساة في أقصى نهاية المشروع، ويتمتّع بموقع خاص بعيداً عن المدخل الرئيسي. تم افتتاح الفندق لأول مرة في أكتوبر 2014، ويشتهر بمرافقه عالمية المستوى، وبخدمته المترفة، من دون أن ننسى أنه يشكّل وجهة بارزة لعقد الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض والفعاليات الاجتماعية والخاصة.

يشتهر الفندق بدوره كوجهة رئيسية للأعمال التجارية في نيروبي، لذا عزمت إدارة دوسِت D2 نيروبي وموظّفوها على إعادة افتتاح الفندق كمنارة للراحة والرفاهية والأمان حتى يتكلّل مجتمع 14 ريفرسايد بالنجاح مرة أخرى. ويشمل الترميم تحسين المشروع من خلال افتتاح مطاعم جديدة، وتنظيم العديد من الفعاليات المجتمعية، قبل إعادة الإطلاق غير المؤكّدة في يونيو.

في هذه المناسبة، يعبّر السيد مايكل ميتاكساس، المدير العام لفندق دوسِت D2 نيروبي قائلاً: “إنّ روح التصميم التي يتمتّع بها مجتمع 14 ريفرسايد تبعث السرور في أنفسنا، ونحن منذهلون حقاً بالدعم الذي يقدّمه لنا الجميع. ستقودنا هذه الطاقة الإيجابية في مراحل تجهيزنا للفندق، حتى تعود الحياة إلينا مع توافد الضيوف والزوار مرة أخرى. ولا شكّ في أننا سنحرص على تقديم خدمة مميزة وسط تصميم رائع ومحيط آمن ومريح، فيُشكّل الفندق بالتالي صرحاً مثالياً للاختلاط اجتماعياً والإقامة ومزاولة الأعمال.”

ومن جانبه، يعلّق السيّد ليم بون كوي، الرئيس التنفيذي للعمليات لدى دوسِت إنترناشيونال قائلاً: “ما زلنا حتى اليوم متأثرين بشدّة بالأحداث التي حصلت مؤخراً في مجمّع 14 ريفرسايد، غير أنّ معنوياتنا عالية ونلاحظ أنّ الكثير من الأشخاص يمدّون لنا يد العون لنعيد افتتاح الفندق. لطالما احتّلت سلامة ورفاهية ضيوفنا وموظفينا صدارة أولوياتنا، وما زالت حتى اليوم! ولن نتوقّف يوماً عن تطبيق إجراءات أمنية صارمة تُعزّز مستوى الأمان والراحة والرعاية التي نشتهر بها في جميع أنحاء العالم.”

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

سيكس سينسيز زيغي باي تطرح عرض موسم الصيف 2024 لدول مجلس التعاون الخليجي

سفاري نت – متابعات كشف سيكس سينسيز زيغي باي عن إطلاق عرض مخصص لسكان دول مجلس التعاون …