بالصور .. أجمل المدن الرومانسية حول العالم

سفاري نت – متابعات

يسعى الكثير من الناس لقضاء عطلتهم مع من يحبون في أماكن رومانسية تلبي رغباتهم في الاستمتاع بإجازة تبقى راسخةً في الذاكرة طول العمر، نظرا لما توفره هذه الأماكن من إمكانيات ومناظر غاية في الروعة من الرمال البيضاء والمياه الفيروزية لشاطئ استوائي مهجور، أو إحدى المدن الثقافية الشهيرة، أو الاستجابة لنداء البرية من خلال رحلات السفاري، وفي ما يلي اخترنا لكم مجموعة من أشهر وأجمل الأماكن والتي توفر أجواء رومانسية مضمونة وفقا لموقع الرجل:

جزر المالديف

تقع جنوب غرب الهند، وتتكون من 26 جزيرة مرجانية، وهي تضم بعض الجزر والشواطئ والمياه والحياة البحرية الأكثر روعة على كوكب الأرض.

توسكانا، إيطاليا

وهي إحدى أجمل الوجهات السياحية في العالم، نظرا لما توفره من أماكن إقامة جميلة ورومانسية توفر إطلالة رائعة على سفوح التلال المصفوفة بأشجار السرو، وتوفر غرفا تزخر بعبق التاريخ.

كيمبرلي، أستراليا

وتعد من أشهر الوجهة الرومانسية  حول العالم نظرا لجمال المناظر الطبيعية والثقافة الأصلية والطعام الرائع والضيافة التي تسلب ألباب الزوار.

هاواي

وهي من أشهر أماكن شهر العسل في العالم، بما توفره من مناظر طبيعية لا تعد ولا تحصى من الشواطئ الرائعة، والشلالات، والجبال.

تشارلستون، ساوث كارولينا

وهي من أشهر الوجهات غير المعروفة لكثيرين لكنها تتميز بالشوارع الجذابة المرصوفة بالحصى، ووجبات العشاء على المياه، كما أنها تعد موطن أقدم الحدائق العامة في الولايات المتحدة

بوتسوانا جنوب إفريقيا

وهي أفضل خيار للأماكن الرومانسية  نظرا لطبيعتها  الخلابة وحياتها البرية الرائعة بالإضافة إلى جميع وسائل الراحة الحديثة.

باريس، فرنسا

وتتمتع بمعالم الجذب الشهيرة مثل برج إيفل وكاتدرائية نوتردام وشوارع مونتمارتر المليئة بالفنانين أو صالات متحف اللوفر ومتحف Musée de la Vie Romantiqueومتحف Marmottan.

هوي آن، فيتنام

وهي واحدة من أبرز الوجهات الرومانسية وحظيت بشهرة كبيرة في السنوات الأخيرة، مما زاد عدد زوارها نظرا إلى الإحساس الغريب والرومانسي  بفضل ما تزخر به البلدة القديمة من المعابد القديمة والمنازل والمتاجر المبنية.

بورا بورا، بولينيزيا الفرنسية

وهي واحدة من أجمل الوجهات الرومانسية في العالم وتُعرف باسم “جوهرة البحار الجنوبية”، وهي تمنح الزوار إحساسًا بالواحة الخاصة، لا سيما في إحدى البناغل فوق الماء التي أصبحت ميزة شائعة في المنتجعات الهادئة.

البندقية، إيطاليا

لطالما ارتبط  البندقية بالرومانسية نظرا لما تقدم لزوارها من العديد من أماكن الإقامة التي تطل على قنواتها الشهيرة التي تأخذك بعيدًا عن الزحام.

بوينس آيرس، الأرجنتين

وهي وجهة جذابة تشتهر بتوفيرها مزيجا من حدائق التانغو والورود حيث المنتزهات التي تعد نقطة جذب كبيرة لعشاق الرومانسية للاستمتاع بالنزهة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

السعودية تسعى لتسهيل دخول مواطنيها إلى “الشنغن” دون تأشيرة

سفاري نت – متابعات استقبل نائب وزير الخارجية السعودي وليد الخريجي، رئيس سياسة التأشيرات بالمديرية العامة …