الخطوط الكويتية تسير رحلات لوجهات جديدة بدءاً من يونيو المقبل

سفاري نت – متابعات

تعتزم شركة الخطوط الكويتية تسيير رحلات طيران جديدة خلال موسم الصيف إلى عدد من الوجهات الأوروبية والآسيوية، وذلك اعتباراً من شهر يونيو المقبل وفقا لموقع موسوعة المسافر.

وقد أكد رئيس مجلس إدارة شركة الخطوط الجوية الكويتية يوسف الجاسم، عقب حفل افتتاح مكتب الشركة في منطقة “بيكر ستريت” وسط العاصمة البريطانية لندن، أن أولى هذه الوجهات ستكون مدينة “كوانزو” الصينية وسيتبعها تسيير رحلة يومية إلى مطار “صبيحة” في تركيا.

وأضاف أن الشركة بصدد تسيير رحلة مباشرة أيضا إلى مدينة “الدار البيضاء” المغربية ومدينة “نيس” الفرنسية عن طريق باريس ورحلة إلى مدينة “لارنكا” القبرصية عن طريق بيروت إضافة إلى رحلة إلى العاصمة البوسنية “سراييفو” إلى جانب رحلتين إلى باكو عاصمة أذربيجان والعاصمة الجورجية تبليسي.

وذكر أن الشركة تنتظر اكتمال أسطولها الجوي حيث ستبدأ في شهر يونيو المقبل بإستلام عدد من الطائرات الجديدة تباعا وحتى 2026 وهي الفترة النهائية لإستكمال الأسطول الكويتي والذي سيبلغ 38 طائرة.

وكشف الجاسم النقاب عن دراسة الخطوط الجوية الكويتية حاليا إمكانية فتح خط مباشر بين الكويت ومدينة “مانشستر” البريطانية للتسهيل على الطلبة والطالبات الكويتيين الذين يتلقون تعليمهم في مختلف المعاهد والجامعات البريطانية شمالي المملكة المتحدة.

وردا على سؤال حول تقديم الناقل الوطني لأسعار تفضيلية للطلبة والطالبات في المملكة المتحدة أكد الجاسم أن جميع ابنائنا الطلبة سواء في بريطانيا او غيرها من الدول سيحصلون على خصومات مناسبة لهم.

وحول عودة مكتب الخطوط الجوية الكويتية للعمل انطلاقا من وسط العاصمة البريطانية أعرب الجاسم عن سعادته لإعادة افتتاح المكتب مرة اخرى.

وأعرب الجاسم عن سعادته لتزامن افتتاح مكتب الكويتية مع احتفالات الكويت بالأعياد الوطنية وأيضا مع الذكرى 65 على إنشاء شركة الخطوط الجوية الكويتية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فلاي دبي تستأنف رحلاتها جزئياً

سفاري نت – متابعات استأنفت فلاي دبي رحلاتها جزئياً من مطار دبي الدولي اعتباراً من …