أجمل ما يمكنك القيام به في غابة القرود أوبود في بالي اندونيسيا

سفاري نت – متابعات

إذا كنت من محبي الحيوانات ورؤيتهم واللعب والمرح برفقتهم، فلابد أن زيارة إلى غابة القرود أوبود في بالي ، سوف تكون رحلة ممتعة بالنسبة لك.

في هذا التقرير سنطرح لك، بعض المعلومات بشأن غابة القرود أوبود في بالي ، وأهم الأنشطة التي يمكنك القيام بها في هذا المكان الساحر والممتع أيضًا وفقا لموقع الرحالة.

حقائق عن غابة القرود أوبود في بالي

بداية تقع جزيرة بالي بالأصل في الغرب من جزر سوندا الصغرى، ويحدها من الشرق جزيرة لومبوك، وإلى غربها تقع مقاطعة جاوه باندونيسيا.

وتعد غابة القرود أوبود جزء من معالم السياحة الطبيعية في بالي، ذلك أنها بمثابة محمية طبيعية للقرود الموجودة في المنطقة، وهي تقع بالقرب من معبد أوبود الهندوسي المعروف في المنطقة.

كذلك تضم غابة القرود أوبود مجموعة من المعابد الهندوسية القديمة، والتي تعود إلى القرن الرابع عشر، وبالتالي صارت الغابة أو الحديقة محمية طبيعية ومعلمًا تراثيًا أيضًا.

 

لماذا غابة القرود أوبود في بالي ؟

قد تتسائل عن السبب الذي قد يدفعك لزيارة غابة ممتلئة بالقرود، ويمكننا القول بأن غابة القرود أوبود في بالي ، تضم داخلها عددًا كبيرًا من القرود الذكور والإناث، البالغة منها والصغيرة.

و يلاحظ الزوار ثقل أوزان القرود؛ نظرًا لتوافد أعداد كثيرة من السائحين ومحاولتهم إطعام القرود الظريفة بأنفسهم.

وجميعها ذات الأصول المتنوعة من أكثر من قارة، ولهذا فهي فرصة مثلى للغاية لمشاهدتهم على أرض الواقع بدلاً من الكتب المصورة أو القنوات التليفزيونية.

أيضًا تقع غابة القرود أوبود في بالي ، على مساحة واسعة للغاية جعلت منها مكانًا مناسبًا لإحاطتها بالاستراحات من أجل الزائرين، وزراعة النباتات والأشجار الاستوائية، مما جعل الغابة تنميز بوجود أكثر من 125 نوعًا من النباتات داخلها.

كذلك تتمتع الغابة بوجود أحواض خاصة بالزهور الملونة، والتي تضفي على  المكان تميزًا رائعًا وسحرًا وتميزًا، لا يمكن تفويتها أثناء الجلوس أو التجول داخلها.

 

أنشطة في غابة القرود أوبود في بالي

  1. – توفر غابة القرود أوبود في بالي ، مساحات واسعة للسير بالداخل فيها والاستمتاع بمشاهدة جمال الأشجار والنباتات والاستمتاع بالطبيعة، مع مشاهدة الآثار القديمة المحيطة بها.
  2. – لا تفوت المهرجانات والمناسبات والعروض الترفيهية التي تجهزها الغابة كل فترة، ويمكنك زيارة الموقع الرسمي لها قبل إعداد الزيارة، لمعرفة مواعيد هذه العروض وأهم المناسبات.
  3. – قم بجولة سياحية داخل غابة القرود أوبود في بالي ، وشاهد القرود وهي تدور حولك وتسير وكأنك تزورها في بيتها ، وهي تستقبلك بحفاوة وتسرق طعامك وتهرب به بعيدًا، الأمر ممتع أن كنت تلعب مع أطفالك والقرود.
  4. – لا تنس التقاط أجمل الصور الفوتوغرافية مع تلك القرود الشقية، وبرفقة عائلتك أو الأصدقاء، فالأمر حقًا قد لا يتكرر مع التخطيط لزيارة أماكن أخرى، فلا تنس توثيق هذه اللحظة ضمن جولاتك.
  5. – سوف تجد عددًا من المحلات التي تبيع الطعام الجهاز والسريع، فلا تنس تناول طعامك برفقة أسرتك داخل غابة القرود أوبود في بالي، فأنتم لا تتناولوا طعامكم بالقرب من القرود يوميًا.
  6. – أيضًا تتوفر محلات بيع الهدايا التذكارية، وكذلك توفر هذه المحلات بعض المستلزمات لكم من حقائب، واحتياجات غذائية، ويمكنكم أخذ جولة بين تلك المحال التجارية.
  7. – موقع غابة القرود أوبود في بالي ، بالقرب من العديد من المعابد الهندوسية القديمة، يجعل منها فرصة رائعة لزيارة المعابد والاستمتاع بالمعمار القديم والنقوش التي تزينها.

 

مواعيد وأسعار غابة القرود أوبود في بالي

تعمل غابة القرود أوبود في بالي ، يوميًا بداية من الساعة الثامنة والنصف صباحًا، وحتى الساعة السادسة مساء.

وتتراوح تذاكر الدخول بين 40000 روبية اندونيسية للبالغين، و30000 روبية اندونيسية للأطفال.

ويتغير سعر التذكرة وفقًا للمناسبات والاحتفالات فاحرص على زيارة الموقع الرسمي للغابة لمعرفة الأسعار.

 

فنادق قريبة من غابة القرود أوبود في بالي

إذا رغبت بالمبيت بالقرب من غابة القرود أوبود في بالي ، فيمكننا أن نرشح لك فندق بوهيميا هاتس bohemia huts، بناء على ترشيحات الزائرين السابقين. والذي يفصله عن غابة القرود أوبود في بالي ، حوالي  300 مترًا سيرًا على الأقدام.

حاز الفندق على أربع نجمات، ويتميز بأن مبانيه تقليدية وبسيطة ولها أسطح من القش، ويقدم خدمات مميزة للنزلاء مثل الطعام ، والمسبح الداخلي، وخدمات الانترنت المجانية، إلى جانب خدمة موقف السيارات المجانية أيضًا.

ويمكن للزائر الحصول على خدمة التوصيل من وإلى المطار أيضًا، بمقابل مادي بسيط، ومثلها خدمات المساج أيضًا، وبعض الخدمات الأخرى مثل استئجار الدراجات والسيارات.

ويمكن للنزلاء زيارة الأسواق القريبة من الفندق، مثل سوق أوبود ، وأيضًا بعض المعالم السياحية التي تجاور غابة القرود أوبود في بالي، مثل قصر أوبود وبعض المعابد الهندوسية.

كذلك يقع الفندق على بعد 27 كيلو مترًا من مطار نغوراه راي الدولي، ولهذا يعد مكانًا مثاليًا للمكوث بضعة أيام.. للمزيد عن الفندق والحجز من هنا

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بتجربة مفعمة بالراحة والفخامة في رحاب جزيرة كوه ساموي تايلاند

سفاري نت – متابعات تحظى جزيرة كوه ساموي بمكانةٍ مرموقة على خارطة وجهات السفر العلاجي …